تعرفوا على المصممة وضحى الهاجري المُشرفة على أزياء مقدمي وفريق عمل سحب قرعة كأس العالم 2022

في تميز جديد يضاف إلى الإنجازات المتميزة للمصممة القطرية "وضحى الهاجري"، فقد تم اختيارها لتكون المُشرفة على تصاميم فساتين وأزياء المقدمين والفريق المسؤول عن السحب النهائي لقرعة بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA World Cup.

المصممة "وضحى الهاجري" المشرفة على أزياء مقدمي وفريق عمل سحب قرعة كأس العالم 2022

عكست أزياء وفساتين فريق العمل المسؤول عن السحب النهائي لقرعة بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA World Cup التي صممتها المصممة القطرية المبدعة "وضحى الهاجري" الطابعَ المحلي القطري، والذي يعبّرُ عن ثقافة المنطقة العربيّة.

وفي إطار ذلك عبرت المصممة "وضحى الهاجري" عن تشرفها بهذا الاختيار، مشيرة إلى أن تصاميمها تتوافق مع هذا الحدث الهام الذي تستعد له قطر باستضافة أول بطولة كأس عالم في العالم العربي، حيث جاءت تصاميمها من العباءات والأزياء مستوحاة من التراث والتاريخ الغني الذي يعكس جمال قطر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WADHA وضحى (@wadha)

وأكدت المصممة الهاجري بأن سحب قرعة كأس العالم هو مجرد بداية لما ستقدمه قطر كمضيف لكأس العالم 2022، حيث يتطلعون إلى التعبير عن الإرث والثقافة القطرية والعربية، والتي ستؤثر على المنطقة والعالم.

المصممة "وضحى الهاجري"

تعد المصممة "وضحى الهاجري" من أبرز المصممات الخليجيات، ولطالما قدمت تصاميم متميزة عكست من خلالها البيئة العربية الخليجية المرتبطة بنشأتها، والبساطة الموجودة في الهوية الخليجية مع فخامة الخامات والقصات، ولمساتها الإبداعية بالتطريز والتفاصيل.

وكانت المصممة "وضحى الهاجري" قد أطلقت علامتها التجارية الفاخرة WADHA عام 2010، وقدمت العديد من المجموعات والتصاميم للأزياء النسائية والرجالية والتي مزجت فيها بين التراث والعصرية بأقمشة فاخرة وتصاميم ساحرة، وتتميز تصاميمها بأنها ذات لمحات غربية وعصرية مواكبة للموضة مع الاحتفاظ بسمات التصاميم العربية المميزة، حيث الرقي والأناقة بأقمشة وتصاميم جاذبة بلمسات عصرية مبتكرة للتصاميم تواكب الموضة العالمية، وكانت هي أول مصممة تعرض مجموعتها في متحف الفن الحديث في الدوحة عام 2013.

الصور من حساب المصممة "وضحى الهاجري" على "الانستجرام".