بالصور: تتويج الفائزات في منافسات بطولة رمي السهام الختامية للسيدات

توج الاتحاد السعودي للسهام الفائزات في منافسات بطولة رمي السهام الختامية للسيدات، التي احتضنها ميدان نادي الرياض، بمشاركة 28 رامية تَنافسن في ثلاث فئات.

تتويج الفائزات في منافسات بطولة رمي السهام الختامية للسيدات

نظم الاتحاد السعودي للسهام منافسات بطولة رمي السهام الختامية للسيدات، التي نظمها اتحاد اللعبة على ميدان نادي الرياض، والتي شهدت أجواء حماسية ومستوى أداء لافت بمشاركة 28 رامية تَنافسن في ثلاث فئات في القوس الأولمبي.

وتوج "مشعل الحكير" رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسهام، الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في منافسات البطولة، وكرّم حكام البطولة واللجان العاملة، كما قدّم شكره لكل المنظمين الذين عملوا في بطولات السيدات خلال الموسم الحالي 2021م.

ونشر الاتحاد السعودي للسهام عبر حسابه في "تويتر" صورا متنوعة للراميات المشاركات في منافسات البطولة، وصورا خاصة بتتويج الفائزات في ختام منافسات بطولة رمي السهام الختامية للسيدات، والتي تضمنت النتائج التالية:

- انتزعت الرامية "دلال المقيرن" ذهبية منافسات القوس الأولمبي مسافة 70م، وحلت في المركز الثاني "هيفاء الخنيزان"، فيما جاءت الرامية "شادن المرشود" في المركز الثالث.

- حققت الرامية "نيديا أسبينوزا" المركز الأول في منافسات مسافة 30م، وذلك بعد فوزها على "سمى كنفر" التي حلت ثانيًا، فيما فازت بالبرونزية "صبا الرشيد".

- فازت الرامية "روعة متبولي" بالمركز الأول في منافسات 18م، وذهبت الميدالية الفضية للرامية "المها المضيان"، وجاءت في المركز الثالث الرامية "جواهر الودعاني".

الاتحاد السعودي للسهام

يُذكر بأن رياضة رمي السهام إحدى الرياضات التي دخلت سباق التطوير، خصوصا في جانب الاهتمام بالعنصر النسائي والبدء في تكوين قاعدة نسائية تهتم برياضة السهام وتمارسها بل وتقوم بتدريبها، ويبذل الاتحاد السعودي للسهام جهودا مضنية لدعم الراميات السعوديات من خلال تنظيم العديد من البطولات وتوفير الإمكانات اللازمة لتدريبهن، ومساعدتهن على المشاركة في البطولات، وخلق كوادر تدريبية، وإتاحة الفرصة للراميات من مختلف مناطق المملكة للمشاركة في المنافسات والبطولات المحلية المتنوعة، تمهيدا للمشاركات الإقليمية والدولية مستقبلا.

وكان الاتحاد السعودي للسهام قد أتاح الفرصة لمشاركة ثلاث راميات سعوديات في منافسات القوس الأولمبي لأول مرة في بطولة رسمية، ضمن البعثة السعودية المشاركة في "بطولة العالم للسهام" التي أقيمت خلال شهر سبتمبر الفائت في الولايات المتحدة الأمريكية في "يانكتون".

الصور من حساب "الاتحاد السعودي للسهام" على "تويتر".