لاعبة القولف "سارة سلهب" .. موهبة سعودية تخطو في ملاعب القولف بنجاح

تعد لاعبة المنتخب السعودي للقولف "سارة سلهب" من المواهب الرياضية الصاعدة في لعبة القولف، حيث تخطو في ملاعب القولف السعودية بنجاح، وتنافس لاعبات عالميات من خلال مشاركتها للعام الثاني على التوالي في منافسات سلسلة بطولات أرامكو للفرق.

لاعبة القولف "سارة سلهب" .. موهبة سعودية تخطو في ملاعب القولف بنجاح

أشاد حساب "قولف السعودية" الحساب الرسمي للشركة السعودية للقولف، المسؤولة عن تطوير اللعبة واستضافة فعاليات القولف في المملكة العربية السعودية، بلاعبة المنتخب السعودي للقولف "سارة سلهب".

وأكد حساب "قولف السعودية" على قدرات اللاعبة "سارة سلهب" التي دفعتها نحو الأمام، ونوه إلى أن شغف اللاعبة "سارة سلهب" قد دفعها لتطوير هوايتها، وكان عشقها لرياضة القولف قد حوّلها من التجربة إلى الممارسة، لتنافس سلهب لاعبات عالميات، حيث أن رغبتها وحبها لهذه اللعبة، مع العمل المتواصل والتمرين أسهم في تطوير قدراتها ودفعتها نحو الأمام، حيث "فرصة النجاح تنتظر العزيمة".

اللاعبة "سارة سلهب" تشارك في منافسات سلسلة بطولات أرامكو للفرق

تشارك اللاعبة "سارة سلهب" كهاوية في منافسات سلسلة بطولات أرامكو للفرق -ثاني بطولات موسم نجمات الرياضة- للعام الثاني على التوالي، والتي أعربت عن سعادتها بهذه المشاركة إلى جانب أفضل لاعبات العالم.

بينما أشادت "سارة سلهب" من خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة، بالدعم اللامحدود الذي تحظى به سيدات وفتيات السعودية، حيث قام كل من قولف السعودية والاتحاد السعودي بتمهيد الطريق لهن من خلال مبادرة نادي السيدات أولاً، وتم منحهن مع أرامكو فرصة المشاركة إلى جانب أفضل لاعبات العالم من خلال سلسلة بطولات أرامكو للفرق، وكشفت عن أمنيتها بأن تشاهد المزيد من اللاعبات السعوديات في أكبر المحافل الرياضية كمحترفات وأن يحققن النجاح في مختلف المجالات.

يُذكر بأن نادي وملعب القولف رويال غرينز يحتضن حاليا منافسات سلسلة بطولات أرامكو للفرق -ثاني بطولات موسم نجمات الرياضة- الذي كان قد انطلق ببطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر، بمشاركة مجموعة من نخبة لاعبات العالم المحترفات جنباً إلى جنب مع مجموعة من الهواة في فرق مختلفة، وتقام منافسات سلسلة بطولات أرامكو للفرق على نادي وملعب القولف رويال غرينز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في الفترة من 10 إلى 12 نوفمبر الجاري.

الصور من الحسابات الرسمية لـ "قولف السعودية" و"مدينة الملك عبدالله الاقتصادية" على "تويتر".