"فرح جفري" أول لاعبة كرة قدم سعودية توقع عقد رعاية مع شركة عالمية متخصصة

اللاعبة فرح جفري.

اللاعبة فرح جفري.

فرح جفري أول لاعبة كرة قدم سعودية توقع عقد رعاية مع شركة عالمية متخصصة

فرح جفري أول لاعبة كرة قدم سعودية توقع عقد رعاية مع شركة عالمية متخصصة

فرح جفري هدافة بطولة كأس الأبطال في دوري كرة القدم النسائية بالسعودية

فرح جفري هدافة بطولة كأس الأبطال في دوري كرة القدم النسائية بالسعودية

 لاعبة كرة القدم السعوديه فرح جفري

لاعبة كرة القدم السعوديه فرح جفري

خطت لاعبة كرة القدم السعودية "فرح جفري" خطوة عالمية في مسيرتها الرياضية، وأصبحت أول لاعبة كرة قدم سعودية توقع عقد رعاية مع شركة عالمية متخصصة في انتاج الملابس والتجهيزات الرياضية.

"فرح جفري" أول لاعبة كرة قدم سعودية توقع عقد رعاية مع شركة عالمية متخصصة

أبرمت اللاعبة السعودية "فرح جفري" عقد رعاية مع شركة "أديداس" الألمانية المتخصصة في انتاج الملابس والتجهيزات الرياضية، لتكون أول رياضية سعودية تتعاقد معها العلامة التجارية الألمانية، من أجل تسويق منتجاتها الرياضية، ومن أوائل اللاعبات في منطقة الخليج العربي التي وقعت معهن الشركة الألمانية عقد رعاية تسويقي.

ونشر حساب "أديداس" الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على "إنستغرام" صورة ترحيبية باللاعبة السعودية "فرح جفري"، البالغة من العمر 18 عاما، مرفقا بتعليق "مستقبل الرياضة هِيَ، أهلا بكم في عائلة أديداس".

بينما عبرت اللاعبة "فرح جفري" لاعبة فريق "جدة إيغلز" الذي ينافس في البطولات المحلية السعودية لكرة القدم النسائية، عن حماسها جراء التعاقد مع الشركة العالمية، ونوهت عبر حسابها في "الانستجرام" على هذه الخطوة بتعليق جاء فيه: "متحمسة جداً للانضمام لعائلة أديداس".

"فرح جفري" تنضم إلى كبار نجوم كرة القدم

أعربت اللاعبة السعودية "فرح جفري" في تصريحات لـ "العربية. نت" عن فخرها بأن تكون أول رياضية سعودية تتعاقد معها الشركة الرياضية، مشيرة إلى أنها تطمح لأن تكون هذه البداية لإعطاء المزيد من الفرص لزميلاتها لاعبات كرة القدم النسائية في السعودية، علما بأن اللاعبة جفري كانت قد نالت خلال الموسم الماضي، جائزة هدافة بطولة كأس الأبطال في دوري كرة القدم النسائية بالسعودية، وحصلت على لقب هدافة أول نسخة لمسابقة سعودية خاصة بالكرة النسائية.

ولفتت اللاعبة جفري الملقبة بـ "دي بروين السعودية" إن تعاونها مع أديداس ليس وليد اليوم بل كانت الشركة الألمانية تقوم بإمدادها بأحدث إنتاجها من الأحذية الرياضية لتجربتها وإبداء رأيها، وبعد فترة قامت الشركة بتوقيع عقد رسمي معها لتنضم بذلك إلى عائلة الشركة الألمانية العريقة، بينما سيتضمن العقد مع أديداس تسويق كافة المنتجات الرياضية للشركة، وسيكون التركيز أكثر على الإصدارات الجديدة الخاصة بأحذية كرة القدم بحكم أنها لاعبة.

يُذكر بأن "فرح جفري" قد انضمت من خلال هذا التعاقد إلى كبار نجوم كرة القدم المحليين والعالميين الذين ترعاهم الشركة الألمانية المتخصصة، وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، إضافة إلى الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، والألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد.

كما ترعى الشركة عددا من اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي، مثل الأرجنتيني بيتي مارتينيز والبرازيلي بتيروس، لاعبي النصر، وثلاثي الهلال البيروفي أندريه كاريو والأرجنتيني لوسيانو فييتو والفرنسي بافتيمبي غوميز، إضافة إلى السوري عمر السومة، مهاجم أهلي جدة.

أما على مستوى اللاعبين السعوديين المحليين، تضم القائمة كلا من سعود عبدالحميد ظهير اتحاد جدة، وعبدالفتاح عسيري ومختار علي، ثنائي النصر، ومن أهلي جدة محمد الربيعي والصاعد يوسف الحربي، إلى جانب علي النمر، لاعب التعاون.