"ريم الزامل" أول سعودية تنضم لعضوية مجلس إدارة نادي الشباب

أعلن نادي الشباب السعودي عن انضمام الاستاذة "ريم بنت خالد الزامل" لعضوية مجلس إدارة النادي، بناءً على موافقة وزير الرياضة، لتكون أول سعودية تنضم لمجلس إدارة نادي الشباب.

"ريم الزامل" أول سعودية تنضم لعضوية مجلس إدارة نادي الشباب

أصدر الحساب الرسمي لنادي الشباب السعودي على "تويتر" بياناً، جاء فيه صدور موافقة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على عضوية الأستاذة "ريم بنت خالد الزامل" في مجلس إدارة نادي الشباب.

ونوه نادي الشباب إلى ترحيب مجلس إدارة النادي بانضمام ريم الزامل لعضوية المجلس، متمنياً لها التوفيق والمساهمة الفعالة مع بقية الأعضاء في تحقيق أهداف واستراتيجيات النادي.

ومن جانبها، عبرت الأستاذة "ريم الزامل" عن فخرها بانضمامها لعضوية مجلس إدارة النادي ولنخبة من الكفاءات الشابة المتميزة في النادي، وأعربت عن شكرها لوزير الرياضة ورئيس نادي الشباب السعودي، على هذه الثقة الكريمة، وذلك بتغريدة جاء فيها:

(أتقدم بجزيل الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة، وسعادة الأستاذ خالد البلطان على هذه الثقة الكريمة، وأفخر بانضمامي لنخبة من الكفاءات الشابة المتميزة في النادي، وأسأل الله أن نكون إضافة تدعم مسيرة النادي المتميزة ليكون أيقونة بارزة في صناعة الرياضة).

ريم الزامل

يُذكر بأن "ريم الزامل" تعد من الكفاءات السعوديات المتميزة بخبراتها الإدارية وسجلها الحافل من الخبرات التي تزيد على 16 عاما، في صياغة الاستراتيجيات، واستشارات وإدارة المشاريع، والخدمات الإلكترونية، وتطوير المبادرات، وتقديم خدمات مبتكرة للموهوبين.

ولقد أشار الحساب الرسمي لنادي الشباب السعودي على موقع "تويتر"، في بيانه إلى أن "ريم الزامل" تمتلك خبرة عريضة لمدة 16 عامًا في تطوير الأعمال والاستراتيجيات والحوكمة وإدارة المشاريع.

ونوه الحساب بأن السيرة الذاتية الخاصة بالأستاذة "ريم الزامل" تتضمن حصولها على بكالوريوس لغات أوروبية وترجمة، وماجستير إدارة أعمال في جامعة الملك سعود، كما أنها محاضرة جامعية لمادة "الاستراتيجية".