بالفيديو: تعرفوا على فريق "شيرو" أول فريق نسائي سعودي يشارك في "رالي داكار السعودية"

يشهد "رالي داكار السعودية 2021" الذي سيقام في الثالث من شهر يناير المقبل، مشاركة أول فريق نسائي سعودي يشارك في "رالي داكار السعودية 2021"، وهو فريق "شيرو".

فريق "شيرو" أول فريق نسائي سعودي يشارك في "رالي داكار السعودية 2021"

يعد فريق "شيرو" أول فريق نسائي سعودي يشارك في "رالي داكار السعودية 2021"، حيث عبرت مؤسستا الفريق "دانيا العقيل" و"مشاعل العبيدان" عن فخرهما بالمشاركة في "رالي داكار السعودية 2021"، وعزم الفريق فتح باب التسجيل للفتيات السعوديات للمشاركة والانضمام للفريق بعد الرالي.

ونوهت مؤسستا الفريق "دانيا العقيل" و"مشاعل العبيدان" خلال استضافة الفريق في برنامج "صباح السعودية"، بالدعم الحكومي المتمثل في وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وأعربتا عن تطلعاتهما بإحضار رعاة لتمويل مشروع الفريق لتحقيق أهدافه وخططه.

بالفيديو:

أول فريق نسائي سعودي يشارك برالي داكار السعودية 2021.. مع دانيا العقيل و مشاعل العبيدان.

مؤسستا الفريق "دانيا العقيل" و"مشاعل العبيدان"

عبرت "مشاعل العبيدان" عن فخرها بالمشاركة في "رالي داكار السعودية 2021"، ولفتت إلى أن خطة عمل فريق "شيرو" على المدى الطويل فتح المجال واستقطاب الفتيات السعوديات لتحقيق أحلامهن في دخول مجال سباق السيارات، واستذكرت بداية هوايتها مع هذه الرياضة منذ طفولتها مع إحضار والدها "دباب"، والتي تطورت مع مرور الأيام والسنوات، وأعربت عن مفاجأتها بإقبال البنات على هذه الرياضة.

وبدورها أكدت "دانيا العقيل" أن الهدف من الاشتراك في رالي داكار ليس من أجل المشاركة فحسب، بل المنافسة واستعداداً لذلك تشاركن في الراليات السعودية المحلية للتطوير والتدريب، مشيرة إلى ان دخولها لهذا المجال بدأ منذ الطفولة مع حبها وشغفها الدراجات النارية في البر، ودعت إلى تقبل مخاطر هذه اللعبة وإصاباتها.