اللاعبة السعودية "ياسمين الصبان" تحقق ذهبية بطولة القارات للمبارزة لسلاح الشيش

في إنجاز رياضي عالمي جديد يضاف إلى الإنجازات المتميزة للاعبات المنتخب السعودي للمبارزة، انتزعت ‏لاعبة المنتخب السعودي للمبارزة "ياسمين الصبان" الميدالية الذهبية في بطولة القارات (الافتراضية) للمبارزة لسلاح الشيش.

اللاعبة "ياسمين الصبان" تحقق ذهبية بطولة القارات للمبارزة لسلاح الشيش

ياسمين الصبان

حققت ‏لاعبة المنتخب السعودي للمبارزة "ياسمين الصبان" الميدالية الذهبية في بطولة القارات (الافتراضية) للمبارزة لسلاح الشيش، التي نظمها اتحاد دول الأمريكان للمبارزة، والتي حظيت بمشاركة 150 لاعبة من مختلف دول العالم.

‏وجاء تتويج اللاعبة السعودية "ياسمين الصبان" بالميدالية الذهبية متفوقة على نظيراتها من مختلف دول العالم، نظير تقديمها مستوى مشرف ومتميز خلال هذه البطولة الدولية، علما بأن انجازات لاعبات المنتخب السعودي للمبارزة في بطولة القارات (الافتراضية) للمبارزة، لم يقتصر على إنجاز اللاعبة "ياسمين الصبان" فحسب، بل حلّت زميلتها "سارة السالمي" في المركز الثاني محققة الميدالية الفضية.

لاعبات المنتخب السعودي للمبارزة

اللاعبة السعودية ياسمين الصبان تحقق ذهبية بطولة القارات للمبارزة لسلاح الشيش

يُذكر بأن الميدالية الذهبية التي حققتها لاعبة المنتخب السعودي للمبارزة "ياسمين الصبان"، تُعد الميدالية الذهبية الثالثة التي تحققت للاعبات المنتخب السعودي للمبارزة في البطولة الافتراضية، بعد أن نالت "مشاعل الخيال" ذهبية سلاح الإبيه في يوليو الماضي، وحصلت "مضاوي الخيال" على ذهبية سلاح السايبر في يونيو الماضي.

وتأتي هذه الإنجازات في إطار الدعم الذي يقدمه الاتحاد السعودي للمبارزة للقدرات والمواهب الرياضية السعودية النسائية، والجهود المبذولة لتحفيز اللاعبات السعوديات اللواتي نجحن في تقديم مستويات مشرفة ومتميزة في البطولات المختلفة، على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.