تتويج الفائزات في بطولة المملكة الأولى للسهام للسيدات

توج الاتحاد السعودي للسهام الفائزات في بطولة المملكة الأولى للسيدات، والتي احتضنها ميدان السهام بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، بمشاركة 27 رامية من مختلف مناطق المملكة.

اختتام منافسات بطولة المملكة الأولى للسهام للسيدات

أعلن الاتحاد السعودي للسهام عن اختتام منافسات بطولة المملكة للسهام للسيدات الأولى، التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام، واحتضنها ميدان السهام بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وأدار البطولة تحكيمياً 4 حكمات لأول مرة على مستوى بطولات الاتحاد، وهن: أسماء الشعبان، فاطمة عبدي، هناء طافش، وأسماء الزهراني، وهن من الحكمات المعتمدات من قبل الاتحاد الذي يسعى لإشراك وتأنيث جميع المنافسات الخاصة ببطولات السيدات.

ونشر الاتحاد السعودي للسهام عبر حسابه في "تويتر" صورا متنوعة للراميات المشاركات في البطولة، وصورا خاصة بتتويج الفائزات، مباركا للجميع نجاح منافسات هذه البطولة، بتغريدة جاء فيها:

(مبروك للجميع .. هكذا كان مسك ختـام بطولة المملكة للسهام للسيدات).

تتويج الفائزات بالمراكز الأولى في بطولة المملكة للسهام للسيدات

توج بكر التويجري المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للسهام الفائزات بالمراكز الأولى الثلاث في منافسات (18م، 30م، 60م) وفقا للتفاصيل التالية:

- نتائج منافسات القوس الأولمبي لمسافة 18م: فوز الرامية دلال المقيرن بالميدالية الذهبية والمركز الأول، وحصول الرامية منيرة السديري على المركز الثاني، فيما جاءت الرامية نورة الماضي في المركز الثالث.

- نتائج منافسات 30م: نالت الرامية عفاف السبيعي ذهبية هذه المنافسات، وحلت عبير عبدالمغني في المركز الثاني، فيما ذهبت الميدالية البرونزية للرامية آية فلمبان.

- نتائج منافسات 60م: تمكنت الرامية سارة بن سلوم من الحلول في المركز الأول، وجاءت الرامية هيفاء الخنيزان في المركز الثاني، وحلت في المركز الثالث شادن المرشود.

يُذكر بأن الرامية هيفاء الخنيزان والحاصلة على المركز الثاني في منافسات 60م، قد عبرت عن سعادتها بالمشاركة والفوز في هذه البطولة وعلقت عليها عبر حسابها في "تويتر" بتغريدة جاء فيها:

(تجري الرياح كما تجري سفينتنا.. نحن الرياح ونحن البحر والسفـن.. الحمدلله حصدت الميدالية الفضية في بطولة السيدات مسافة ٦٠ متر، مبروك لكل الراميات اللاتي شاركن في البطولة، الوصول لهذه المرحلة والمنافسة بحد ذاتها فوز للجميع، لاخاسر بيننا، كل الشكر للاتحاد السعودي للسهام).