اللاعبة نجد فهد تكسب أولى مبارياتها في بطولة العالم لكرة القدم الالكترونية

حققت لاعبة المنتخب السعودي للجامعات "نجد فهد" إنجازا وطنيا متميزا بعد فوزها في مباراتها الأولى في دور المجموعات ضمن بطولة جامعات العالم لكرة القدم الالكترونية.

اللاعبة نجد فهد تكسب أولى مبارياتها في بطولة العالم لكرة القدم الالكترونية

تغلبت لاعبة المنتخب السعودي للجامعات "نجد فهد" على لاعبة أستراليا جيسيكا بنتيجة ٥-١ في دور المجموعات ضمن بطولة جامعات العالم لكرة القدم الإلكترونية "فيفا 20".

وفي إطار ذلك فلقد بارك رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد المزيني، للاعبة "نجد فهد" هذا الفوز، مؤكداً سعيهم في الاتحاد -من خلال سجلّ المشاركات الدولية- إتاحة الفرصة أمام جميع الطلاب والطالبات في الجامعات السعودية للمشاركة وتمثيل الوطن في هذه المحافل الدولية من خلال الدعم الكبير وتذليل جميع الصعاب ليكون اسم المملكة العربية السعودية حاضراً بشكل لافت وقوي من خلال المنافسة على المراكز المتقدمة وليس فقط المشاركة في جميع البطولات الدولية، متمنياً الفوز والتوفيق لجميع ممثلي الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والوطن في هذه البطولة.

اللاعب "عبدالعزيز الوهابي" يكسب أولى مبارياته في البطولة

لم يكن فوز اللاعبة "نجد فهد" في أولى مبارياتها في بطولة العالم لكرة القدم الالكترونية هو الإنجاز السعودي الوحيد في البطولة، فلقد كسب لاعب الأخضر "عبدالعزيز الوهابي" أولى مبارياته في بطولة جامعات العالم لكرة القدم الإلكترونية.

وحقق لاعب منتخب الجامعات السعودية "عبدالعزيز الوهابي" المشارك في بطولة جامعات العالم لكرة القدم الإلكترونية فيفا 20، الفوز على لاعب المنتخب المصري أحمد ماضي بنتيجة 0 - 11 في مباراته الأولى بدور المجموعات.

بطولة كرة القدم الإلكترونية "فيفا 2020"

يُذكر بأن بطولة كرة القدم الإلكترونية " فيفا 2020" أول بطولة إلكترونية عالمية يقيمها الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية، ويشارك فيها لاعبو الجامعات من مختلف دول العالم، حيث يتنافس فيها 32 فريق جامعي من مختلف أنحاء العالم، ويعتبر هذا الحدث الأول من نوعه خطوة كبيرة للاتحاد الدولي للرياضات الجامعية بإضافة الرياضات الالكترونية كإحدى رياضات المنافسة الرسمية في صفوف طلاب الجامعات إلى جانب الرياضات الأخرى.

ويمثل الفريق السعودي في هذه البطولة اللاعبان (عبدالعزيزالوهابي ونجد فهد) من جامعة الإمام محمد بن سعود، إذ تم اختيارهما لتمثيل الأخضر في هذا المحفل العالمي، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية.