بالفيديو والصور: تتويج فريق "جدة إيغلز" ببطولة أول دوري نسائي لكرة القدم في المملكة

دخل فريق "جدة إيغلز" التاريخ الجديد لمسيرة كرة القدم النسائية في السعودية، بتتويجه ببطولة أول دوري نسائي لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، والتي تعد البطولة الأولى من نوعها بالمملكة.

تتويج فريق "جدة إيغلز" ببطولة أول دوري نسائي لكرة القدم في المملكة

توج فريق "جدة إيغلز" ببطولة دوري جدة النسائي لكرة القدم 2019 /2020، والذي يكتب تاريخا جديدا للكرة النسائية السعودية، حيث تعتبر هذه البطولة أول بطولة دوري نسائي رسمي في كرة القدم تحت مظلة الاتحاد السعودي للرياضة للجميع على مستوى المملكة.

وجاء تحقيق فريق "جدة إيغلز" للقب الدوري بعد تغلبه على فريق مراس بنتيجة هدفين مقابل هدفٍ واحد، ضمن الجولة الختامية في البطولة الأولى التي نُظمت بمشاركة ست فرق وطاقم تحكيمي نسائي بقيادة المحكّمة السعودية شام الغامدي والتي قدمت صورة إيجابية في الظهور الأول للتحكيم النسائي السعودي بمجال كرة القدم النسائية.

ونشر حساب "جدة إيغلز" على موقع "تويتر" صورا ومقاطع فيديو لمظاهر احتفال لاعبات الفريق وللحظات تتويجهن بكأس بطولة أول دوري نسائي لكرة القدم في المملكة العربية السعودية.

تكريم اللاعبات المتميزات

كرمت اللجنة المنظمة فريق "جدة إيغلز" الفائز بالبطولة وأهدته الكأس، كما تم تكريم عدد من اللاعبات المتميزات وتوزيع جوائز الأفضل عليهن، حيث فازت حصة السديري من فريق جدة إيغلز بكأس أفضل حارس، وفازت بيان صدقة من فريق جدة إيغلز بجائزة أفضل لاعبة، بينما فازت رغد مخيزن من فريق مراس بكأس أفضل هدافة، كما فاز بكأس أفضل روح رياضية فريق ذا ستورم.