نادي ليفربول يتعاون مع The BootRoom Collection لافتتاح أول متجر مستقل للنادي في دبي

كشف نادي ليفربول، أحد أعرق الأندية الإنكليزية، عن افتتاح أول متجر مستقل خاص به في دبي مول، يوم 4 ديسمبر2019، بهدف نقل أجواء ملعب الأنفيلد الأسطورية إلى دبي والمناطق المحيطة بها. ويوفر المتجر الرسمي الخاص بالنادي والذي يأتي افتتاحه ثمرة للتعاون بين نادي ليفربول ومتجر The BootRoom Collection فرصة لشراء المقتنيات والبضائع والتذكارات الحصرية والخاصة بالنادي العريق.

كما يضم المتجر أكبر تشكيلة أصلية مرخصة من قبل النادي على مستوى المنطقة، بما في ذلك أزياء الفريق الثلاثة المعتمدة للبالغين والصغار، إضافة إلى القطع الكلاسيكية والهدايا. كما يتيح المتجر تذكارات حصرية تحمل توقيع بعض اللاعبين الحاليين وأساطير ملعب الأنفيلد، وتضمّ قمصان الفريق والأحذية والكرات والصور، وهي منتجات يتم تقديمها من قبل The BootRoom Collection. وستتاح أيضاٌ لعشاق النادي فرصة إجراء الحجوزات عبر مكالمة هاتفية مع المتجر، لضمان حصولهم على أحدث التذكارات والمقتنيات أولاً.

وسيتسنّى لعشاق النادي فرصة تخصيص قمصان تيشيرت مطبوع عليها أسماء اللاعبين بالخط الرسمي المعتمد لدى الفريق من خلال خدمة حصرية داخل المتجر. وعلاوة على ذلك يوفر المتجر لعشاق النادي فرصة فريدة من نوعها لالتقاط الصور التذكارية داخل المتجر مع لافتة "هنا الأنفيلد" كما يفعل لاعبو النادي قبل خوض أي مباراة، الأمر الذي من شأنه إثارة حماس أي مشجع أصلي لنادي ليفربول.

وقد أعرب كريج ماكيلفي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة The BootRoom Collection عن مدى سعادته وحماسته إزاء التعاون بين شركته والنادي، مؤكداً على كونه واحداً من عشَاق الريدز.

 وسيعرض متجر ليفربول الأصلي في دبي مجموعة معدات التدريب الكاملة الخاصة بالنادي، وتشكيلة المدرب الخاصة، بالإضافة إلى أزياء الفريق الثلاثة المعتمدة، حيث ستكون جميعها متاحة في المتجر للتخصيص حسب الطلب. تبدأ الأسعار من 15 درهم إماراتي وحتى 5000 درهم إماراتي لقاء تذكارات موقعة مختارة.