سعودي وسعودية لأول مرة في النسخة الـ 55 من كأس العالم الفردي للبولينج

يشارك المنتخب السعودي للبولينج في بطولة العالم الفردية للبولينج في إندونيسيا، حيث يمثل لاعب ولاعبة المنتخب الاخضر في البطولة، وهما اللاعب عبدالرحمن الخليوي، واللاعبة مشاعل العبدالواحد، لأول مرة.

لاعب ولاعبة في النسخة الـ 55 من كأس العالم الفردي للبولينج

كشف الاتحاد السعودي للبولينج عن مشاركة لاعب المنتخب السعودي للبولينج عبدالرحمن الخليوي، ولاعبة أخضر البولينج مشاعل العبدالواحد، في النسخة الـ55 من بطولة كأس العالم الفردية للبولينج المقامة في باليمبانج في إندونيسيا، والتي تستمر حتى 24 من نوفمبر الجاري، تحت إشراف مدرب المنتخب البريطاني ماريو جوزيف والإداري علاء هارون.

ونوه الاتحاد إلى أن مشاركة الثنائي عبدالرحمن الخليوي ومشاعل العبد الواحد في بطولة العالم للبولينج في نسختها الـ ٥٥ في إندونيسيا، بمثابة تحدي جديد يخوضه المنتخب السعودي للبولينج.

علما بأن المنتخب السعودي للبولينج كان قد بدأ استعداداته للبطولة منذ الشهر الماضي وتضمن مشاركة الخليوي في البطولة الآسيوية ومشاركة العبدالواحد في الدورة الرياضية السادسة لرياضة المرأة بمجلس التعاون بدول الخليج العربي.

اللاعبة مشاعل العبدالواحد واللاعب عبدالرحمن الخليوي

يُذكر بأن اللاعبة مشاعل العبدالواحد التي تبلغ من العمر 32 عاما، والتي رغم ممارستها للعبة من الصغر، قد تمكنت من احتراف اللعبة منذ عام 2018 عندما انضمت للاتحاد السعودي للبولينج، واستطاعت تطوير مستواها في فترة وجيزة لتنتقل من لاعبة هاوية إلى لاعبة تمثل المنتخب السعودي، حيث تم اختيارها للمشاركة في البطولة العربية للسيدات والتي أقيمت في مصر، وبعدها في بطولة كأس العالم في لاس فيقاس، ومؤخرا في الدورة الرياضية السادسة لرياضة المرأة بمجلس التعاون بدول الخليج العربي.

أما اللاعب عبدالرحمن الخليوي، وعلى الرغم من صغر سنه حيث لم يتجاوز 20 عاما إلا أن خبرة عشرة سنوات من اللعب والانضباط مكنته من تحصيل ثمرة جهد السنوات، حيث حصل على برونزية كأس العالم في ديترويت عام 2018، وبرونزيتين في البطولة الآسيوية في الفلبين في نفس العام، والميدالية الذهبية في منافسة الثلاثي في البطولة العربية في عمان.