انابيلا هلال

جولة على أحدث وأبرز إطلالات النجمات المستوحاة من الطبيعة بالتزامن مع يوم الأرض 2024

سما جابر
22 أبريل 2024

يحتفل العالم اليوم الموافق 22 أبريل بيوم الأرض العالمي، حيث يحرص البعض على تسليط الضوء على بعض القضايا التي لها علاقة بالطبيعة وأزماتها، فيما تحرص بعض النجمات كذلك على استعراض أناقتها من خلال أزياء مميزة مستوحاة من الطبيعة الخلابة، وخلال الشهر الجاري أطلت العديد من النجمات بإطلالات جذابة ميزتها اللمسات المأخوذة من الطبيعة سواء طبعات الورود أو الحيوانات، وفيما يلي جولة على أبرز تلك الإطلالات.

أنابيلا هلال

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال سبق وأطلت مؤخرًا بفستان ميدي من توقيع Magda Butrym، جاء بقصة سترابلس، أي مكشوف الأكتاف وبدون أكمام، وتميز بتصميمه المجسم على القوام حيث بدت فيه بقوام رشيق ومتناسق، واتسم باللون الأزرق السماوي مع نقشة الورود الداكنة، ونسقت معه بوت طويل العنق باللون الأسود.

غ

روان بن حسين 

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين أطلت مؤخرا بفستان أصفر مزين بنقشة الزيبرا الداكنة، واتسم الفستان بقصته القصيرة فوق الركبة حيث أبرز ساقها، وارتدت معه معطفا من نفس اللون، بأكمام طويلة ومريحة وتصميم ميدي وتركته مفتوحًا من الأمام، وانتعلت في قدميها البوت الطويل باللون الأسود.

غ

غادة عبد الرازق

النجمة غادة عبد الرازق تألقت مؤخرًا بفستان بيج مطبع بالورود الملونة في معظم أنحائه مع قصة ميدي، جاء من الأعلى بتصميم مجسم مع أكمام متوسطة الطول بتصميم منفوش قليلًا، وتزينت نهاية الأكمام والرقبة بالورود البارزة ثم انسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا قليلًا حتى منطقة الركبة.

غ

مي عمر 

النجمة مي عمر اختارت أيضًا في ظهور لافت مؤخرًا ارتداء تنورة منفوشة مع قصة الكرانيش والخصر المرتفع، وجاءت التنورة مطبعة بالورود الملونة في جميع أنحائها، ونسقت معها بلوزة باللون الأبيض بأكمام طويلة ومنفوشة 

غ
لجين عضاضة

لجين عضاضة تألقت مؤخرًا بإطلالة ربيعية أنيقة ومبهجة تناسب كذلك الاحتفال بيوم الأرض، جاءت عبارة عن طقم مكون من تنورة طويلة ومنفوشة باللون الوردي ومطبعة بالورود الصغيرة ذات الدرجات المختلفة من اللون نفسه، والتي تناثرت على جميع أنحائها، مع خصر مرتفع وكسرات ضيقة زادت من أناقتها، مع فتحة ساق جانبية طويلة، فيما جاء الجزء العلوي عبارة عن كروب توب بالخامة والنقشات نفسها مع أكمام منسدلة على الذراعين ومنفوشة.

غ

زارا البلوشي

النجمة زارا البلوشي اختارت مؤخرًا فستان أنيق مطبع بالورود الملونة بتدرجات الباستيل الهادئة، بين الوردي والبنفسجي والبيج، بينما جاء الفستان باللون الأبيض الفاتح، بتصميم محتشم مع التنورة الطويلة الفضفاضة، والأكمام الطويلة المنفوخة، فيما جاء بفتحة صدر مغلق نصفها بالأزرار الصغيرة، وازدان الفستان بحزام يحدد الخصر في الوسط، كما أكملت أناقتها بصندل ذهبي مفتوح ومزين بشرائط رفيعة

غ

العنود بدر

الفاشينيستا والمصممة السعودية العنود بدر، ظهرت مؤخرًا بإطلالة مميزة بستايل شرقي، مرتدية العباءة الخضراء بتصميم عصري والتي جاءت باللون الأخضر ومنقوشة بالورود الملونة التي تعد من أبرز الصيحات في موسم الربيع، وانتهت أطراف العباية بالشراشيب التي منحتها الحيوية والحركة اللافتة.

غ

كما تألقت العنود بدر في إطلالة اخرى عبارة عن فستان قصير ومجسم باللون البرتقالي الذي جاء مزينًا بطبعات مستوحاة من الطبيعة على شكل شمس ونخيل وبحر وسحب وطيور، وكلها باللونين الأصفر والوردي، كما جاء الفستان بأكمام طويلة ومنفوشة.

غ
مريم الأبيض

مريم الأبيض تألقت أيضًا في ظهور سابق مؤخرًا بإطلالة أنيقة مناسبة للاحتفال بيوم الأرض فظهرت مرتدية سروال من الجينز الواسع ونسقت فوقه عباءة واسعة باللون الأبيض، جاءت بأكمام فضفاضة مزينة بتطريزات ذهبية على شكل سنابل القمح، وحددت خصرها بحزام أبيض عريض وأنيق وارتدت حقيبة بيضاء صغيرة.

ه

نور ستارز

أما نور ستارز فظهرت مؤخرًا بفستان باللون الأسود جاء بتصميم مريح من الأعلى مع خصر محدد، وانسدل واسعًا بداية من أسفل الخصر، وتزين الفستان في جميع أنحائه بطبعات الورود الملونة وأفرع الشجر الخضراء وأمسكت حقيبة بنية متوسطة الحجم.

غ
أسما إبراهيم 

الإعلامية المصرية أسما إبراهيم ظهرت مؤخرًا مرتدية فستان مزينًا بالورود البارزة في الجزء السفلي منه، وجاء الفستان بتصميم كلوش ملكي مناسب للسهرات والمناسبات السعيدة، بأكتاف مكشوفة مع التنورة الواسعة والمزخرفة بالورود النافرة البيضاء بينما أحيطت بالأوراق البنيّة اللون في لمسة كسرت من اللون الأبيض ومنحت الثوب جمالية مميزة.

غ

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام