انابيلا هلال

أنابيلا هلال تقضي صيفا مبهجا في 4 بلدان وتعبر عنه بأزياء خاطفة..نظرة على إطلالاتها في شهر يوليو

سما جابر
27 يوليو 2023

الإعلامية أنابيلا هلال دائمًا ما تكون واحدة من النجمات اللواتي يحرصن على مشاركة الجمهور بلقطات ترصد استعراضهن لأجمل أزيائهن وأناقتهن اللافتة، خاصة في فصل الصيف، فكان لها إطلالات جذابة ومبهجة تناسبة الأجواء الصيفية، والتي ظهرت بها خلال رحلات سفرها في 4 دول مختلفة منذ بداية شهر يوليو، وفيما يلي أبرز تلك الإطلالات.

إطلالات أنابيلا هلال في دبي 

أنابيلا هلال زارت دبي أكثر من مرة خلال شهر يوليو، ونشرت عبر انستجرام عدة إطلالات أنيقة ومن بينها عندما ظهرت بإطلالة عبارة عن تنورة ضيقة باللون الأصفر المزينة بخطوط باللون الأبيض، مع جاكيت قصير باللون والتصميم نفسه، بأكمام طويلة وأزرار ذهبية زينت معظم أنحائه، وانتعلت حذاء باللون الأسود بكعب عال.

ع
أنابيلا هلال بتنورة ضيقة باللون الأصفر المزينة بخطوط باللون الأبيض، مع جاكيت قصير باللون والتصميم نفسه

أنابيلا هلال تألقت كذلك خلال تواجدها في دبي بإطلالة صيفية خاطفة باللون الأخضر، عبارة عن فستان ميدي بقماش البليسيه مع أكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا بشكل أنيق، وانتعلت أنابيلا صندل باللون الذهبي بكعب عال وأمسكت حقيبة ذهبية.

تر
أنابيلا هلال بفستان ميدي أخضر بقماش البليسيه مع أكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا

في إطلالة أخرى خلال تواجدها في دبي، تألقت أنابيلا هلال بفستان باللون الأحمر بتصميم قصير ومريح مع حمالات رفيعة، وتزين الفستان في نهايته بكرانيش صغيرة متطايرة بشكل لافت وأنيق، فيما تزين الفستان من الأعلى بوردة حمراء عند منتصف الصدر.

ع
أنابيلا هلال بفستان باللون الأحمر بتصميم قصير ومريح مع حمالات رفيعة، وتزين الفستان في نهايته بكرانيش صغيرة

أجمل إطلالات أنابيلا هلال خلال تواجدها في لبنان

أنابيلا هلال تألقت أيضًا بإطلالات جذابة وخاطفة خلال تواجدها في لبنان، حيث ظهرت في إحدى المرات مرتدية سروال مريح باللون الأخضر اللامع، ونسقت فوقه قميص باللون الأبيض ومنقوش بنقشات باللون الأسود، مع أكمام طويلة وواسعة وجاء القميص بتصميم فضفاض.

ف
أنابيلا هلال بسروال مريح باللون الأخضر اللامع، ونسقت فوقه قميص باللون الأبيض ومنقوش بنقشات باللون الأسود

كما تألقت أنابيلا هلال بفستان قصير من قماش الجينز، جاء بتصميم مجسم مع أكمام طويلة، فيما جاء الجزء العلوي بأزرار صغيرة، وانتعلت صندل مفتوح بكعب عال، فيما تألقت في إطلالة أخرى بفستان على شكل بليزر باللون الوردي، بأكمام طويلة، وجاء البليزر بتصميم مريح مع أزرار أمامية وياقة صغيرة وكان منتصف الظهر مكشوفًا 

ع
أنابيلا هلال بفستان قصير من قماش الجينز، جاء بتصميم مجسم مع أكمام طويلة، فيما جاء الجزء العلوي بأزرار صغيرة
ع
أنابيلا هلال ببليزر باللون الوردي، بأكمام طويلة، وجاء البليزر بتصميم مريح مع أزرار أمامية وياقة صغيرة وكان منتصف الظهر مكشوفًا

من بين الإطلالات الخاطفة التي ظهرت بها أنابيلا هلال خلال تواجدها في لبنان، عندما ظهرت مرتدية فستان فضي مزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة بتصميم مريح ورقبة دائرية صغيرة، وفتحات عند منطقتي الصدر وبداية الخصر، وانسدل الفستان مريح وطويل حتى أسفل.

تر
أنابيلا هلال بفستان فضي مزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة بتصميم مريح ورقبة دائرية صغيرة، وفتحات عند منطقتي الصدر وبداية الخصر

ومؤخرًا أطلت أنابيلا هلال بإطلالة صيفية مشرقة عبارة عن تنورة قصيرة قصيرة باللون الوردي مزينة بالثنيات والكرانيش، فيما نسقت معها توب باللون البرتقالي بأكتاف عريضة، وتزين بالثنيات كذلك.

تر
أنابيلا هلال بتنورة قصيرة قصيرة باللون الوردي مزينة بالثنيات والكرانيش، فيما نسقت معها توب باللون البرتقالي بأكتاف عريضة

الإعلامية أنابيلا هلال خطفت الأنظار كذلك بإطلالة جذابة في ظهور جديد لها خلال هذا الصيف، واختارت إحدى درجات اللون الأخضر الليموني وارتدت فستان من الساتان جاء بتصميم مجسم مع حمالات رفيعة قليلًا مزينة باكسسوار معدني، وانسدل الفستان طويلًا مع فتحة ساق جانبية طويلة، وثنيات زينت الخصر كذلك وأضفت لمسة من الأناقة على تلك الإطلالة، وأكملت أنابيلا أناقتها بحقيبة فضية صغيرة وصندل براق بكعب عال.

ع
أنابيلا هلال بفستان من الساتان باللون الأخضر جاء بتصميم مجسم مع حمالات رفيعة قليلًا مزينة باكسسوار معدني

أنابيلا هلال بإطلالة عملية في قبرص 

أنابيلا هلال أطلت خلال رحلتها في قبرص بإطلالة تتميز بالطابع العملي، حيث ظهرت مرتدية شورت جينز بخصر مرتفع وتصميم مريح، ومزين بطبقات من الدانتيل الأبيض، ونسقت مع تلك الإطلالة سترة قصيرة باللون الأزرق السماوي بتصميم مريح للغاية مع أكمام طويلة، وتزين القميص بقماش مفرغ باللون الأبيض الذي أضفى مظهرًا أنيقًا على تلك الإطلالة، ووضعت نظارة شمسية سوداء على عينيها بإطار فاتح.

ف
أنابيلا هلال بشورت جينز بخصر مرتفع وتصميم مريح، ومزين بطبقات من الدانتيل الأبيض، ونسقت مع تلك الإطلالة سترة قصيرة باللون الأزرق السماوي 

أجمل إطلالات أنابيلا هلال في جنيف  

الإعلامية الشهيرة زارت جنيف كذلك مؤخرًا وظهرت بأكثر من إطلالة جذابة من بينها عندما ارتدت سروال مستقيم من الجينز الأزرق، ونسقت معه بليزر باللون الأصفر بأكمام طويلة ومريحة وكتف واحد منسدل على أحد ذراعيها، وانتعلت صندل بكعب عال وأمسكت حقيبة صغيرة.

ع
أنابيلا هلال بسروال مستقيم من الجينز الأزرق، ونسقت معه بليزر باللون الأصفر بأكمام طويلة ومريحة وكتف واحد منسدل

كما اختارت أنابيلا هلال إطلالة صيفية أخرى عبارة عن فستان قصير باللون الأسود مزين بالدوائر البيضاء مع الفراشات الملونة في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة ومريحة وفتحة ساق أمامية قصيرة مع ياقة صغيرة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء وردي بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

ع
أنابيلا هلال بفستان قصير باللون الأسود مزين بالدوائر البيضاء مع الفراشات الملونة في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة ومريحة

الصور من حساب أنابيلا هلال على انستجرام