نجوى كرم

تصميم الكورسيه المعدني يتحول إلى صيحة رائجة بين النجمات.. من كانت الأكثر توفيقًا في طريقة تنسيقه؟

سما جابر
12 أبريل 2024

التوب كورسيه بتصميمه المعدني يبدو وأنه القطعة الأكثر تميزًا التي أصبحت تلجأ إليها النجمات وعاشقات الموضة في العديد من اختياراتهن لإطلالاتهن، حيث تزيد تلك القطعة من أناقتهن اللافتة في ظهورهن بالحفلات أو حياتهن الخاصة، واعتمدت هؤلاء النجمات على الظهور بالكورسيه المعدني وتنسيقه؛ كل منهن بطريقتها الخاصة، وقمن بارتداء تلك القطعة المميزة فوق ملابسهن لتضفي لمسة استثنائية أنيقة، وفيما يلي أبرز تنسيقات النجمات لتلك القطعة.

نجوى كرم

النجمة اللبنانية نجوى كرم يبدو وأنها تستعد لطرح أغنية جديدة قريبًا، حيث نشرت بعض الصور المميزة التي التقطت لها من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت فيها نجوى مرتدية فستان باللون الذهبي جاء من الأعلى بتصميم مريح مزين بالكسرات الأنيقة مع كتفين عريضين أحدهما منسدلًا على ذراعها.

غ

فيما جاء الجزي السفلي بتصميم مجسم مع الثنيات الخاطفة أيضًا، مع ذيل خلفي مريح زاد من أناقتها، وزينت الفستان الأنيق بالكورسيه ذو الاستايل الشبيه للكورسيه المعدني على خصرها باللون الذهبي كذلك، الذي حدد تلك المنطقة وأضفى لمسة أنيقة وفخمة على إطلالتها، ونسقت نجوى مع تلك الإطلالة أيضًا أقراط ذهبية على شكل الشمس المشعة.

غ

ميريام فارس

النجمة اللبنانية ميريام فارس تألقت في ظهور سابق بإطلالة أنيقة قد تكون قريبة من إطلالة نجوى كرم في طريقة تنسيقها، وجاءت عبارة عن فستان باللون الكريمي جاء من الأسفل بتصميم مريح مع الثنيات المميزة، فيما نسقت مع الفستان وشاح طويل من نفس اللون التف حول ذراعيها بشكل أنيق وانسدل طويلًا حتى أسفل.

غ

بينما جاءت لمسة التوب كورسيه المعدني تزين الجزء العلوي، حيث جاء بتصميم جامد ومجسم باللون الذهبي، وتزين بالفصوص الفخمة الملونة التي زادت من أناقة تلك الإطلالة، وجاء التوب كورسيه أيضًا بصيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة، ونسقت ميريام فارس مع تلك الإطلالة اكسسوارات ذهبية ضخمة غاية في الأناقة.

غ

أصالة

النجمة أصالة ظهرت في إحدى حفلاتها أيضًا بإطلالة ملكية أنيقة، تشبه إطلالة ميريام فارس كثيرًا ومن نفس دار الأزياء، حيث ظهرت بفستان باللون الأبيض السكري بتوقيع المصمم كريكور جابوطيان، تميز بتوب كورسيه معدني عند الخصر مصنوع بدقة وبتصميم جامد ومزيّن بزخارف من الأحجار الملونة واللآلئ المتدلّية في وسطه، كما أن الفستان تميز بتصميمه المتدلي على الأكتاف مع الثنيات والأكمام المنفوخة، بينما اتسمت تنورته بالتصميم الكلوش، وظهرت أصالة بطلة مختلفة ومميزة عن طلة ميريام بسبب طريقة تنسيق كل منهما للزي رغم أنه بنفس الألوان.

تر

شاكيرا 

النجمة العالمية شاكيرا تألقت في إطلالة مؤخرًا في إحدى الفعاليات الفنية، عبارة عن فستان باللون الأسود من قماش المخمل جاء بفتحات عند منطقة الخصر، وانسدل طويلًا ومجسمًا مع فتحة صدر غير منتظمة، وتزين الجزء العلوي بما يشبه الكورسيه المعدني باللون النحاسي الذي غطى جزء كبير من الإطلالة، وكوّن الأكتاف العريضة، فيما تزين الجزء السفلي بفتحة ساق جانبية طويلة وذيل قصير، وانتعلت شاكيرا صندل باللون الذهبي بكعب عال، ليأتي اختيار شاكيرا لهذه القطعة مميزًا وأنيقًا وزاد من أناقتها.

غ

بيونسيه 

النجمة بيونسيه تألقت من قبل في إطلالة جذابة في إحدى حفلاتها بإطلالة عبارة عن بوديسوت باللون الأسود ومزين بما يشبه الكورسيه المعدني باللون الفضي على شكل قطع صغيرة، وجاء البوديسوت بأكمام طويلة وضيقة باللون الأسود ومزين وبالقطع الفضية البارزة على الذراعين، كما انتعلت حذاء جلدي بوت لامع باللون الأسود، ووضعت حزام أسود على خصرها ووضعت نظارة شمسية، وهي الإطلالة الأغرب بين إطلالات النجمات المذكورات، وتلائم حالة الظهور بإطلالات غير مألوفة التي تتبعها بيونسيه في ظهورها كل مرة.
غ

زيندايا

النجمة الشابة زيندايا في إطلالة سابقة أيضا في أحد الفعاليات الفنية أطلت بزي باللون الوردي عبارة عن سروال فضفاض ومريح بخصر مرتفع، جاء بأقدام مزمومة، ونسقت معه توب معدني قصير لامع باللون الوردي كذلك جاء بأكتاف عريضة وياقة مرتفعة وغطى منطقة الصدر، وانتعلت حذاء مبهج بكعب عال.

ه

فلورنس بيو

أما الفنانة البريطانية فلورنس بيو فتألقت على السجادة الحمراء في إحدى الفعاليات الفنية بفستان طويل من المخمل الأسود، تميز بقصة واسعة مع أكتاف عريضة، وتزين بجزء علوي على شكل كورسيه معدني ميتاليك باللون الفضي يحدد خصرها الرشيق بأطراف مدببة، مع حمالات تلامس الكتفين وتحدد الياقة المربعة، وكلمسة جمالية حملت بذراعيها وشاحا مخمليا طويلا تركت أطرافه منسحبة خلفها على السجادة الحمراء، وزادت الإطلالة بريقا بارتداء عقد ماسي فاخر.


 ه
 

كاتي بيري

النجمة كاتي بيري في إحدى الإعلانات التي ظهرت بها، اختارت إطلالة غير مألوفة، لكن جاء تصميمها من الاعلى بصيحة الكب على شكل كورسيه بلمسة معدنية براقة باللون الوردي ونسقتمعه قفازات وردية طويلة كذلك.

ه

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام وAFP ويوتيوب.