موديلات أقراط ذهبية ناعمة مناسبة لسهرات صيف 2022

الأقراط الذهبية تضفي على إطلالة كل إمرأة رقيّ وأناقة لا مثيل لها، حيث تعد الأقراط من أكثر المجوهرات والاكسسوارات اختياراً بين النساء كونها تناسب السهرات الصيفية والمجوهرات اليومية والمناسبات غير الرسمية. فاخترنا لك اليوم موديلات أقراط ذهبية ناعمة من ماركات المجوهرات العالمية لإطلالة عصرية ومميزة هذا الصيف.

أقراط ذهبية ناعمة من شوميه Chaumet

أقراط ذهبية ناعمة من شوميه Chaumet

أقراط Joséphine Aigrette "جوزفين إيغريت" من شوميه Chaumet من الذهب الوردي المرصوف بالألماس، مرصّع بلآلئ مستزرعة من أكويا وأحجار من الألماس بقطع لمّاع. تتميز هذه الأقراط باللؤلؤ الأبيض والذهب الذي يضيف على إطلالتك أناقة ورقي.

أقراط ذهبية ناعمة من بولغاري Bvlgari

أقراط ذهبية ناعمة من بولغاري Bvlgari

تكرّم أقراط سيربنتي من بولغاري رأس الثعبان بتصميم من الجواهر حيث يتميز بالأناقة والرقي، فأقراط سيربنتي مصممة من الذهب الأصفر، ومرصعة بألماس مرصوف وعينين من الملكيت. تناسب هذه الأقراط كل إطلالاتك الصيفية الفاخرة وتمنحك توهجاً خاصاً.

أقراط ذهبية ناعمة من بياجيه Piaget

أقراط ذهبية ناعمة من بياجيه Piaget

أقراط Piaget Sunlight مصممة من الذهب الوردي والماس، وتجسّد هذه الأقراط شبه الدائرية الفاخرة التفاؤل النابع من دفء الشمس. ويعكس تصميم شعاع الشمس المتميز للدّار مع المثلثات المتداخلة من الذهب أكثر أشعة الشمس إشراقا. مع مجموعة من الماس، تتميز هذه الأقراط من الذهب الوردي حيث تناسب إطلالاتك الصيفية الطويلة، فحوّلي كل يوم إلى يوم مشمس بارتداء هذه الأقراط المتلألئة من الماس.

أقراط ذهبية ناعمة من شانيل Chanel

أقراط ذهبية ناعمة من شانيل Chanel

أقراط ذهبية ناعمة من مجموعة Extrait de Camelia من شانيل تتميز بتصميمها الفريد على من الذهب الوردي الفاخر والألماس على شكل زهرة. تناسب هذه الأقراط كل إطلالتك الصيفية حيث تمنحك رقي وأناقة لا مثيل لها.

أقراط ذهبية ناعمة من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط ذهبية ناعمة من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط فريفول ناعمة من الذهب الأصفر والألماس المستدير من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels المميزة. يضفي الذهب الأصفر أو الماس المصقول بتقنية الصقل البرّاق، انطباع المِرآة، إشراقة رائعة على البتلات التي تأخذ شكل قلب. لإطلالة بسيطة هذا الصيف، اختاري هذه الأقراط الناعمة من دار فان كليف أند آربلز بتصميم أثري وتصويري فخم.