فساتين زفاف منفوشة مع كورسيه

فساتين زفاف كورسيه شيفون موضة 2024

عتاب شمس الدين
12 يونيو 2023

بينما قد تفكرين في الأقمشة أو الزينة على أنها أهم الجوانب لفستان الزفاف، فإن بناء ثوبك هو أمر يُمكن أن يُحدث فرقًا كبيرًا  ومذهلًا.

لنأخذ على سبيل المثال فساتين زفاف الكورسيه. لا يعمل هذا الموديل  المستوحى من البدوار boudoir  فقط كشكل من أشكال الدعم الداخلي، والتي يُمكن استخدامها بدلاً من حمالة الصدر، ولكنها تُحوّل إطلالة العروس بطريقة أنيقة وجذابة.

وموديلات فساتين زفاف كورسيه  corset من التصاميم الأكثر رواجا منذ سنوات. فهي تبرز الجسم الممشوق والخصر النحيف كما أنّها تُخفي عيوبه. تتنوع موديلات الكورسيه فمنها مفتوح عند الصدر ومنها على شكل قلب بالإضافة الى الياقة المستقيمة.

تعرفي مع "هي" على أبرز موديلات فساتين زفاف الكورسيه المصممة من الشيفون موضة 2024.

فساتين زفاف منفوشة مع كورسيه
فساتين زفاف منفوشة مع كورسيه

فساتين الزفاف تعكس إطلالة من العصر الفيكتوري، تتنوع تصاميمها من الفساتين العمودية الأنيقة إلى الفساتين المنفوشة الضخمة، هناك عدد كبير من فساتين الزفاف بالكورسيه في السوق التي تناسب أي زفاف، فهي  بطبيعتها رومانسية ومثيرة ورائعة، وتناسب جميع أنواع الأجسام.

عند البحث عن فستان زفاف كورسيه، ضعي في اعتبارك البنية والراحة والأناقة، هذا الستايل شائع لشكله الجذاب.

فساتين زفاف مع كورسيه شيفون لعروس 2024
فساتين زفاف مع كورسيه شيفون لعروس 2024

نصائح لاختيار فستان الزفاف الكورسيه

 إليك بعض النصائح لمساعدتك في اختيار الفستان المثالي:

أولا: ضعي في اعتبارك نوع جسمك، فساتين الزفاف ذات الكورسيه رائعة لخلق شكل الساعة الرملية. ومع ذلك ، ليست كل الموديلات مناسبة لكل نوع من أنواع الجسم. على سبيل المثال ، قد لا يكون فستان الزفاف على شكل حورية البحر هو الخيار الأفضل لصاحبات الجسمالكمثرى. جربي بعض الموديلات المختلفة للعثور على الموديل الذي يناسب نوع جسمك أكثر.

BadgleyMischka@فساتين زفاف مع كورسيه شيفون
BadgleyMischka@فساتين زفاف مع كورسيه شيفون

ثانيا: فكري في المكان، يمكن أن يؤثر المكان الذي ستتزوجين فيه أيضًا على اختيارك لفستان الزفاف الكورسيه. على سبيل المثال ، قد لا يكون فستان الزفاف المنفوش عمليًا لحفل زفاف في الهواء الطلق. قد يكون فستان الزفاف على شكل حورية البحر خيارًا أفضل لحفل الزفاف على الشاطئ.

ثالثا: ضعي في اعتبارك أسلوبك الشخصي، يجب أن يعكس فستان الزفاف أسلوبك الشخصي وذوقك. إذا كنت تفضلين مظهرًا أكثر بساطة ، فقد يكون فستان الزفاف الكورسيه بقصة منسدلة هو الخيار الأمثل.

رابعا: لا تنسي الإكسسوارات، يمكن للإكسسوارات المناسبة أن تضيف لمسات جذابة وملفتة لفستان الزفاف، لذا اختاريها بشكل دقيق للحصول على مظهر مناسب.

فساتين زفاف كورسيه@nardos
فساتين زفاف كورسيه@nardos

أقمشة فساتين الزفاف مع كورسيه

يمكن تصميم فساتين الزفاف ذات الكورسيه من مجموعة متنوعة من الأقمشة ، ولكل منها شكلها ومظهرها الفريدان. تشمل بعض الأقمشة الأكثر رواجًا لفساتين الزفاف الكورسيه ما يلي:

الدانتيل: تعتبر فساتين الزفاف ذات الكورسيه من الدانتيل خيارًا كلاسيكيًا للعرائس اللواتي يرغبن في إطلالة رومانسية وأنثوية. يمكن استخدام الدانتيل لإنشاء تفاصيل معقدة على الصدر أو الفستان بأكمله.

الساتان: تتميز فساتين الزفاف المصنوعة من قماش الساتان بمظهر لامع وفاخر ومثالي لحفلات الزفاف الرسمية. الساتان هو أيضًا خيار رائع للعرائس اللواتي يرغبن في فستان زفاف كورسيه لإطلالة ناعمة وأنيقة.

التول: تتميز فساتين الزفاف المصنوعة من الكورسيه من التول بشعور غريب الأطوار وأثيري مما يجعلها مثالية لحفلات الزفاف في الهواء الطلق أو في الحديقة. يمكن وضع التول على شكل طبقات لإنشاء تنورة كاملة أو استخدامه باعتدال لإطلالة أكثر دقة.

الأورجانزا: تتميز فساتين الزفاف بالكورسيه الأورجانزا بخفة الوزن وإحساس متجدد الهواء مما يجعلها مثالية لحفلات الزفاف الصيفية. يمكن استخدام الأورجانزا لإنشاء تنورة كاملة أو طبقات شفافة على الصدر.

الشيفون: تتميز فساتين الزفاف ذات الكورسيه الشيفون بإحساس ناعم ومتدفق مما يجعلها مثالية لحفلات الزفاف على الشاطئ. يمكن استخدام الشيفون للفستان بأكمله أو على الصدر وهي رائجة لعام 2024.

فساتين زفاف كورسيه من الشيفون
فساتين زفاف كورسيه من الشيفون

اختيار الملابس الداخلية المناسبة

يعد ارتداء الملابس الداخلية المناسبة أمرًا ضروريًا لإطلالة مناسبة في فستان الزفاف. تشمل بعض الملابس الداخلية الشائعة لفساتين الزفاف الكورسيه ما يلي:

حمالة الصدر بدون حمالات: يمكن أن توفر حمالة الصدر بدون حمالات الدعم والشكل دون الظهور من خلال الفستان.

ملابس داخلية: يمكن أن تساعد الملابس الداخلية على تشكيل قوامك، مما يخلق مظهرًا سلسًا تحت فستان الزفاف.

التنورة الداخلية:  تساعد التنورة الداخلية على إضافة الحجم والامتلاء إلى تنورة فستان الزفاف الكورسيه، مما يخلق مظهرًا دراماتيكيًا.

فساتين زفاف كورسيه شيفون
فساتين زفاف كورسيه شيفون