انابيلا هلال

صور.. البدل والأطقم الكلاسيكية لا غنى عنها في خزانة النجمات خلال رمضان 2024 فاستوحي منهن لتزيدي من أناقتك

سما جابر
29 مارس 2024

البدل النسائية والأطقم الكلاسيكية كانت من بين القطع التي استهوت عدد كبير من النجمات وعاشقات الموضة خلال شهر رمضان الجاري، حيث تألقت عدد من هؤلاء النجمات بإطلالات جذابة بهذه الصيحة، في مناسبات مختلفة، وكانت بمثابة إطلالات أنيقة مختلفة عن الإطلالات الرمضانية المعتادة التي يظهرن بها في رمضان، وفيما يلي جولة على تلك الإطلالات 

ريا أبي راشد 

الإعلامية ريا أبي راشد تألقت مؤخرًا بإطلالة كلاسيكية جذابة عبارة عن بدلة باللون الأسود مكونة من سروال مريح مع أرجل واسعة، ونسقت معها بليزر باللون نفسه مع ياقة باللون الأبيض وأطراف محددة باللون نفسه كذلك مع أكمام طويلة ومجسمة، ومن الأسفل نسقت بلوزة بياقة على شكل وشاح مربوط على العنق. 

تر

أنابيلا هلال 

الإعلامية أنابيلا هلال تألقت في إطلالة جذابة في رمضان عبارة عن بدلة كلاسيكية بلمسة عصرية باللون الأسود، جاءت عبارة عن سروال بأرجل واسعة، وبليزر قصير بأكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف V، مع أكمام طويلة وأزرار أمامية باللون نفسه.

ل

كما تألقت أنابيلا هلال بإطلالة أخرى عبارة عن بدلة باللون البنفسجي جاءت عبارة عن سروال مجسم وبليزر قصير بتصميم مريح قليلًا مع أكمام طويلة وأزرار أمامية باللون الأبيض وفتحة رقبة على شكل حرف v.

تر

ياسمين صبري

ياسمين صبري تألقت في أحدث ظهور إعلامي لها بإطلالة عبارة عن بدلة نسائية باللون الأصفر مكونة من سروال مجسم وبليزر مريح مع أكمام طويلة وأزرار أمامية خشبية ونسقت أسفلها توب باللون الأسود، وتزينت باكسسوارات ذهبية بسيطة وأنيقة.

ل
ماغي بو غصن

النجمة ماغي بو غصن تألقت كذلك بإطلالة بصيحة البدلة التنورة، حيث ظهرت في رمضان مرتدية بدلة باللون الأحمر الداكن، مكونة من تنورة قصيرة ومجسمة، مع مع توب قصير من الدانتيل الأسود وبليزر قصير باللون الأحمر الداكن كذلك جاء بأكمام طويلة وأكتاف مرتفعة مع فتحة صدر على شكل حرف V.

ل

ليلى عبد الله

الفنانة ليلى عبد الله تألقت مؤخرًا في إطلالة عبارة عن بدلة بلمسة عصرية باللون الأحمر من القماش الجلدي المجعد، وجاءت البدلة مكونة من سروال واسع ومريح وطويل مع بليزر واسع كذلك بأكمام طويلة وواسعة وأزرار أمامية وياقة صغيرة، ونسقت أسفله قميص باللون البني.

ل

مي سليم 

الفنانة مي سليم كان لها أكثر من إطلالة كلاسيكية في شهر رمضان، من بينها عندما ارتدت بدلة باللون الكريمي ووضعت فوقها معطف طويل وواسع باللون نفسه، كما ظهرت في إطلالة أخرى مرتدية بدلة مكونة من سروال أسود مجسم ونسقت معها بليزر باللون الأبيض مع أطراف محددة بالأسود، وبليزر أسود كذلك مع أكمام طويلة وياقة عريضة.

ل

ل
فيما اختارت في ظهور سابق ارتداء طقم كلاسيكي مكون من تنورة مجسمة بتصميم ميدي باللون الأخضر الفاتح مع بليزر قصير باللون نفسه جاء بتصميم مجسم وأكمام طويلة وأزرار أمامية باللون الذهبي.

تر
أسماء جلال 

النجمة أسماء جلال تألقت في ظهور سابق برمضان 2024، بصيحة البدلة الكلاسيكية، حيث ارتدت بدلة باللون الأخضر، مكونة من سروال وجيليه قصير بأزرار أمامية وفتحة رقبة على شكل حرف V، ونسقت فوقه بليزر باللون نفسه مع أكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام مع ياقة حريرية باللون الأخضر كذلك.

ل

جويل ماردينيان

جويل ماردينيان تألقت في ظهور جديد لها برمضان، بصيحة البدلة الشورت التي تكونت من شورت باللون الكريمي الفاتح المنقوش بالنقشات البنية الصغيرة مع بليزر قصير بنفس اللون والتصميم، بأكمام طويلة، ونسقت أسفله توب ضيق باللون البني المنقوش بالرسومات البيضاء.

ل

ديما الأسدي 

ديما الأسدي تألقت مؤخرًا في إطلالة جذابة عبارة عن طقم كلاسيكي باللون الأسود جاء مكونًا من سروال باللون الأسود بتصميم مجسم، مع سترة باللون الأسود مزينة بالترتر البراق باللون الذهبي بأكمام طويلة وفتحة ياقة مستديرة وحزام زينت به منطقة الخصر.

تر
الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام