بعيدًا عن تحولات مظهرها في "أشغال شقة".. شاهدوا بالصور إطلالات أسماء جلال التي تبرز رشاقتها

بعيدًا عن تحولات مظهرها في "أشغال شقة".. شاهدوا بالصور إطلالات أسماء جلال التي تبرز رشاقتها

سما جابر
13 مارس 2024

النجمة المصرية أسماء جلال تألقت في مسلسلها الجديد "أشغال شقة" الذي تتقاسم بطولته مع النجم هشام ماجد، ويعرض في موسم رمضان الجاري، وتظهر أسماء جلال بشخصية مذيعة تهتم للغاية بمظهرها لكنها تتعرض بعد الحمل وولادة طفلين توأم لبعض التغيرات في مظهرها، لكنها تظل تحاول العودة لمظهرها القديم واستعادة رشاقتها وأناقتها، وتأتي تلك الشخصية عكس تمامًا حقيقة النجمة المصرية المعروف عنها تألقها وأناقتها في جميع الأوقات، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات أسماء جلال الأنيقة التي خطفت بها الأنظار من قبل في العديد من المناسبات المختلفة.

أسماء جلال وصيحة فساتين السهرة الأنيقة

النجمة أسماء جلال تألقت من قبل بإطلالة أنيقة عبارة فستان سترابلس ذو قصة طويلة باللون الأبيض، تميز بذيل الحورية مع لمسة جمالية رقيقة عند الياقة المستقيمة التي تكشف عن كتفيها، عبارة عن تطريزات من الخرز الفضي المنظم بأشكال هندسية، تتداخل فوقها طبقات من القماش الحريري المزين بالثنيات، وفضلت أسماء عدم المبالغة في ارتداء المجوهرات مكتفية بأقراط ماسية 

تر

وفي إطلالة أخرى، تألقت أسماء جلال بفستان مريح باللون الوردي الفاتح، انسدل طويلًا وبتصميم مجسم قليلًا، مع صيحة الكم الواحد الذي انسدل مريحًا وواسعًا، وتزينت أطراف الفستان بشريط من الريش الوردي العريض، ونسقت مع تلك الإطلالة كذلك حذاء باللون الوردي بكعب عال وأمسكت حقيبة صغيرة براقة.

ل

كما تألقت في إحدى المرات بإطلالة عبارة عن فستان من قطعتين باللون الأحمر، جاء بتصميم طويل، ومكون من تنورة بخصر مرتفع ومجسمة وطويلة، مع توب قصير بحمالات رفيعة، تزينت أطرافه بدوائر مفرغة ومطرزة بالكريستالات الفضية البراقة.

ل

أسماء جلال والأزياء الوقورة

النجمة أسماء جلال سبق وقد أطلت بإطلالات وقورة وأنيقة من بينها عندما ارتدت من قبل بدلة نسائية باللون الأحمر مكونة من سروال مجسم مع بليزر بأكمام طويلة وبتصميم مريح وفتحة صدر على شكل حرف v، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة حمراء وانتعلت صندل ذهبي.

تر

وفي إطلالة أخرى، خطفت النجمة المصرية الأنظار ببدلة داكنة اللون من القماش البراق، وجاءت مكونة من سروال مريح وبليزر مريح كذلك بأكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف V، وحددت الخصر بحزام من نفس خامة الزي، وانتعلت حذاء فضي.

تر

كما ارتدت أسماء في إحدى الفعاليات الفنية فستان طويل من طبقتين، جاءت الطبقة السفلية باللون الكريمي بصيحة الكب، بينما الطبقة العلوية جاءت مزينة بالفصوص الكريستالية البراقة المتناثرة على جميع أنحاء الفستان المصمم بأكمام طويلة وواسعة وفتحة رقبة مستديرة، وانسدل الفستان مجسمًا قبل أن يتسع بداية من منطقة الركبة وحتى أسفل.

تر
أجمل إطلالات أسماء جلال التي أبرزت رشاقتها

من بين الإطلالات الأنيقة التي خطفت بها أسماء جلال انتباهنا، عندما تألقت في فستان باللون الأسود الذي انسدل طويلًا ومجسمًا مع خصر محدد، مع أكتاف عريضة ورقبة مغلقة مزينة بكشكش على شكل ورود بارزة، وجاء الفستان موصولًا من الخلف بوشاح غطى جزء من الرأس.

ل

وفي إطلالة أخرى ارتدت أسماء جلال بفستان باللون البنفسجي الفاتح جاء بتصميم مجسم وطويل مع كم واحد طويل وضيق انتهى على شكل قفاز، بالإضافة إلى كتف منسدل، فيما جاء الكم الآخر متوسط الطول ومنسدل أيضًا على ذراعها، وتزين الفستان بوشاح على منطقة الخصر انسدل مريحًا وطويلًا.

تر

كما تألقت في فستان فضفاض وطويل باللون الفضي انسدل بكسرات البليسيه طويلًا حتى أسفل مع رقبة مغلقة مزينة بتطريزات كريستالية براقة، مع أكتاف على شكل سلاسل كريستالية منسدلة كذلك على الذراعين.

ع

معلومات عن أسماء جلال

الجدير بالذكر أن أسماء جلال ممثلة مصرية رشحها المخرج بيتر ميمي لمسلسل الأب الروحي واستطاعت أن تخطف أنظار الجمهور في أولى تجاربها الدرامية، من خلال شخصية حياة، الفتاة الصعيدية، التي قدمتها في الجزء الأول من المسلسل الذي كان بمثابة انطلاقة لها، كما شاركت بعدها في العديد من الأعمال الدرامية المميزة التي حققت نجاحًا كبيرًا عند عرضها ومنها "كلبش" مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل "ظل الرئيس" مع الفنان ياسر جلال، ومسلسل "حتى لا تطفئ الشمس" مع المخرج محمد شاكر خضير، كما شاركت في مسلسل "هربانة منها" مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ومسلسلات "لعبة النسيان" و"خلي بالك من زيزي".

ل

الصور من حساب أسماء جلال على انستجرام