موديلات فساتين بأكمام طويلة مستوحاة من أنابيلا هلال

اطلالات أنابيلا هلال بموضة الفساتين العصرية والمتنوعة تعود الى الواجهة مع التألق بأحدث ظهور لها بتصاميم حيوية ومتجددة مع الاكمام الطويلة. فشاهدي تألق أنابيلا هلال بأجمل التصاميم التي أتت بتوقيع أهم الماركات العالمية، واحصلي على أناقة مماثلة لها.

اليك صور اطلالة أنابيلا هلال المتألقة بموديلات فساتين بأكمام طويلة ومتنوعة، وانتقي التصميم الذي يعجبك.

إطلالة أنابيلا هلال بفستان ذهبي فاخر

إطلالة أنابيلا هلال بفستان ذهبي فاخر

في أحدث ظهور لها خلال حفل توزيع جوائز الموريكس دور، تألقت أنابيلا هلال بموضة فستان السهرة الفاخر بتدرجات اللون الذهبي الفاخر من توقيع Zuhair Murad. فهذا التصميم الراقي أتى ملفتاً بتفاصيل الشك البراق النافر على كامل التصميم مع الخطوط الذهبية الهندسية والمتداخلة مع اقمشة التول، الى جانب صيحة الاكمام الطويلة وموضة الياقة العالية.

إطلالة أنابيلا هلال بفستان أحمر مفرغ

إطلالة أنابيلا هلال بفستان أحمر مفرغ

ومن أجمل اطلالات أنابيلا هلال، تألقها بموضة الفستان الاحمر الشبابي والملفت بقصة الاكمام الطويلة، الى جانب الفراغات الجانبية على الخصر. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Elisabetta Franchi لفتنا بالشق الامامي الجريء مع العقدة الامامية المترابطة من جهة البطن بأسلوب حيوي ومشرق.

إطلالة أنابيلا هلال بفستان أسود قصير

إطلالة أنابيلا هلال بفستان أسود قصير

واللافت في اطلالة أنابيلا هلال عدم تخليها عن موضة الفساتين السوداء، وأبرزها اختيارها التصميم القصير الحريري مع القماش الجانبي الطويل الملفت من دار David Koma. واللافت موضة الاكتاف الجامدة كع الاكمام الطويلة، وحرصت على ربط عنقها بالقماش الاسود العريض بطريقة عصرية.

إطلالة أنابيلا هلال بفستان أبيض قصير

إطلالة أنابيلا هلال بفستان أبيض قصير

ومن الاطلالات اليومية التي يمكنك التألق بها من وحي أناقة أنابيلا هلال، اختيار موضة الفستان الابيض القصير بقصته الهندسية وغير المستقيمة من الاسفل، لتحصلي على اطلالة ملفتة مع قصة الاكمام الطويلة والفراغات العصرية على كامل التصميم. كما قومي باختيار الرباط الاسود الرفيع المعقود على الياقة بطريقة عصرية ومناسبة لساعات النهار.