سلمى رشيد

لا تهملي أناقتك المنزلية في رمضان واستلهمي إطلالات تحت شعار البساطة بأسلوب النجمات

سما جابر
22 مارس 2024

عاشقات الموضة في رمضان 2024 مازالت إطلالاتهن تلهم الجمهور والمتابعين مع كل ظهور لهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فبجانب إطلالاتهن المناسبة للخروجات والسهرات الرمضانية، فإن بعضهن أيضًا حرص على الظهور بإطلالات جذابة تناسب الأناقة المنزلية خلال الشهر الكريم، والتي يمكنك أن تستلهمي منها ما يناسبك لتظهري بأناقة استثنائية في منزلك خلال الشهر.

نسرين طافش

النجمة نسرين طافش تألقت في إطلالة جديدة مناسبة للأناقة المنزلية في رمضان 2024، حيث ظهرت مرتدية عباءة باللون الأصفر جاءت بتصميم مستقيم ومريح مع أكمام طويلة ومريحة، وتزينت العباءة بتطريزات على شكل زهور وردية في جميع أنحائها، مع فتحة رقبة غير منتظمة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب وتفاعل جمهورها.

غ

لجين عمران 

الإعلامية السعودية لجين عمران تألقت في إحدى السهرات التي أقيمت داخل منزلها، وهي مرتدية عباءة باللون الأزرق السماوي الفاتح، وجاءت مخططة طوليًا بخطوط ذهبية عريضة، مع النقشات البراقة التي طبعت كامل التصميم، وجاءت العباءة بتصميم واسع ومريح مع أكمام طويلة وواسعة، كما كانت موصولة بغطاء الرأس.

غ

رؤى الصبان 

الإعلامية رؤى الصبان تألقت في إطلالة جذابة تناسب الأجواء المنزلية في رمضان، حيث ارتدت ثوب يجمع ما بين قصة الفستان والعباءة، بتصميم مستقيم وطويل باللون الأزرق السماوي الذي تزين بتطريزات طولية أمامية بمزيج من اللونين الأزرق والذهبي، فيما جاءت الأكمام على شكل وشاح طويل من الشيفون بنفس لون الفستان.

ه

بسمة بوسيل 

النجمة المغربية بسمة بوسيل ظهرت مؤخرًا بإطلالة رمضانية خطفت بها الانتباه، حيث ظهرت مرتدية عباءة باللون العنابي جاءت بتصميم واسع ومريح بأكمام طويلة وواسعة، مع فتحة رقبة مستديرة، وتزينت منطقة الصدر بإطار من الخيوط من نفس لون الزي، وظهرت مع ابنها الذي ارتدى زي تراثي باللون نفسه كذلك.

غ

سلمى رشيد 

النجمة سلمى رشيد ظهرت بأناقة لافتة مؤخرًا في عباءة جاءت باللون الأزرق السماوي بتصميم مريح مع أكمام طويلة وواسعة، وتزينت العباءة من أسفلها وأسفل الأكمام بقماش الدانتيل باللون البرتقالي، مع الخطوط البرتقالية الرفيعة كذلك التي زينت الثوب من الأمام، وجاءت العباءة مرفقة بغطاء للرأس.

غ

نجود الرميحي

نجود الرميحي تألقت مؤخرًا في إطلالة جذابة جاءت عبارة عن عباءة فضفاضة من الشيفون المطبع بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الأزرق السماوي أو البرتقالي أو البنفسجي، مع أكمام طويلة ومريحة وياقة انسدل منها ما يشبه الأربطة العريضة باللون الأسود، ويناسب هذا الزي الأجواء المنزلية في رمضان

غ

كما تألقت نجود الرميحي بإطلالة خرى عبارة عن فستان فضفاض باللون الأزرق ونسقت فوقه عباءة مفتوحة باللون نفسه وجاءت مطرزة بالخيوط الملونة على شكل ورود جذابة، كما جاء الجزء العلوي مبطنًا بقماش مطبع باللون الأزرق السماوي.

غ

نهى نبيل

نهى نبيل تألقت مؤخرًا في عباءة أنيقة باللونين الأزرق والأبيض بتصميم فضفاض وبأكمام طويلة وواسعة وتزينت أطرافها بالإطارات الذهبية اللامعة، وتركتها نهى مفتوحة من الأمام، ونسقت أسفلها فستان باللون الأزرق مع خصر محدد بحزام ذهبي.

غ

جويل ماردينيان 

الإعلامية جويل ماردينيان تألقت كذلك بإطلالة تناسب الأجواء الرمضانية بالمنزل، حيث ارتدت فستان لامع باللون الوردي بتصميم مريح وطويل مع فتحة رقبة على شكل حرف V، فيما نسقت فوقه رداء واسع وطويل بدرجات اللون الوردي المختلفة مع مزيج من القماش اللامع والسادة، وتزين الرداء بطبعات الورود الضخمة في جميع أنحائه.

غ
فرح الهادي

فرح الهادي اختارت أيضًا الظهور مؤخرًا بعباءة باللون الأزرق السماوي جاءت مطبعة بالزهور الذهبية البراقة في جميع أنحائها، وجاء تصميم العباءة مريحًا مع أكمام متوسطة الطول وتزينت نهاية الأكمام بسلاسل ذهبية قصيرة، وانتعلت فرح الهادي صندل ذهبي أنيق.

ه

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام