تامر حسني وبسمة بوسيل

بسمة بوسيل تلم الشمل مع تامر حسني.. ظهور خاطف للنجوم مع عائلاتهم في اليوم الأول برمضان

محمد عبد المنعم
11 مارس 2024

شهدت اللحظات الأولى من شهر رمضان 2024 العديد من اللقطات المميزة للنجوم، والذين شاركوا الجمهور أبرز لحظاتهم العائلية في اليوم الأول من شهر رمضان، وفاجأ بعضهم الجمهور بظهور مميز وعلى رأسهم بسمة بوسيل وتامر حسني.

بسمة بوسيل تلم الشمل مع تامر حسني وأبنائهما في رمضان

وعلى رأس هؤلاء النجوم، بسمة بوسيل التي فاجأت الجمهور باجتماعها مع تامر حسني مجدداً رغم الإنفصال، وحرصت على قضاء اليوم الأول من شهر رمضان مع تامر حسني وأبنائهما، وشاركت الجمهور صورة لهم على مائدة الإفطار في أول أيام رمضان 2024، ووجهت بسمة بوسيل التهنئة إلى الجمهور في تعليقها على الصورة وقالت: "كل سنة وأنتوا طيبين، رمضان كريم"، وتبادلت الرسائل مع تامر حسني أيضاً والذي علق على الصورة قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة يا بسومي انتي وكل ولادنا وكل العيلة".

بسمة بوسيل وتامر حسني وأبنائهما في أحدث ظهور
بسمة بوسيل وتامر حسني وأبنائهما في أحدث ظهور

وكشف الفنان تامر حسني في تعليقه على صورته العائلية مع بسمة بوسيل، عن مفاجأة بسمة بوسيل للجمهور في رمضان 2024، حيث تقدم تتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر، وذلك لأول مرة في مسيرتها، بالإضافة إلى تقديمها العديد من المقاطع الغنائية داخل أحداث المسلسل، وذلك في أول عودة احترافية لها إلى الغناء بعد اعتزال سنوات طويلة، وهنأ تامر حسني زوجته السابقة على هذه الخطوة الجديدة وقال: "يارب اغنية تتر مسلسل النجمة الجميلة مي عمر تكسر الدنيا يعني بصوتك و تمثيل مي وإخراج العبقري محمد سامي يارب كل النجاح".

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل 

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يشغل بها تامر حسني الجمهور بسبب لقائه مع بسمة بوسيل بعد الانفصال، حيث يحرص الثنائي على تبادل الرسائل الإيجابية باستمرار، ويظهران معاً في العديد من المناسبات الاجتماعية والعائلية، وكانت آخرها في رأس السنة 2024، حيث نشر الثنائي صورة عائلية أيضاً لهما، وهو ما جعل الجمهور يتكهن بعودتهما مرة أخرى، وعلقت وقتها بسمة بوسيل على الجدل على الصورة وقالت: "وكتبت بسمة بوسيل في تدوينتها: "مرحبًا.. استيقظت اليوم على الكثير من الأخبار الكاذبة.. لم نعد معًا، لقد نشر صورة عائلية لإسعاد الأطفال لأنه لم يتمكن من قضاء ليلة رأس السنة معهم، لا أكثر.. آسفة لسوء الفهم، وشكرا لجميع رسائلكم الطيبة.. أتمنى لكم جميعا سنة جميلة مليئة بالسعادة".

أنغام وأبنائها
أنغام وأبنائها

أنغام تجتمع مع أبنائها ومحمد رمضان مع أسرته في إعلان تلفزيوني

ومن مفاجآت النجوم العائلية في رمضان أيضاً، ظهور عدد من النجوم مع أفراد عائلتهم في الإعلانات التلفزيونية أيضاً، وعلى رأسهم الفنانة أنغام، والتي فاجأت الجمهور بظهورها مع ابنيها عبد الرحمن وعمر في إحدى الحملات الإعلانية، وظهرت أنغام وهي تمازح أبنائها وتشاهد معهم مباريات كرة القدم وكذلك ظهرت في لقطات أخرى وهي تجتمع مع عدد من أصدقائها القدامى في الوسط الفني ومنهم الكاتب أيمن بهجت قمر والملحن عزيز الشافعي.

محمد رمضان وأسرته
محمد رمضان وأسرته

ولم تكن تلك المفاجأة الوحيدة في الحملة الإعلانية التي شاركت بها أنغام مع أبنائها، حيث شاركت في دويتو غنائي لأول مرة مع الفنان محمد رمضان في الأغنية، والذي ظهر هو الآخر في نفس الفيديو برفقة أسرته بالكامل، وفاجأ الجمهور باستعانته بأبنائه حنين وعلي، بالإضافة إلى ظهوره برفقة زوجته وشقيقه محمود رمضان وعدد من أفراد أسرته، والتقط رمضان العديد من الصور التذكارية مع أفراد عائلته في الإعلان، الذي حظي على اهتمام الجمهور بسبب هذه اللقطات العائلية العفوية للنجوم بالإضافة إلى اللقاء الفني الأول بين أنغام ومحمد رمضان.

إسعاد يونس تسترجع الذكريات مع سهير البابلي
إسعاد يونس تسترجع الذكريات مع سهير البابلي

إسعاد يونس تسترجع ذكرياتها مع سهير البابلي بطريقة مؤثرة

وفاجأت النجمة إسعاد يونس الجمهور بطريقة أخرى في لم الشمل في رمضان، حيث ظهرت في إحدى الحملات الإعلانية أيضاً وهي تسترجع الذكريات مع الفنانة الراحلة سهير البابلي، والتي تعتبر من أقدم وأقرب أصدقائها، وقدمت معها ثنائية لا تنسى في مسلسل "بكيزة وزعلول"، وظهرت إسعاد يونس في الإعلان وهي في حالة تأثر شديدة أثناء نظرها إلى صورة قديمة تجمعها مع سهير البابلي، وهو الامر الذي أثر في قلوب الجمهور، والذين تذكروا الفنانة الراحلة سهير البابلي، ووجهت في النهاية إسعاد يونس رسالة إلى الراحلة سهير البابلي كتبت بها: "وحشتيني يا صاحبة عمري.. دايما على بالي".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.