نجود الرميحي

صيحة البدلة النسائية خيار ملائم لأجواء الربيع.. النجمات فضلن اللمسات العصرية بألوان مشرقة

محمود صلاح

تبقى البدلة النسائية من أهم القطع في خزانة كل نجمة مهما تغيرت المواسم، فهي محافظة على الدوام على مكانتها في ساحة الموضة ومتصدرة لاختيارات عاشقات الستايلات الأنيقة والعملية في آن واحد، ورغم بقاء البدلة السوداء الاختيار الأول الذي يتصدر إطلالات النجمات بتلك الصيحة إلا أن نفحات الربيع سيطرت أيضا وجعلت الألوان المشرقة من بين اختياراتهن، فشاهدوا معنا الصور التي نشرتها النجمات قبل أيام من انطلاق موسم الربيع وهن متألقات بصيحة البدلة النسائية التي اتسمت معظمها باللمسات العصرية.

نجود الرميحي تتألق بالبدلة الحمراء

نجود الرميحي خطفت الأنظار بإطلالة جديد قامت بنشر صورها ليلة أمس، حيث تألقت بستايل البدلة النسائية الأنيقة باللون الأحمر الموحد، تكونت من بنطلون بأرجل واسعة ذات طول يلامس الأرض، مع جاكيت محدد للقوام ومغلق بخط أزرار أمامي، وجاءت اللمسة العصرية التي زادت من جمال التصميم عبارة عن ورود نافرة تبرز من جانبي التصميم فوق الجيوب الجانبية، واكملت نجود طلتها بحذاء مدبب باللون الزهري دون مبالغة في التزين بالمجوهرات مع جعل خصلات شعرها القصير مموجة بأسلوب ويفي.

نجود الرميحي بستايل البدلة النسائية الأنيقة باللون الأحمر الموحد
نجود الرميحي بستايل البدلة النسائية الأنيقة باللون الأحمر الموحد

البدلة النسائية بتدرجات اللون الأزرق اختيار مفضل للنجمات

شاهدنا العديد من عاشقات الموضة متألقات مؤخرا بستايل البدلة النسائية بتدرجات اللون الأزرق، فداليدا خليل استعرضت أناقتها منذ أيام ببدلة أنيقة باللون الأزرق الفاتح، تناسب بتصميمها الخروجات اليومية أو المناسبات الاجتماعية، حيث صممت ببنطلون الكاحل ذو الأرجل المستقيمة، مع جاكيت مزين بأزرار معدنية وجيوب جانبية، وحملت مع بدلتها حقيبة يد كروس من الجلد الأبيض، كما انتعلت حذاء الموكاسان بلون فاتح، أما شعرها الطويل فتركته منسدلاً بأسلوب ويفي مع التزين ببعض الأكسسوارات الناعمة.

داليدا خليل ببدلة أنيقة باللون الأزرق الفاتح تناسب بتصميمها الخروجات اليومية
داليدا خليل ببدلة أنيقة باللون الأزرق الفاتح تناسب الخروجات اليومية

الإعلامية والعارضة اللبنانية أنابيلا هلال اختارت بدلة باللون الأزرق الملكي من توقيع Elisabettafranchi، تميزت بأرجل تتسع من الركبتين، مع جاكيت مغلق بخط أزرار مزدوج مع جيوب جانبية، وزينت أنابيلا بدلتها بمجوهرات عصرية مع صندل مرصع، أما شعرها فسحبته على شكل ذيل حصان عالي.

أنابيلا هلال اختارت بدلة باللون الأزرق الملكي من توقيع Elisabettafranchi
أنابيلا هلال اختارت بدلة باللون الأزرق الملكي من توقيع Elisabettafranchi

خبيرة الموضة فاطمة حسام هي الأخرى أطلت هذا الموسم بستايل البدلة النسائية باللون الأزرق الفاتح من توقيع Maxmara، صممت بأرجل فضفاضة مع جاكيت واسع بأزرار ذهبية مزدوجة، نسقت معها حذاءًا مدببًا باللون الأحمر، كما ارتدت غطاءا للرأس باللون الأزرق الملكي، كما ارتدت فوق البدلة معطفا طويلا ذو قصة أوفر سايز باللون الأزرق الداكن.

 فاطمة حسام بستايل البدلة النسائية باللون الأزرق الفاتح من توقيع Maxmara
 فاطمة حسام بستايل البدلة النسائية باللون الأزرق الفاتح من توقيع Maxmara

جيسيكا قهواتي تألقت هي الأخرى ببدلة كلاسيكية باللون التركواز، مكون من بنطلون ذو أرجل مستقيمة، مع جاكيت محدد بأزرار سوداء، وأكملت اللوك ببساطة بانتعال حذاء كلاسيكي من الجلد الأسود، مع حمل حقيبة يد بيضاء، كما اعتمدت تسريحة الكعكة العالية مع إطلالتها.

جيسيكا قهواتي ببدلة كلاسيكية باللون التركواز من بنطلون وجاكيت
جيسيكا قهواتي ببدلة كلاسيكية باللون التركواز من بنطلون وجاكيت 

الألوان الزاهية تزين إطلالات النجمات بالبدلة

ندى باعشن استعرضت أناقتها بصور التقطتها في طرقات باريس وهي متألقة بموضة البدلة النسائية الحريرية، حيث أطلت ببدلة باللون الزهري الفاتح، تميزت بتصميم أوفر سايز بالبنطلون الواسع، مع الجاكيت العريض المزين بالأزرار المزدوجة مع الجيوب الجانبية، ونسقت تلك البدلة بأسلوب شبابي مع حذاء رياضي مسطح باللون الأبيض، دون أن تحتاج لأي مجوهرات.

ندى باعشن ببدلة باللون الزهري الفاتح
ندى باعشن ببدلة باللون الزهري الفاتح

الفاشينيستا ناتالي فنج اعتمدت هي الأخرى تلك الصيحة الرائجة، وتوهجت ببدلة أنيقة باللون الأصفر الباستيل، جاءت أرجل البنطلون بتصميم واسع بالكسرة الأمامية، أما الجاكيت فاتسم تصميمه بنكهة عصرية بحزام يلف الخصر ويرتبط بأكسسوار معدني من الجانب، كما زين بجيوب جانبية، ونسقت ناتالي توب ضيق باللون البيج، كما انتعلت بوت من الجلد الأسود، كما حملت حقيبة متناغمة مع اطلالتها، وسرحت شعرها على شكل ذيل حصان مع اختيار اكسسوارات رقيقة ما عدا العقد.

ناتالي فنج ببدلة أنيقة باللون الأصفر الباستيل
ناتالي فنج ببدلة أنيقة باللون الأصفر الباستيل

وجاء ظهور يارا النملة الأحدث بموضة البدلة التويد من Chanel، تميزت باللون الأخضر الزمردي بغرز الكاروهات، اتخذت تلك البدلة تصميم بنطلون الخصر العالي مع الأرجل الواسعة من الركبتين، مع جاكيت مريح محدد بشريط مرصع في حوافه مع حواف الجيوب، ارتدت أسفله قميصا مريحا باللون البني والأسود، كما حملت حقيبة مصممة بنفس قماش البدلة، كما تزينت بأكسسوارات الدار المرصعة مع انتعال الحذاء ذو اللونين الذي تشتهر به الدار مع كعب عالي وعريض، ولم تتخل يارا عن النظارة الشمسية أثناء استعراض إطلالتها في باريس.

يارا النملة  بموضة البدلة التويد من Chanel باللون الأخضر الزمردي بغرز الكاروهات
يارا النملة  بموضة البدلة التويد من Chanel باللون الأخضر الزمردي بغرز الكاروهات

وخطفت أنابيلا الأنظار في ظهور سابق لها ببدلة منعشة باللون الأصفر الليموني، تكونت من بنطلون ففضاض، مع جاكيت واسع نسقت معه قميصا مريحا بلون مطابق، وتزينت أنابيلا بأكسسوار ذهبي على شكل سلسلة تلف الخصر، وانتعلت أنابيلا صندلا ذهبيا مرصعا مع إطلالتها، كما اعتمدت تسريحة الشعر المالس.

أنابيلا هلال ببدلة باللون الأصفر الليموني من بنطلون ففضاض وجاكيت واسع
أنابيلا هلال ببدلة باللون الأصفر الليموني من بنطلون ففضاض وجاكيت واسع 

مكانة خاصة لـ البدل السوداء في خزانة عاشقات الموضة

النجمة ميلا الزهراني تألقت في أحدث ظهور لها ببدلة أنيقة وهادئة باللون الأسود الموحد، تميزت ببنطلون مستقيم الأرجل مع جاكيت مجسم عند الخصر، مزين بجيوب جانبية مع ياقة رفيعة، وجاء مغلقا بالأزرار المزدوجة، وزينت تلك البدلة بمجوهرات ذهبية رقيقة من Boucheron، كما جعلت خصلات شعرها القصيرة مجعدة بأسلوب ويفي زاد من أناقتها.

ميلا الزهراني ببدلة أنيقة وهادئة باللون الأسود الموحد
ميلا الزهراني ببدلة أنيقة وهادئة باللون الأسود الموحد

النجمة الهندية عليا بهات شاركتنا صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها بإطلالة من توقيع Gucci، عبارة عن بدلة كلاسيكية باللون الأسود الموحد ذات جاكيت مغلق بزر وحيد مع فتحة ياقة عميقة وجيوب جانبية، وتميزت البدلة ببنطلون واسع، كما زينت اللوك بمجوهرات ذهبية سميكة، كما تركت النجمة الهندية شعرها منسدلاً بعفوية.

عليا بهات ببدلة كلاسيكية باللون الأسود بإطلالة من توقيع Gucci
عليا بهات ببدلة كلاسيكية باللون الأسود بإطلالة من توقيع Gucci

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.