محطة عالمية جديدة لـ So Matcha من يارا النملة في لندن

محطة عالمية جديدة لـ So Matcha من يارا النملة في لندن

شروق هشام
19 نوفمبر 2023

حط مقهى So Matcha المشروع الخاص الذي أسسته "يارا النملة" المعمارية السعودية والتي تعد إحدى الشخصيات السعودية البارزة والمؤثرة في الموضة والجمال والفنون وصناعة المحتوى، رحاله في محطة عالمية جديدة في العاصمة البريطانية لندن، حيث استقبل المقهى زوار "مالون سولييه" في لندن، من محبي الماتشا والقهوة المتخصصة بنكهات ومشروبات سوماتشا الشتوية والتي تتناسب وأجواء لندن المتميزة.

محطة عالمية جديدة لـ So Matcha من يارا النملة في لندن

So Matcha في  ميلون سولييه في لندن
So Matcha في  ميلون سولييه في لندن

جاء مشروع يارا النملة بتأسيس مقهى So Matcha برحلة بدأت منذ عام 2018 انطلاقا من رغبتها وشغفها وسعيها لأن تكون التجربة أكثر استدامة، واستمرت في هذه الرحلة لمدة عامين، ثم أطلقت بخبرتها وتجاربها مقهى So Matcha سوماتشا في عام 2021.

ويسعى مقهى So Matcha دائماً للحصول على أفضل أنواع الماتشا وتقديمها للعملاء، بالإضافة إلى خلق مجتمعنا الخاص وبناء علاقة دائمة للسعي في انتشار ثقافة الماتشا في المنطقة، وجعل الحياة الصحية اكثر انتشاراً .

وفي تعاون متميز ومحطة عالمية جديدة لمقهى So Matcha الذي أسسته "يارا النملة" تم التعاون بين  So  Matcha ومتجر Malone Souliers "مالون سولييه" في لندن، بتجربة متميزة وفريدة من نوعها أتاحت للزوار الاستمتاع بتجربة تذوق لنكهات متنوعة من الماتشا المستوردة من اليابان والتي تتميز بكونها عضوية وعالية الجودة.

يارا النملة
يارا النملة

وقدم منيو سوماتشا في لندن نكهات لذيذة متنوعة من المشروبات الشتوية التي تتوافق مع أجواء لندن الباردة، والتي تناسب كافة الأذواق، وكان من أبرز ما تضمنه المنيو في لندن: (ماتشا لاتيه، جنجرلي، سيني سبايس، هوت تشوكليت).

أبرز منتجات ومشروبات مقهى So Matcha

نكهات متنوعة يقدمها مقهى  So Matcha
نكهات متنوعة يقدمها مقهى  So Matcha

يستمع زوار مقهى So Matcha من محبي الماتشا، بمنتجات متنوعة من ألذ المشروبات والمخبوزات والحلويات، والتي يتم تجهيزها من الماتشا المستوردة من اليابان والتي تتميز بكونها عضوية وعالية الجودة .

ويتيح المقهى لزواره الاستمتاع بالماتشا في أي وقت وأي مكان، بمنتجات متميزة تلبي شفق محبي الماتشا والقهوة المتخصصة، وذلك من خلال منتجات حصرية تم تصميمها خصيصا لزوار المقهى والتي يمكن الحصول عليها من فرعي مقهى So Matcha في الرياض، واللذان يقعان في "شرفات بارك" و"فيا رياض"، وكذلك يمكن الحصول عليها عبر الموقع، ومن أبرز هذه المنتجات والمشروبات:

بوكس سوماتشا 

محتويات بوكس سوماتشا
محتويات بوكس سوماتشا

"بوكس سوماتشا" والذي تم تصميمه لمحبي الماتشا لتحضير مشروب الماتشا المثالي، في أي مكان وفي أي وقت، حيث تتضمن محتويات البوكس: ( 30 غرام ماتشا عضوية عالية الجودة، خفاقة البامبو التقليدية،  ملعقة قياس بامبو، صحن سيراميك صناعة يدوية، وقاعدة سيراميك للخفاقة).

بودرة الماتشا

بودرة الماتشا
بودرة الماتشا

يوفر مقهى So Matcha نكهات "بودرة الماتشا" المتنوعة، المستوردة من اليابان، والتي تتميز بكونها عضوية وعالية الجودة، والتي ترضي بمذاقاتها ونكهاتها جميع الأذواق، فتتنوع النكهات ما بين "بودرة الماتشا"، و"بودرة الماتشا بالمانجو" بنكهة المانجا الاستوائية والطبيعية، و"بودرة الماتشا بالشوكولاته" بنكهة الشوكولاته الغنية الممزوجة بالماتشا، وكذلك "بودرة الماتشا بالفانيلا" بنكهة الڤانيلا الصافية الممزوجة بالماتشا.

كوب سوماتشا

كوب سوماتشا
كوب سوماتشا

كوب سوماتشا "إثنين أفضل من واحد"، وهو المنتج الحصري بسوماتشا، الذي يتضمن كوب من السيراميك، المناسب لكل من المشروبات الباردة والحارة

ظرف ماتشا لـ كوب واحد

ضمن منتجات مقهى So Matcha يأتي ظرف ماتشا لكوب واحد سريعة التحضير، والتي تتضمن ماتشا عضوية عالية الجودة تم إحضارها من اليابان إلى سوماتشا، ويحتوي الظرف على 2 غرام لتحضير سريع لكوب واحد، وذلك بإضافة "الماتشا" إلى ماء بارد أو معتدل ومن ثم يخض.

الصور من موقع وحساب مقهى So Matcha .