جينيفر لوبيز

بالصور.. أجمل إطلالات جينفير لوبيز التي جمعتها مع النجمات العرب

محمود صلاح
17 فبراير 2024

خطفت أيقونة الموضة العالمية جينيفر لوبيز الأنظار في أحدث ظهور لها بالساعات الماضية خلال العرض الأول لفيلمها "This is Me... Now: A Love "Story، حيث تألقت مرة أخرى بإطلالة ساحرة بتوقيع عربي، والملفت في إطلالتها أن مصممة المجوهرات المغربية مريم الأبيض قد ظهرت بنفس ذلك الفستان منذ أشهر، ووقع اختيار المغنية الأمريكية على هذه الإطلالة بعد ظهورها بدبي بنفس الجمبسوت الذي تألقت به نجمة البوب العربي نانسي عجرم في ليلة رأس السنة، لذلك سنتذكر معكم إطلالات سابقة للمطربة العالية جي لو التي سبقتها إليها نجماتنا من الوطن العربي.

إطلالة جينيفر لوبيز الأحدث بتوقيع زهير مراد

الفنانة العالمية جينيفر لوبيز أبهرت عشاقها حول العالم بجمال طلتها الأحدث التي تمايلت بها خلال العرض الأول لفيلمها الجديد، وبدت في كامل أناقتها الى جانب زوجها النجم بن افليك وهي ترتدي فستانا ساحرا باللون الأسود من إبداع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، تميز بقصته المنفوشة بقماش شفاف مرصع بخطوط كريستالية ونقوشات الأبراج باللون الفضي في كامل أطرافه السفلية.

أما الجزء العلوي لفستان جي لو فتميز بتصميم الكورسيه مكشوف الأكتاف من المخمل الأسود  مع لمسة الأكمام المنفصلة بنفس القماش، كما اتخذت ياقة فستانها فتحة القلب العميقة، واكتملت أناقة النجمة الشهيرة بأقراط ماسية متدلية، مع بعض الخواتم، كما فضلت جي لو تسريحة الشعر المنسدل بينما حملت كلاتش من المخمل الأسود بالحواف المعدنية، كما انتعلت صندلاً بلاتفورم بالمقدمة المفتوحة.

جينيفر لوبيز ترتدي فستانا باللون الأسود من توقيع زهير مراد
جينيفر لوبيز ترتدي فستانا باللون الأسود من توقيع زهير مراد

مريم الأبيض أطلت بنفس فستان جينيفر لوبيز

فستان جي لو الأنيق الذي تميز بقصة شفافة من الأسفل تكشف عن تصميم داخلي بقصة الهوت شورت سبقتها إلى ارتدائه مصممة المجوهرات المغربية مريم الأبيض، والتي تعتبر واحدة من عاشقات الموضة الشهيرات في الوطن العربي، كما أنها تربطها علاقة قوية بالمصمم اللبناني زهير مراد، وبالإضافة لظهورها بالعديد من تصاميمه شاهدناها متألقة منذ أشهر بنفس الفستان الذي اختارته جينيفر لوبيز الليلة الماضية.

 مريم الأبيض بنفس الفستان بلمسة الأكمام المنفصلة والمفتوحة عند الإبهام
 مريم الأبيض بنفس الفستان بلمسة الأكمام المنفصلة والمفتوحة عند الإبهام

وتميز بنفس التفاصيل واللون، حيث جاء محددا على خصرها بحزام كما اتسم هو الآخر بلمسة الأكمام المنفصلة والمفتوحة عند الإبهام، إلا أنها فضلت حمل كلاتش باللون الفضي معه كما أنها لم تتخل عن العقد مثل الأيقونة جي لو بل أنها اختارت عقدا ماسي فخما واكتفت بأقراط صغيرة، أما شعرها رفعته على شكل كعكة، وانتعلت هي أيضا حذاءًا باللون الأسود.

فستان مريم الأبيض بنفس التفاصيل ولون فستان جينيفر لوبيز
فستان مريم الأبيض بنفس التفاصيل ولون فستان جينيفر لوبيز

جي لو متألقة بجمبسوت ارتدته قبلها نانسي عجرم

النجمة العالمية جينيفر لوبيز أبهرت الحضور بأناقتها في حفل افتتاح فندق بدبي منذ أيام، وكانت إطلالاتها خاطفة للانظار سواء على السجادة الحمراء أو على المسرح، إلا أنها إطلالتها خلال تقديم فقرتها الغنائية كانت حديث الجمهور بسبب ظهورها بنفس الجمبسوت الذي تألقت به نجمة البوب العربي نانسي عجرم، تميز بتصميم مرصع بالترتر اللامع بلون زهري شاحب، بالإضافة لرقبة الهالتر العالية، مع خصر محدد، وأرجل واسعة، حملت معه حقيبة يد معدنية كما تزينت بقطع ماسية رقيقة، أما شعرها فرفعته نصف رفعة للأعلى، وارتدت معه معطفا منتفخا من الفرو.

جينيفر لوبيز بجمبسوت تميز بتصميم مرصع بالترتر اللامع بلون زهري شاحب
جينيفر لوبيز بجمبسوت تميز بتصميم مرصع بالترتر اللامع بلون زهري شاحب ومعطف من الفرو

أما النجمة اللبنانية الرقيقة نانسي عجرم فأطلت بذلك الجمبسوت الأنيق من توقيع دار فالنتينو في حفل رأس السنة، زينته بأساور مرصعة من Tiffany and co، مع انتعال صندل ميتاليك مفتوح باللون الفضي، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي التي تعشقها مع ذلك اللوك.

جينيفر لوبيز ونانسي عجرم بجمبسوت من توقيع دار فالنتينو
جينيفر لوبيز ونانسي عجرم بجمبسوت من توقيع دار فالنتينو 

جينيفر لوبيز ونجوى كرم بنفس الفستان

فستان آخر من توقيع Antonio Grimaldi جمع بين المطربة العالمية جينيفر لوبيز ونجمة عربية هي الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حيث تألقت كل منهما بذلك الفستان الطويل والمميز بقصة محددة للخصر تنسدل بشكل مريح بداية من منطقة الخصر باللون الأخضر الفسفوري، أما الجزء العلوي له فصمم بقماش شفاف باللون الأبيض على شكل أكمام طويلة وياقة عالية مزينة كليا بتطريزات كريستالية لامعة، زينته جي لو بأقراط ماسية وتسريحة الشعر المرفوع بنعومة للأعلى، بينما حملت كلاتش مرصعة، أما نجوى كرم فكانت الأقراط المتدلية لوحدها كفيلة بإضفاء الكثير من الأناقة لتلك الإطلالة التي فضلت معها تسريحة الشعر الويفي.

 جينيفر لوبيز ونجوى كرم بفستان طويل ومميز بقصة محددة للخصر تنسدل بشكل مريح
 جينيفر لوبيز ونجوى كرم بفستان طويل ومميز بقصة محددة للخصر تنسدل بشكل مريح

إطلالة متشابهة جمعت جي لو بالنجمات العرب

 إطلالة أخرى جمعت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بنجمات الوطن العربي كانت عبارة عن فستان طويل بقصة الحورية، تميز بتصميم أنيق باللون البيج تزينه تطريزات الورود البيضاء، فأطلت النجمة اللبنانية نجوى كرم منذ 12 عاما في مهرجان كان السينمائي الدولي بذلك التصميم الساحر من ابداع زهير مراد.

جينيفر لوبيز بفستان طويل بقصة الحورية
جينيفر لوبيز بفستان طويل بقصة الحورية

جاء فستانها باللون البيج الذي انسدل مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، مع قصة الحورية ابتداءًا من منطقة الركبة، إلى غاية الأطراف السفلية، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات ذات اللون الأبيض التي جاءت على شكل ورود ضخمة غطت معظم أنحاء الفستان بشكل أنيق.

 نجوى كرم بفستان طويل بقصة الحورية باللون البيج تزينه تطريزات الورود البيضاء
 نجوى كرم بفستان طويل بقصة الحورية باللون البيج تزينه تطريزات الورود البيضاء

 وظهرت كذلك أيقونة الموضة اللبنانية هيفاء وهبي في إحدى المناسبات بنفس الفستان، أما جي لو فتألقت بفستان مشابه للغاية على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، ولم تبالغ الفنانة الأمريكية في التزين بالمجوهرات مع تلك الإطلالة كما حملت حقيبة ميتاليك معدنية، وسحبت خصلات شعرها الويفي على كتفها.

هيفاء وهبي بفستان مشابه
هيفاء وهبي بفستان مشابه 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.