إطلالات النجمات العالميات بفساتين عربية في حفل جوائز  Critics Choice لعام 2024

صور إطلالات النجمات العالميات فاخرة بفساتين عربية في حفل جوائز Critics Choice لعام 2024

نانسي شربل
15 يناير 2024

بين الاناقة الراقية والتفاصيل العصرية التي برزت في حفل جوائز Critics Choiceلعام 2024، جاءت التصاميم العربية لتضفي على أناقة النجمات العالميات فساتين فاخرة تحمل العديد من الزخرفات والألوان التي أضفت سحراً خاصاً على السجادة الحمراء.

رصدنا لك العديد من الاطلالات الراقية التي رافقت اطلالات أهم النجمات العالميات بتوقيع أهم المصممين العرب. فاطلعي عليها، وشاركينا رأيك أي من النجمات بدت الاكثر أناقة.

إطلالة Vanessa Morgan بالفستان الأحمر الفاتح

إطلالة  Vanessa Morganبالفستان الأحمر الفاتح
إطلالة Vanessa Morgan بالفستان الأحمر الفاتح من توقيع  Zuhair Murad

تألقت النجمة   Vanessa Morgan بموضة الفستان الأحمر الفاتح والبارز بقصته الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام مع ثنيات الاقمشة العريضة المنسدلة الى الاسفل بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad.

هذا الفستان لفتنا بالتطريزات الهندسية الناعمة على الصدر مع تفاصيل الشك الذي يغمر الجهة العليا للتصميم. فما زالت هذه الفساتين من صيحات الموضة الأساسية مع تفاصيل الكشكش المتدرجة من جهة الخصر وعلى الاقمشة الخلفية الطويلة بأسلوب ملكي، إضافة الى تفاصيل التول الناعمة من الأسفل، لضمان اطلالة عصرية وملفتة.

إطلالة Allison Williams بالجمبسوت الأبيض الكريستالي

إطلالة Allison Williams بالجمبسوت الأبيض الكريستالي
إطلالة Allison Williams بالجمبسوت الأبيض الكريستالي من دار Zuhair Murad

كما تألقت النجمة Allison Williams بموضة الجمبسوت الأبيض الطويل البارز بالقماش الحريري وبتدرجات اللون الساحر واللماع. فهذا التصميم حمل توقيع دار Zuhair Murad ويمكن أن يكون من اختيارك من خلال تفاصيل الطبعات الكريستالية النافرة على جوانب الصدر والخصر بطريقة مترابطة مع الثنيات العريضة من الجهة الامامية.

واللافت في هذه الاطلالة، جمال الخصر العالي مع موضة الارجل الفضفاضة والخطوط المستقيمة بأسلوب أنيق. فإذا أردت اختيار هذا النوع من الجمبسوت، ابتعدي عن الاكسسوارات الكبيرة لكي تحافظي على اطلالة ناعمة وملفتة للنظر.

إطلالة Mandy Moore بفستان أحمر مفرغ وبراق

إطلالة Mandy Moore بفستان أحمر مفرغ وبراق
إطلالة Mandy Moore بفستان أحمر مفرغ وبراق من دار Elie Saab

بدورها تخطّت اطلالة النجمة Mandy Moore المألوف في اطلالاتها الفاخرة والجريئة على السجادة الحمراء. فاختارت موضة الفستان الأحمر الجريء من توقيع دار Elie Saab مع الفراغات الملفتة على الجوانب والشق الامامي الجريء بأسلوب ملكي وملفت للنظر.

فاحصلي على لوك ملفت وتألقي بأسلوبها بالفستان الأحمر مع حبيبات الباييت البراقة والنافرة على كامل التصميم، إضافة الى قصة الصدر الامامية المفرغة، لتضفي لمسات مميزة على مختلف اطلالاتك المقبلة خلال السهرات.

إطلالة Quinta Brunson بفستان منقوش باللون الأبيض

إطلالة Quinta Brunson بفستان منقوش باللون الأبيض
إطلالة Quinta Brunson بفستان منقوش باللون الأبيض من توقيع المصمم Georges Hobeika

أما اللون الأسود فكان حاضراً بقوة في حفل جوائز Critics Choice. وهذا ما لفتنا من خلال اطلالة Quinta Brunson بتصميم فاخر وشفاف من توقيع المصمم Georges Hobeika.

فهذا التصميم تميّز بقماشه الشفاف مع تفاصيل الورود الهندسية المنقوشة باللون الأبيض على كامل التصميم، اضافة الى قصة الصدر الجامدة مع الزخرفات الحيوية للحصول على اطلالة خارجة عن المألوف. واللافت موضة التول الشفاف والذي يظهر مفاتن جسمها للحصول على اطلالة مميزة.