اجمل إطلالات Mandy Moore الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

ألقي نظرة من خلال هذه الصور على اجمل إطلالات Mandy Mooreماندي مور الجمالية بمناسبة عيد ميلادها. فهي تتبع أسلوب معين في مكياجها يناسب شكل عينيها المبطنتين، كما أنها تلجأ أغلب الأحيان إلى تسريحات الشعر الناعمة كي تبرز ملامح وجهها بشكل أنثوي.

اجمل إطلالات Mandy Moore الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

مكياج عيون بسيط

تختار النجمة ماندي مور صاحبة ال35 عاماً، أسلوب مكياج بسيط، حيث تفضل في الكثير من إطلالاتها إتباع لون ظلال ممحدد ومن ثم دمجه جيداً على كامل جفن العين. أما الأسلوب الثاني الذي تظهر به هو مكياج عيون محدد تستخدم فيه قلم الكحل الأسود لتحدد شكل عينيها، وفي هذه الإطلالة تركز على إبراز رموشها.

من الملفت أن ماندي لا تخشى المخاطرة فيما يخص اختيار ألوان ظلالها، فهي ظهرت بمكياج عيون فضي، وردي، بنفسجي، أزرق، وأحمر بالإضافة إلى الأسود والألوان الترابية.

ألوان أحمر الشفاه

تماماً كألوان الظلال التي تختارها، لا تتردد ماندي بوضع أحمر شفاه ملون إذا كان يناسب مكياجها، فهي اعتمدت أحمر الشفاه العنابي مع مكياج العيون البسيط وأحمر الشفاه النيود مع ظلالها الملونة، كما ظهرت أيضاً بأحمر شفاه وردي ناعم وأحمر الناري.

تسريحات شعر ناعمة

بالرغم من أنها تحاول أن تجدد تسريحات شعرها، إلا أنها دائماً ما تحافظ على البساطة والأناقة. فهي تلجأ أحياناً إلى تسريحة ذيل الحصان بغرة جانبية أو تسريحة الكعكة الكلاسيكية أسفل الرأس أو تترك شعرها المموج منسدلاً على أكتافها بطريقة طبيعية. أما الغرة القصيرة، فاختارتها عام 2016، حيث قامت بإسدالها على أطراف الجبهة.