زهير مراد يجمع بين الأناقة والفخامة في إطلالات النجمات العالميات هذا العام

زهير مراد يجمع بين الأناقة والفخامة في إطلالات النجمات العالميات هذا العام.. فساتين سهرة لا تزول

نانسي شربل
15 ديسمبر 2023

استطاع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad أن يضع لمساته الراقية على العديد من التصاميم الملفتة والتي استهوت أهم النجمات العالميات. بين الشك والاقمشة الهندسية المفرغة، ترك زهير مراد بصمة استثنائية هذا العام مع أجمل صيحات فساتين السهرة الفاخرة التي حملت توقيعه عربي.

اطلالات عدة رصدناها لك هذا العام، لتظهر أناقة النجمات العالميات الاستثنائية بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad. شاركينا رأيك أي من النجمات بدت الاكثر أناقة وجاذبية.

إطلالة Kate Beckinsale بموضة التصميم الكريستالي

اطلالة Kate Beckinsale بموضة الجمبسوت الكريستالي
اطلالة Kate Beckinsale بموضة التصميم الكريستالي في مهرجان كان 2023

من الاطلالات الساحرة التي لفتت الأنظار هذا العام، اطلالة Kate Beckinsale في مهرجان كان 2023 بموضة الجمبسوت الشورت القصير الذي أظهر مفاتنها بكثير من الانوثة. هذا التصميم حمل توقيع Zuhair Murad وتميّز بقصة الصدر المكشوف مع تفاصيل الشك المتدرجة على كامل التصميم مع الكريستال النافر باللون الفضي بطريقة متداخلة مع القماش الأخضر الحريري والفاتح.

ولاستكمال اطلالاتها، برزت طبقات الاقمشة الساحرة على الجهة الخلفية للتصميم بأسلوب مريح، إضافة الى الرباط العصري على الخصر بأسلوب ملكي.

إطلالة Sara Sampaioبفستان أزرق مع التول

اطلالة  Sara Sampaioبفستان أزرق مع التول
إطلالة Sara Sampaio بفستان أزرق مع التول خلال حفل amfAR لعام 2023

وخلال حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان 2023، برزت اطلالة  Sara Sampaioبموضة الفستان الأزرق الفاتح والمنسدل من أعلى الخصر بطريقة واسعة الى الأسفل مع طبقات أقمشة التول الهندسية والمترابطة مع الفراغات الهندسية. هذا التصميم تألقت به من مع الباندات الهندسية العريضة على الاكتاف المكشوفة بكثير من الانوثة. ولفتنا في هذا الفستان التفاصيل الساحرة على الصدر بطريقة ملفتة للنظر.

إطلالة Heidi Klum بموضة الفستان الأصفر

إطلالة Heidi Klum بموضة الفستان الأصفر
إطلالة Heidi Klum بموضة الفستان الأصفر في مهرجان Cannes لعام 2023

وبأسلوب جريء وخارج عن المألوف، تألقت الجميلة Heidi Klum بموضة اللون الأصفر الفاخر بتدرجاته الفاتحة والمنسدلة على كامل التصميم بكثير من الجاذبية.

هذا الفستان لفتنا بتفاصيل الحرير الشفافة والمتدرج بطبقات الاقمشة اللماعة، إضافة الى الفراغات المحيطة بمنطقة الصدر بأسلوب ملفت وحيوي مترابط قصة الصدر المكشوفة. كما أتت الاكتاف فاخرة وملكية مع التفاصيل الكريستالية المرصعة بالشك الفضي النافر والهندسي لضمان اطلالة راقية وخارجة عن المألوف.

إطلالة Elizabeth Stewart بفستان أسود فاخر

إطلالة Elizabeth Stewart بفستان أسود فاخر
إطلالة Elizabeth Stewart بفستان أسود فاخر بتوقيع المصمم اللبناني العالمي Zuhair Murad

كما أتت اطلالة Elizabeth Stewart في غاية الاناقة واختارت فستان أسود فاخر وكلاسيكي في الوقت عينه، حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي Zuhair Murad. فهذا التصميم تميّز بتفاصيل التول الأسود المتدرج الى الأسفل مع تحديد الخصر بالرباط العربض المتداخل مع الاقمشة بكثير من الانوثة والجاذبية.

إطلالة Sara Sampaio بفستان مرجاني مع الريش

إطلالة Sara Sampaio بفستان مرجاني من Zuhair Murad
إطلالة Sara Sampaio بفستان مرجاني في مهرجان كان 2023

ومن الاطلالات الساحرة التي لفتت الأنظار في مهرجان كان 2023، اطلالة Sara Sampaio بموضة الفستان المرجاني المشرق مع الاقمشة الحريرية المنسدلة على كامل التصميم الذي حمل توقيع دار Zuhair Murad. هذا التصميم تميّز بقصة الصدر المكشوف مع تفاصيل الريش المنسدلة من الأسفل، إضافة الى قصة الاقمشة الطويلة المتدرجة من الخلف بأسلوب ملكي.

اطلالة Coco Jones بموضة الفستان الذهبي الفاخر

اطلالة Coco Jones بموضة الفستان الذهبي الفاخر
اطلالة Coco Jones بموضة الفستان الذهبي الفاخر في حفل جوائز Grammy Awards لعام 2023

أما تصاميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad فأيضاً كان لها نكهة خاصة في حفل جوائز Grammy Awards لعام 2023، مع اضفاء لمسات من الفخامة والتميّز على كل قطعة.

فتألقت الجميلة Coco Jones بموضة الفستان الذهبي الفاخر والمنسدل الى الاسفل بأسلوب حيوي. فجمعت باطلالتها بين الفخامة والرقي بفستان ساحر وضيق مع تفاصيل الشك البراق والمدموج مع الحبيبات الكريستالية الفاخرة. واللافت قصة الصدر الجريئة والمكشوفة من الجهة الامامية بطريقة مكشوفة الاكتاف ومترابطة على الياقة من خلال الباند.

أناقة Megan Fox بفستان أبيض وبرونزي

أناقة Megan Fox بفستان أبيض وبرونزي
أناقة Megan Fox بفستان أبيض وبرونزي في حفل جوائز Grammy Awards لعام 2023

وبدا واضحاً أناقة النجمة Megan Fox في حفل جوائز Grammy Awards لعام 2023 بموضة فستان السهرة الفاخر بتدرجات اللون الابيض الملكي الذي حمل توقيع Zuhair Murad. فسحرنا بقصته الضيقة التي تتسع من أسفل الركبة، اضافة الى تفاصيل الشك النافر بالنقشات البرونزية بأسلوب البروش المترابطة أسفل الصدر وصولاً الى حدود الخصر، مع الفراغات الامامية والمحبوكة مع سلاسل الخرز البارزة بكثير من الانوثة.

واللافت في هذا الفستان قصة الصدر الجريئة مع صيحة الباندات الرفيعة على الاكتاف. فإذا كنت من طويلات القامة، يمكنك اختيار هذا الفستان المحدد والذي يبرز قامتك، ولا تضعي أي مجوهرات أو اكسسوارات فاخرة مثلما فعلت Megan Fox.

إطلالة Jessica Chastain بفستان وردي

إطلالة Jessica Chastain بفستان وردي
إطلالة Jessica Chastain بفستان وردي في حفل جوائز SAG Awards لعام 2023

ولا يمكن الا أن نتذكر إطلالة النجمة Jessica Chastain حين تألقت في حفل جوائز SAG Awards لعام 2023 بفستان وردي قوي وبارز من توقيع زهير مراد Zuhair Murad مع طبقات الاقمشة المتدرجة على الجوانب بأسلوب هندسي فاخر وتفاصيل جعلتها استثنائية. واللافت في هذا التصميم تدرج الاكتاف بطريقة منسدلة على الجوانب للحصول على إطلالة ملفتة وخارجة عن المألوف.