هيلدا خليفة

إطلالات لا تنسى للإعلاميات في حصاد 2023 ...فساتين راقية بتصاميم أيقونية

إحسان علّوه
21 ديسمبر 2023

كشف عام 2023 عن أجمل إطلالات الإعلاميات العرب من فساتين السهرة التي خطفن بها الأنفاس، وواكبن بها أجمل صيحات الموضة والتصاميم التي تصدرت هذا العام. فمن الألوان البراقة الى القصّات الجريئة وصولاً الى التصاميم الملكية بتوقيع أشهر المصممين العرب ودور الأزياء..موديلات تنافسن بها الإعلاميات في مناسبات مختلفة خاصة اثناء حضورهن المتوهج للمهرجانات الفنية، وباتت هذه الإطلالات من التصاميم الأيقونية لهن خلال الأشهر الفائتة. نأخذكم بجولة سريعة معنا على مجموعة من أجمل فساتين السهرة للإعلاميات العرب في حصاد عام 2023.

إطلالات الإعلامية مهيرة عبد العزيز

أرشيف الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز فاض هذا العام بأجمل اختياراتها من الأزياء، وخاصة فساتين السهرة الفخمة والعصرية، فأعجبتنا اطلالتها بفستان ذهبي مع وشاح من توقيع طوني ورد. تميز الثوب بقصة سترابلس محددة للقوام بفتحة الحورية الهادئة، وجاء مرصعا بتطريزات ذهبية متفرقة، واقترن بوشاح دراماتيكي غني بطبقات الكشكش السوداء التي تلف ذراعيها، واختارت مهيرة اكسسوارات ذهبية رقيقة متناغمة مع التطريز، كما حملت كلاتش مرصعة باللون الذهبي على شكل شفاه.

 مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز بفستان من توقيع طوني ورد

أحببنا اختيارها ايضا بفستان من التراث الهندي أثناء حضورها لزفاف أُقيم في باريس، حيث تأنّقت واختارته لها خبيرة المظهر إلين ميرك. جاء الثوب بستايل السّاري من توقيع Faraz Manan، وتميز بدرجتيْ لون البيج الفاتح والداكن، ومطرّز يدوياً بالخرز والترتر واللآلئ، واقترن مع سترة قصيرة بتفصيل طبقاتٍ من الشراشيب المزيّنة بالخرز واللآلئ. وتزيّنت بمجوهرات من Damiani.

مهيرة عبدالعزيز بفستان
مهيرة عبدالعزيز بفستان من توقيع Faraz Manan
مهيرة عبدالعزيز بفستان من توقيع Faraz Manan
مهيرة عبدالعزيز بفستان من توقيع Faraz Manan

كذلك لفتتنا إطلالتها بتصميم دراماتيكي باللون الأسود مع لمسة اللون الفوشيا، تميز بتصميم منفوش مع خصر محدد مزين بفيونكة كبيرة، مع شق جانبي يكشف عن القماش الداخلي  باللون الفوشيا، ونسقت معه صندلاً بالشرائط الشفافة مع الأقراط الدائرية.

مهيرة عبدالعزيز بفستان
مهيرة عبدالعزيز بفستان دراماتيكي باللون الأسود مع لمسة اللون الفوشيا

إطلالات الإعلامية سارة مراد

الإعلامية السعودية سارة مراد تعد واحدة من أهم الإعلاميات على الساحة العربية، وتشكل اطلالاتها مرجعاً لكل امرأة عربية تحبذ الستايل الشرقي والمحتشم. شاهدناها خلال تقديمها برنامج "سعودي آيدول" بأجمل فساتين السهرة، فأعجبتنا اطلالتها بفستان من توقيع رامي قاضي، جاء باللون السماوي الفاتح، وتزين بوشاح من التل من نفس اللون.

فستان من توقيع رامي قاضي
سارة مراد بفستان من توقيع رامي قاضي

بدت سارة مراد بغاية الأناقة بفستان ابيض بتوقيع Huda Bamarouf، جاء بتصميم محتشم وأنيق حيث انسدل مجسمًا وطويلًا حتى أسفل مع أكمام طويلة وضيقة وخصر محدد ورقبة مغلقة، وتزين الفستان الأنيق بوشاح طويل التف حول الجزء العلوي وانسدل طويلًا ليغطي الذراعين، مع تطريز ملون على الجزء العلوي على شكل فروع مبهجة، وتزينت الأكمام كذلك بنفس التطريزات.

سارة مراد بغاية الأناقة بفستان بتوقيع Huda Bamarouf
سارة مراد بغاية الأناقة بفستان بتوقيع Huda Bamarouf
سارة مراد بغاية الأناقة بفستان بتوقيع Huda Bamarouf
سارة مراد بغاية الأناقة بفستان بتوقيع Huda Bamarouf

إطلالات الإعلامية هيلدا خليفة

حضور مختلف ومتجدد فاجأتنا به الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة التي عادت بقوة هذا العام، وأبهرتنا بمدى حفاظها على رشاقتها وجمالها في سن الخمسين، وذكرتنا كذلك بحضورها الأنيق خلال مواسم ستار أكاديمي في السنوات الماضية. أعجبتنا هذا العام العديد من اختياراتها، فشاهدناها بإطلالة بفستان سترابلس ذهبي من تصميم نيكولا جبران، تميز بتصميم الكورساج الضيّق والمنحرف من الأعلى، وبقَصّة مفرّغة على الخصر كشفت قسماً من بطنها، لتنسدل بعدها التنورة على قوامها مع الشقّ العالي الذي يبدأ من أعلى الفخذ. استكملت إطلالتها بصندل ذهبيّ بكعب خنجر، من توقيع الماركة الإيطاليّة الشهيرة Giuseppe Zanotti، وتزيّنت بمجوهرات الخوري ديامندز. نسق لها إطلالتها الستايلست سيدريك حداد.

فستان سترابلس ذهبي من تصميم نيكولا جبران
فستان سترابلس ذهبي من تصميم نيكولا جبران
فستان سترابلس ذهبي من تصميم نيكولا جبران
فستان سترابلس ذهبي من تصميم نيكولا جبران

وفي ظهور أنيق آخر لها، اعتمدت هيلدا خليفة صيحة الفستان المجسم متألقة بفستان طويل باللون الأسود من Fendi، عانق قوامها الرشيق بقصة ضيقة مكشوفة الظهر، مميزة بياقة الهالتر العالية والأكتاف المكشوفة،  وزينه شق خلفي عند الأطراف الضيقة ليريح حركتها، وانتعلت المذيعة اللبنانية مع فستانها حذاءً جلديا باللون الأسود تميز بساق عالية وكعب عريض عالي، وفضلت مع ذلك الستايل العصري تسريحة الكعكة مع الاكتفاء بأقراط ذهبية مصممة بشعار دار فندي.

هيلدا خليفة
هيلدا خليفة بفستان طويل باللون الأسود من Fendi

إطلالات الإعلامية أنابيلا هلال

أجمل فساتين السهرة أتحفتنا بها الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال والتي كانت حاضرة في مختلف المهرجانات الفنية، وواكبت أجدد صيحات الموضة ومختلف التصاميم التي جعلتها متربعة هذا العام على عرش الموضة 2023. وفي أحدث ظهور لها بمهرجان الجونة السينمائي، أعجبتنا طلتها بفستان أنثوي باللون الأبيض بقصة كاشفة للصدر مع أكمام طويلة واسعة والخصر المحدد، بينما جاءت التنورة منسدلة بالتصميم الكلوش، وحمل الفستان توقيع المصمم زهير مراد.

الفستان توقيع المصمم زهير مراد
الفستان من توقيع المصمم زهير مراد

التصاميم الناعمة بالتفاصيل الأنثوية الرقيقة رافقت أنابيلا هلال في رحلتها نحو الأناقة هذا العام، فتمايلت بإطلالة جذابة باللون الأحمر، عبارة عن فستان طويل مجسم فوق قوامها تميز بياقة مربعة وبشق على ساقيها كشف عن رشاقتها.

 أنابيلا هلال
أنابيلا هلال بالفستان الأحمر

كذلك لفتنا من اطلالاتها هذا العام، اختيارها لفستان  باللون الأخضر الفسفوري من توقيع Gemy Maalouf ، تميز بظهر مكشوف ممتد على شكل فتحات جانبية عند الخصر، محددة بشريط كريستالي براق يزين أطراف الياقة المستديرة كذلك، كما تميز بحمالات تغطي كامل الاكتاف، وانسدل الفستان بقصة الحورية، ونسقت معه حقيبة يد معدنية باللون الفضي متناغمة مع مجوهراتها الماسية، أما شعرها فرفعته على شكل كعكة عالية.

فستان من توقيع Gemy Maalouf
فستان من توقيع Gemy Maalouf

إطلالات الإعلامية لجين عمران

كعادتها، استأثرت مجدداً الإعلامية السعودية لجين عمران الأنظار بإطلالاتها الفخمة والأنيقة ولم تحد عن التصاميم الفخمة والراقية، فيما يتزامن هذا العام مع إعلانها عن دخولها لعالم الموضة، فأطلقت يوم أمس أول مجموعة أزياء من علامتها التجارية الجديدة Lo Fashion.

 لجين عمران
لجين عمران بفستان باللون الأخضر
لجين عمران بفستان باللون الأخضر
لجين عمران بفستان باللون الأخضر

لفتتنا اطلالة سابقة لها في حفل بولغاري حينما ارتدت فستانا باللون الأخضر تميز بتصميمه الراقي من توقيع شربل كرم ونسقت معه مجوهرات من بولغاري.

 لجين عمران
لجين عمران

وفي احدى حفلات الزفاف التي حضرتها بإيطاليا، اعتمدت لجين فستان سترابلس أزرق اللون  من تصميم شربل كرم، وتميز بقصّة حورية البحر مع قماشه المرصع بالحبيبات اللامعة في جزئه العلوي، وبالقماش الحريري في تنورته.

شاهدوا اختياراتنا لكم من أفضل اطلالات الإعلاميات للعام 2023 ..وأي اطلالة أحببتم أكثر؟.

مصدر الصور من حسابات انستغرام الإعلاميات.