فساتين خطوبة باللون الوردي من طوني ورد لدعم مريضات سرطان الثدي

يُخصص شهر أكتوبر في كل عام للتوعية من سرطان الثدي، ويُمثل اللون الوردي شعارا لحملة التوعية في جميع أنحاء العالم. وتعكس فساتين الخطوبة باللون الوردي رومنسية وأنوثة على اطلالة العروس. وهي من الالوان الرائجة لكل موسم، وشهر اكتوبر/تشرين الاول مخصص للتوعية من سرطان الثدي حيث يمكن للعروس اختيار فستان خطوبة باللون الوردي من تصاميم عالمية.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الوردي من طوني ورد لدعم مريضات سرطان الثدي.

فساتين خطوبة باللون الوردي الفاتح

لكل عروس تبحث عن فستان زهري فاتح، يُمكنها اعتماد التصميم الأجمل من مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2023. لكن لا ننصح صاحبات البشرة البيضاء بارتداء الوردي الفاتح فهو يُظهرها باطلالة باهتة.

تنوّعت الموديلات والقصات، رأينا فستانا منفوشا من قماش التول مع أكمام طويلة منفوخة أوف شولدر مُزيّنة بالورود ثلاثية الأبعاد الملوّنة. وفستانا آخر بقصة A line  من قماش التفتا جاءت قصته مع حمالات عريضة وياقة مفتوحة على شكل v.

كما تضمنت هذه المجموعة فساتين عدة مزيّنة بتطريزات فضية وذهبية براقة، منها فستان ضيق بقصة عمودية وياقة مربعة وأضيف إليه كاب فضفاض جاء مع أكمام واسعة.

ويُمكن لمحبات القصات المنسدلة اختيار فستانا ناعما من قماش الموسلين مرصع بأحجار براقة على الصدر مع كاب طويل رومنسي منسدل من الخلف. بالإضافة الى فستان وردي من قماش التول مطرزا بالكامل بتفاصيل فضية وكاب بأكمام دراماتيكية.

فساتين خطوبة باللون الوردي مع أكمام واسعة@tonyward

فساتين خطوبة باللون الوردي الفوشيا

تعددت الفساتين الوردية الداكنة أو الفوشيا ضمن مجموعة طوني ورد لخريف وشتاء 2022-2023 ، منها فستانا قصيرا مطرز بالكريستال مع معطف من التفتا باللون الفوشيا يُمكن للعروس القصيرة اعتماده.

كما انتقينا فستانا من التول الحريري مع ثنيات من الأورجانزا في الأسفل، يتناسب هذا اللوك مع العروس الجريئة والتي تبحث عن مظهرا ملفتا.

لإطلالة أنيقة يُمكنك اعتماد فستان لامع  باللون الوردي مُصمم بقصة A line من التول المطرز مع قفازات مكشكشة مثيرة.

ومن أجمل التصاميم التي تضمنها هذه المجموعة ،  فستان باللون الوردي مطرز بالكريستال مع فتحة عالية مثيرة وكورسيه، تألقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في حفل الموريكس دور بهذا الفستان  .

فساتين خطوبة باللون الوردي البراق@tonyward

كيف تختارين فستان باللون الوردي؟

نظرًا لوجود عشرات من درجات اللون الوردي المختلفة للاختيار من بينها ، فمن المهم انتقاء الظل الذي يكمل الموسم ومكان حفل الخطوبة . في حين أن معظم درجات اللون الوردي جميلة لحفلات الطقس الدافئ، لكن ننصحك  باللون الوردي الباستيل.

لحفلات الخريف والشتاء اعتمدي اللون الوردي المخملي والفساتين الطويلة ذات الألوان الهادئة ستناسب لوحة الألوان الشتوية أو المكان.

فساتين خطوبة باللون الوردي مع كاب@tonyward

ما هي الأقمشة المثالية لفستانك؟

بمجرد اختيار درجة اللون الوردي المثالية ليناسب لوحة الألوان الخاصة بك ، فقد حان الوقت لاتخاذ قرار بشأن القماش. لحفلات الخريف والشتاء ، نوصي باستخدام الأقمشة السميكة مثل الكريب الثقيل والدانتيل والمخمل بينما تتطلب حفلات الربيع والصيف أقمشة أخف مثل الشيفون والقطن والحرير.

فساتين خطوبة باللون الوردي بقصة منفوشة@tonyward

ما هي  الإكسسوارات الأنسب للون الوردي؟

هذا يعتمد على ظل اللون الوردي. دائمًا ما يقترن اللون الوردي الغني بدرجات تحتية أغمق بشكل جيد مع الملحقات الذهبية ، في حين أن الألوان الزهرية ستبدو أفضل مع اللمسات الفضية.

تصاميم للخطوبة باللون الوردي@tonyward