أصالة

أحلام تواصل استعراض اختياراتها المتجددة والدونتيل يرسم أناقة أصالة وسارة مراد في "سعودي آيدول"

محمود صلاح
3 فبراير 2023

مسرح سعودي آيدول Saudi Idol يبدو أنه لا يشهد منافسة فنية بين المتسابقين المشركين فقط، بل كذلك منافسة في الأناقة بين النجمتين أحلام وأصالة، حيث تستعرض كل منهما إطلالتها الجذابة على المسرح والتي دائما تنجح في لفت الأنظار، وتنوعت إطلالات النجمتين  بين الأزياء العصرية الجذابة وأخرى بالطابع الكلاسيكي الفاخر واتسمت كل اختياراتهما بالاحتشام والأناقة.

أحلام متألقة باللون الذهبي على مسرح سعودي آيدول

أحلام تألقت في الحلقة الجديدة لبرنامج سعودي آيدول بإطلالة ذهبية لامعة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، حيث أطلت بفستان ميدي محدد للقوام مع ياقة مربعة، مزين بتطريزات ذهبية تنتهي على شكل شرائط متدلية منحت أحلاما بريقا وتوهجا على المسرح.

أحلام بإطلالة ذهبية لامعة
أحلام بإطلالة ذهبية لامعة

الملفت في إطلالة أحلام كذلك هو الجاكيت القصير المصمم بقصة أنيقة مع الأكمام الطويلة المطرزة بنفس أسلوب الفستان، واكملت أحلام اللوك بصندل ذهبي عالي وأقراط متدلية، كما فضلت تسريحة الشعر الغجري المنسدل.

 أحلام بجاكيت القصير المصمم بقصة أنيقة
 أحلام بجاكيت القصير المصمم بقصة أنيقة

أصالة تطل بالأبيض في الحلقة الجديدة لبرنامج سعودي آيدول

أصالة اختارت إطلالة رقيقة باللون الأبيض أطلت بها على مسرح سعودي آيدول، حيث تألقت الفنانة السورية بفستان طويل ومنفوش من وحي الأميرات من توقيع Zimmermann، تميز بلمسة ناعمة من الدونتيل المطرز الأبيض والمزين بحبات اللؤلؤ على شكل ياقة عالية وأكمام قصيرة منتفخة ويمتد لغاية الخصر المحدد.

أصالة بإطلالة رقيقة باللون الأبيض
أصالة بإطلالة رقيقة باللون الأبيض

فستان أصالة ينسدل بقماش أبيض موحد بقصة طويلة ومنتفخة جعلت أصالة تبدو مثل الأميرة، واعتمدت مع هذا الستايل تسريحة الشعر المموج المسحوب للخلف واكتفت بأقراط صغيرة مرصعة باللؤلؤ.

أصالة بفستان طويل ومنفوش من وحي الأميرات
أصالة بفستان طويل ومنفوش من وحي الأميرات

سارة مراد بجمبسوت أسود من الدونتيل

مقدمة البرامج سارة مراد كذلك خطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة التي جاءت بتوقيع ELLA ZAHLAN، حيث اختارت جمبسوت أسود مصمم بالدونتيل الذي يغطي التصميم بالكامل والأكمام الشفافة الطويل ، وكذلك فتحة الياقة العميقة المرصعة التي جاءت محددة بطبقة من الكشكش الرقيق من الدونتيل التي تمتد بشكل جانبي لغاية الأسفل، وحافظت سارة مراد على نعومة اللوك بالتخلي عن ارتداء المجوهرات وسحبت شعرها برقة للخلف مع ترك خصلات أمامية مموجة.

سارة مراد بجمبسوت أسود من توقيع ELLA ZAHLAN
سارة مراد بجمبسوت أسود من توقيع ELLA ZAHLAN

أحلام بأناقة متجددة وستايلات ملفتة

أحلام تمكنت من خطف القلوب بأناقتها مع كل حلقة جديدة من البرنامج، حيث اتسمت إطلالاتها بالتنوع والعصرية فشاهدناها في إحدى الحلقات بفستان طويل من Gucci باللون التركواز، تميز بتصميم فضفاض على شكل عباية بياقة مغلقة ومائلة كما صمم الفستان بأكمام طويلة وأطراف سفلية غير متوازية، وزين الفستان بالكامل بشراشيب لامعة متدلية بشكل حيوي، وانتعلت الملكة مع هذا الستايل بوت الجلد الأحمر اللامع.

أحلام بفستان طويل من Gucci باللون التركواز
أحلام بفستان طويل من Gucci باللون التركواز

أحلام أطلت بفستان اسود طويل من توقيع زهير مراد، مميز بياقة مطرزة مزينة بحمالات متداخلة وزمزمة جانبية مرصعة مع خصر محدد بحزام جلدي، وتميز كذلك بجاكيت مطرز بشكل حيوي بألوان مبهجة.

أحلام بفستان اسود طويل من توقيع زهير مراد
أحلام بفستان اسود طويل من توقيع زهير مراد

وتألقت كذلك بفستان ميدي ضيق باللون الأزرق المخضر، مطبوع بتطريزات ذهبية في الجزء السفلي ومحدد عند الخصر بصيحة الحزام المزدوج بالجلد البني، أما الجزء العلوي فتميز بياقة عالية مزينة بتطريزات ذهبية لامعة. أحلام أكملت اللوك بجاكيت جلدي قصير من الجلد باللون البني.

أحلام بفستان ميدي ضيق باللون الأزرق المخضر
أحلام بفستان ميدي ضيق باللون الأزرق المخضر

الاختيارات الناعمة ترسم أناقة أصالة

الفنانة أصالة اختارت في الحلقة السابقة من برنامج  سعودي أيدول فستان أسود رقيق من توقيع Alexandre Vauthier مصمم بأكمام طويلة شفافة مع ياقة مغلقة بعقدة متدلية وخصر محدد بحزام، كما صمم الفستان بأطراف سفلية غير متوازية بتدرجات اللون الأخضر، ونسقت مع اللوك بوت مخملي باللون الاخضر.

أصالة بفستان أسود رقيق من توقيع Alexandre Vauthier
أصالة بفستان أسود رقيق من توقيع Alexandre Vauthier 

وتألقت كذلك بلوك كلاسيكي من وحي السبعينات بفستان قصير محدد الخصر بصيحة الكاروهات من توقيع Dior، تميز بقصة الكلوش المزينة بالكسرات مع ياقة القميص وأكمام قصيرة، ونسقت معه جوارب من الدونتيل الأسود وبوت مخملي أسود، كما اعتمدت مع هذا اللوك تسريحة شعر كلاسيكية.

أصالة  بفستان من وحي السبعينات بفستان قصير محدد الخصر بصيحة الكاروهات
أصالة  بفستان من وحي السبعينات بفستان قصير محدد الخصر بصيحة الكاروهات

الصور من حسابات النجمات على "أنستجرام".