اليزابيث ديبيكي

10 إطلالات سوداء بأسلوب إليزابيث ديبيكي تلهمك لقضاء سهرات خريفية شعارها الأناقة

سما جابر
28 نوفمبر 2023

مازالت النجمة إليزابيث ديبيكي نجمة مسلسل "The Crown" حديث الجمهور بعد تألقها في أحداث الموسم السادس من المسلسل الشهير الذي خطف اهتمام متابعيها، كما أن عدد من محبيها حرصوا على تسليط الضوء على إطلالاتها الجذابة التي خطفت بها الأنظار في مناسبات وفعاليات مختلفة سبق وقد حضرتها من قبل، لكن على ما يبدو أن إليزابيث ديبيكي عاشقة للون الأسود في معظم إطلالاتها، حيث إنها ظهرت في أكثر من مرة بإطلالات جذابة بهذا اللون الأنيق الذي يمكنك أن تستوحي من أسلوبها إطلالاتك المميزة والمناسبة لفصل الخريف.

إليزابيث ديبيكي بفساتين سوداء طويلة

إليزابيث ديبيكي تألقت في أكثر من مرة من قبل بالفساتين السوداء الطويلة الأنيقة، ومن بينها عندما أطلت بفستان بسيط باللون الأسود، انسدل واسعًا قليلًا مع فتحة صدر على شكل حرف V، وحمالات رفيعة، وفتحة عند منطقة الخصر، وزينت تلك الإطلالة بمجوهرات وسلاسل طويلة زادت من أناقتها.

تر
إليزابيث ديبيكي بفستان بسيط باللون الأسود، انسدل واسعًا قليلًا مع فتحة صدر على شكل حرف V، وحمالات رفيعة، وفتحة عند منطقة الخصر

كما تألقت نجمة مسلسل "The Crown" بفستان تميز بالبساطة في إحدى الفعاليات، بصيحة الكب، والذي انسدل مجسمًا مع طبقة علوية غطت منطقة الصدر وانسدل واسعة على الفستان، واتصلت بوشاح انسدل على شكل ذيل طويل.

ع
إليزابيث ديبيكي بفستان تميز بالبساطة وجاء بصيحة الكب، والذي انسدل مجسمًا مع طبقة علوية غطت منطقة الصدر وانسدل واسعة على الفستان

وفي إطلالة أخرى أنيقة ظهرت إليزابيث ديبيكي بفستان أسود طويل جاء مجسمًا ومزينًا عند منطقة الصدر بالثنيات الصغيرة، مع صيحة الكب، وانسدل بداية من أسفل الصدر بتصميم مريح وواسع قليلًا، كما تزين العنق بقطعة قماش عريضة من نفس خامة الفستان.

تر
إليزابيث ديبيكي بفستان أسود طويل جاء مجسمًا ومزينًا عند منطقة الصدر بالثنيات الصغيرة، مع صيحة الكب، وانسدل مريحا بداية من أسفل الصدر

الإطلالات الكلاسيكية السوداء على طريقة إليزابيث ديبيكي

كان للنجمة إليزابيث ديبيكي أيضًا إطلالات أنيقة بصيحة الجمبسوت أو السروايل، حيث سبق وأطلت بإطلالة كلاسيكية، اختارت إليزابيث فيها جمبسوت من قماش القطيفة باللون الأسود، بأكمام طويلة، وجاء أحد الأكمام منسدلًا ومزينًا بقطعة قماش فضي، وصلت حتى الذراع الآخر، ونسقت مع الجمبسوت حذاء باللون الأسود الأنيق.

تر
إليزابيث ديبيكي بجمبسوت من قماش القطيفة باللون الأسود، بأكمام طويلة، وجاء أحد الأكمام منسدلًا ومزينًا بقطعة قماش فضي

كما خطفت الأنظار بإطلالة كلاسيكية أخرى عبارة عن جمبسوت باللون الأسود جاءت من الأعلى على شكل بليزر معلق بياقة صغيرة بقماش لامع مع فتحة رقبة على شكل حرف v، بينما جاء سروال الجمبسوت مريحًا وطويلًا بشكل جذاب، ووضعت على خصرها حزام عريض من نفس خامة الجمبسوت وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

ع
إليزابيث ديبيكي بجمبسوت باللون الأسود جاءت من الأعلى على شكل بليزر معلق بياقة صغيرة بقماش لامع مع فتحة رقبة على شكل حرف v

إليزابيث ديبيكي تألقت في ظهور سابق بسروال واسع من الأعلى وضيق عند الكاحل، وزينته بحزام على شكل سلسلة ذهبية أنيقة، فيما أكملت أناقتها ببليزر قصير باللون الأسود بتصميم كلاسيكي مع أكمام طويلة وزرين أماميين وفتحة صدر على شكل حرف V.

ل
إليزابيث ديبيكي بسروال واسع من الأعلى وضيق عند الكاحل، وزينته بحزام على شكل سلسلة ذهبية أنيقة، فيما أكملت أناقتها ببليزر قصير باللون الأسود

أجمل إطلالات إليزابيث ديبيكي باللون الأسود

إليزابيث ديبيكي تألقت مؤخرًا بالتزامن مع احتفالها بالموسم الجديد من مسلسل "The Crown"، بإطلالة جذابة باللون الأسود، حيث ارتدت فستان ميدي بتصميم مجسم وأنيق، جاء من الأعلى بحمالات عريضة بتصميم غير منتظم، وانسدل إحداها عبر ذراعها، فيما جاء الجزء العلوي بقصة الكورسيه، ونسقت إليزابيث مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة وحذاء باللون الأسود بكعب عال.

ل
إليزابيث ديبيكي بفستان ميدي بتصميم مجسم وأنيق، جاء من الأعلى بحمالات عريضة بتصميم غير منتظم، وانسدل إحداها عبر ذراعها

في إطلالة أخرى مناسبة للسهرات الخريفية تألقت إليزابيث ديبيكي بفستان طويل ومجسم باللون الأسود مزين بالترتر البراق في جميع أنحائه مع أكتاف عريضة وفتحة رقبة مستديرة وفتحة ساق أمامية طويلة، وتزين الفستان في أحد جانبيه بكرانيش بارزة وضخمة باللونين الأسود والذهبي، أضفت لمسة من الأناقة على الزي.

ل
إليزابيث ديبيكي بفستان طويل ومجسم باللون الأسود مزين بالترتر البراق في جميع أنحائه مع أكتاف عريضة وفتحة رقبة مستديرة

معلومات عن إليزابيث ديبيكي

من المعروف أن إليزابيث ديبيكي ممثلة أسترالية مواليد 1 أغسطس عام 1990، من أب بولندي وأمها الاسترالية من أصل أيرلندي، وولدت في باريس وأكملت شهادة في الدراما في جامعة كلية ملبورن فيكتوريا للفنون، كما درست الباليه، وبدأت مسيرتها الفنية عام 2011 عندما لعبت دور بيكر في فيلم The Great Gatsby وظهرت في أفلام افرست (2015) The Man from U.N.C.L.E عام 2015.

ع

أما أحدث أدوارها هو دور الأميرة ديانا في مسلسل "The Crown" بموسمه السادس والذي بدأ عرضه مؤخرًا عبر منصة نتفليكس، وتتصاعد الأحداث في هذا الموسم، وسط كم كبير من التضحيات داخل القصر الملكي، بينما تكتشف الملكة إليزابيث أن المرأة التي بداخلها لم تر النور طيلة حياتها.

تر

الصور من موقع إليزابيث ديبيكي وAFP.