أبرز إطلالات إليزابيث ديبيكي الجمالية بدور الليدي ديانا في مسلسل The Crown

اطلالات إليزابيث ديبيكي الجمالية الناعمة سواء من خلال رسمات المكياج او تسريحات الشعر جذبت انظار متابعي مسلسل  The Crownخصوصاً بعد تداول اسمها عن الدور الذي ستلعبه لشخصية الليدي ديانا في الموسمين الخامس والسادس.

ولا بد من متابعة بالصورة ابرز اطلالات الممثلة الاسترالية إليزابيث ديبيكي الجمالية، لتشاهدي الشبه الملفت بينها وبين الليدي ديانا.

اطلالات إليزابيث ديبيكي مع الايلاينر

اطلالات إليزابيث ديبيكي مع الايلاينر الاسود المجنح

اطلالات إليزابيث ديبيكي الجمالية برزت من خلال تطبيقها اجمل رسمات المكياج المشرق مع الظلال البراقة التي تليق بجمال بشرتها البيضاء وعينيها الخضراء. فمن خلال اطلالات إليزابيث ديبيكي نلاحظ ان الشبه موجود بينها وبين الليدي ديانت خصوصاً عندما تختار الظلال الطبيعية مع التدرجات البراقة البارزة على كامل الجفون العليا للعينين، الى جانب خطوط الايلاينر السوداء التي تأتي رفيعة ومجنحة بشكل مسحوب الى الخارج، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالغليتر الفضي لجعل عينيها اكثر جاذبية.

اطلالات إليزابيث ديبيكي مع الظلال البرونزية

اطلالات إليزابيث ديبيكي مع رسمات المكياج البرونزية البراقة

واللافت في اطلالات إليزابيث ديبيكي الجمالية، تطبيقها اجمل الوان الظلال البرونزية البراقة التي تبرز على الجفون العليا والسفلى بشكل بارز للحصول على عينين سموكي وجريئة. فاختارت هذا النوع من المكياج مع الحفاظ على البشرة الموحدة واحمر الشفاه الزهري والفاتح لجعل اطلالاتها ساحرة من دون اهمال البلاشر الوردي الناعم والمناسب لبشرتها البيضاء. واللافت أن الليدي ديانا كانت تختار في العديد من اطلالاتها الجمالية المكياج البرونزي الراقي الذي يبرز عينها الزرقاوتين بشكل جذاب.

اطلالات إليزابيث ديبيكي مع الظلال الملونة

اطلالات إليزابيث ديبيكي مع المكياج البنفسجي الملون

ومن اجمل اطلالات إليزابيث ديبيكي الجمالية، رسمات المكياج الملون الذي تتألق به في العديد من المناسبات، وابرزها الظلال البنفسجية الفاتحة والمات التي تغمر الجفون العليا للعينين، مع عدم التخلي عن خطوط الكحل البني من خلال تمرير الخط على الجفون السفلى بشكل مسحوب الى الخارج. كما تألقت إليزابيث ديبيكي برسمات المرجاني البراق على الجفون، بتدرجات فاتحة ومشرقة من دون إهمال تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين. وحافظت على جمالها ونقاوة ملامحها من خلال تمرير البلاشر المشمشي على الوجنتين بشكل بارز، الى جانب الوان احمر الشفاه المشمشية اللماعة والقوية.

اطلالات إليزابيث ديبيكي بتسريحات شعر كاريه

 صور اطلالات إليزابيث ديبيكي برسمات المكياج الطبيعي

بالنسبة لتسريحات الشعر، برزت اطلالات إليزابيث ديبيكي الجمالية باجمل تسريحات شعر الكاريه القصيرة مع الخصل الويفي العريضة الملفوفة بشكل حيوي الى الداخل مع الغرة الجانبية العالية. كما سحرتنا اطلالات إليزابيث ديبيكي الجمالية بتسريحات الشعر الكاريه المبلل والمسحوب الى الخلف بشكل بارز ومبعثر بكثير من الانوثة والجمال الساحر.