من هي إليزابيث ديبيكي التي ستلعب دور الليدي ديانا؟ وهذه أبرز إطلالاتها..

إطلالات إليزابيث ديبيكي الممثلة الاسترالية المميزة والملفتة تعود الى الواجهة بعد الخبر الذي تم تداوله عن الدور الذي ستلعبه لشخصية الليدي ديانا في مسلسل The Crown للموسمين الخامس والسادس. فهذه الممثلة التي اشتهرت في سلسلة The Night Manager، ستحل مكان الممثلة ايما كورين لتقوم بدور الليدي ديانا في اواخر التسعينات، اي الفترة التي شهدت على وفاتها.

واكبي بالصور ابرز اطلالات إليزابيث ديبيكي التي ستلعب دور الليدي ديانا، فشاهدي اناقتها واختياراتها اجمل صيحات الموضة التي تظهر قامتها.

اطلالات إليزابيث ديبيكي بفساتين السهرة

اطلالات إليزابيث ديبيكي بموضة فساتين السهرة المنقوشة

اطلالات إليزابيث ديبيكي برزت في العديد من المناسبات الخاصة والرسمية خصوصاً مع تألقها بموضة فساتين السهرة الطويلة والفاخرة. فأطلت بموضة الفساتين السوداء الاحب على قلبها، مع التصميم المستقيم والطويل مع النقشات الناعمة على الصدر. كما سحرتنا اطلالات إليزابيث ديبيكي بموضة فستان السهرة الاسود بالقماش الحريري اللماع وطبقات الاقمشة المتتالية والمنسدلة بأسلوب حيوي من الاعلى وقصة السترابلس التي تظهر قامتها الممشوقة. ولم تتخلى إليزابيث ديبيكي عن موضة الفساتين البراقة مع النقاط البارزة على طول التصميم، والخصر المحدد من الاعلى بكثير من الانوثة.

اطلالات إليزابيث ديبيكي بالبدلات الرسمية

اطلالات إليزابيث ديبيكي بموضة البدلات الرسمية البيضاء

ومن اجمل اطلالات إليزابيث ديبيكي التي ستلعب دور الليدي ديانا، تألقها بموضة البدلة الرسمية البيضاء مع البنطلون المستقيم الواسع وقصة البلايزر الطويلة ذات الازرار السوداء. كما تألقت بموضة البنطلون الرمادي ذات الخصر العالي، مع التوبات الساتان المنقوشة والياقة الرسمية التي جعلت أناقتها كلاسيكية. كما برزت اطلالات إليزابيث ديبيكي بموضة الجمبسوت الذهبي البراق مع الارجل الضيقة والشرائط الطويلة البارزة على الرقبة. ونسّقت هذا التصميم مع البلايزر السوداء الطويلة بقصتها المستقيمة والمنسقة مع الحذاء الاسود الكلاسيكي.