أنتونيلا روكوزو

اللون الأسود اختيار أنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي الأكثر جاذبية في السهرات.. بالصور

محمود صلاح
5 نوفمبر 2023

الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو زوجة لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي تواصل استعراض أناقتها؛ التي تلهم المرأة الثلاثينية بتنسيقات عصرية يغلب عليها الطابع البسيط والهادئ، فالنعومة هي عنوان أناقتها على الدوام؛ سواء في الإطلالات اليومية أو خلال السهرات، ولعل التنسيق الأبرز الذي جذبها في السهرات الأحدث هو الفستان الأسود بتصاميم رقيقة، فألقي معنا نظرة على صورها وتعلمي منها الأسلوب العصري المسيطر على الموضة وهو الأناقة المبسطة.

الفستان الأسود يرسم أناقة أنتونيلا روكوزو في السهرات

في أحدث ظهور لها برفقة زوجها اللاعب العالمي ليونيل ميسي وأطفالهما الثلاثة خلال حفل اختيار افضل لاعب في العالم "Ballon d'or"؛ أطلت أنتونيلا روكوزو بأناقتها المعتادة التي تخطف الأنظار دائما دون أي مبالغة منها، ففضلت الظهور بفستان طويل باللون الأسود الموحد من توقيع Louis Vuitton، انسدل على قوامها الممشوق بقصة مجسمة.

أنتونيلا روكوزو بفستان طويل باللون الأسود الموحد من توقيع Louis Vuitton
أنتونيلا روكوزو بفستان طويل باللون الأسود الموحد من توقيع Louis Vuitton

وكانت اللمسة الجمالية الملفتة في تصميم فستانها هي الكتف المائل المزين بأكسسوار معدني على شكل قفل، ولأنها واحدة من عاشقات البساطة لم تبالغ إطلاقاً في التزين بالمجوهرات، بل اكتفت بسوار ذهبي عريض من Tiffany and co، وأقراط صغيرة، أما شعرها فسحبته للخلف على شكل كعكة مع الخصلات الأمامية المنسدلة، وحملت كلاتش باللون الأسود.

أنتونيلا  بفستان الكتف المائل المزين بأكسسوار معدني
أنتونيلا  بفستان الكتف المائل المزين بأكسسوار معدني 

واختارت أنتونيلا روكوزو في ظهورها السابق برفقة زوجها ليونيل ميسي فستاناً طويلاً باللون الأسود ، تميز هو الآخر بقصة مجسمة على قوامها، أما الجزء العلوي فتميز بقصة مريحة بدون أكمام، مع حمالات تلف عنقها وتتصل بعقدة أمامية، ووضعت لمسات عصرية على اللوك بالتزين بسوار معدني مع أقراط متدلية، كما اعتمدت تسريحة الذيل المظفور.

أنتونيلا روكوزو ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأسود
أنتونيلا روكوزو ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأسود

أما خلال فعالية خاصة بالدار العالمية Louis Vuitton فتألقت أنتونيلا روكوزو بفستان قصير باللون الأسود كذلك، تميز بتصميم عصري جذاب بصيحة فتحات الـCut Out، عانق قوامها بقصة مستقيمة بالياقة المربعة، وزين بفتحات مائلة عند منطقة الصدر، وأكملت طلتها بستايل مونوكروم مع حقيبة يد من الجلد الأسود، مع بوت عالي الساق بالكعب العريض، مما زينت عنقها بعقد ذهبي مع ترك شعرها الانسيابي منسدلاً.

أنتونيلا روكوزو بفستان قصير باللون الأسود
أنتونيلا روكوزو بفستان قصير باللون الأسود

وبدت فاتنة بفستان أنيق باللون الأسود من Dolce and Gabbana، التصق بجسمها بقصة ضيقة بالأكمام الطويلة والياقة العالية، زين بعقدة جانبية متدلية الأطراف عند جانب الخصر، تنسدل فوق شق ساق عالي، وزينت إطلالتها بأقراط ماسية متدلية مع بعض الخواتم، وكلمسة أنثوية بامتياز حملت حقيبة يد مميزة باللون الأحمر على شكل وردة لامعة ثلاثية الأبعاد، تناغمت مع لون أحمر الشفاه، كما سرحت شعرها على شكل ذيل حصان ، وانتعلت حذاءًا حريريا أسودا بالكعب العالي والفتحة الأمامية.

أنتونيلا بفستان أنيق باللون الأسود من Dolce and Gabbana
أنتونيلا بفستان أنيق باللون الأسود من Dolce and Gabbana

أنتونيلا روكوزو بصيحة البدلة النسائية

في ظهور سابق لها تألقت أنتونيلا بصيحة البدلة النسائية باللون الزهري، واعتمدت تنسيقها بأسلوب مونوكروم زادها أناقة، حيث ارتدت بدلة مكونة من جاكيت بقصة الأوفر سايز، مع بنطلون كلاسيكي، وحملت حقيبة جلدية مزينة بالثنيات، مع انتعال حذاء بلاتفورم بنفس اللون، وتزينت بمجوهرات ذهبية عصرية مع الشعر المنسدل.

 أنتونيلا بصيحة البدلة النسائية باللون الزهري
أنتونيلا بصيحة البدلة النسائية باللون الزهري

وظهرت ببدلة عصرية باللون الأسود، مكونة من بنطلون مستقيم ذات الخصر العالي بشريط جانبي مطبوع بلوجو Dolce and Gabbana، مع جاكيت انيق، ارتدت معه كروب توب ضيق، وانتعلت بوت من الجلد الأسود كما حملت كلاتش من الجلد الأحمر.

بدلة عصرية باللون الأسود من Dolce and Gabbana
بدلة عصرية باللون الأسود من Dolce and Gabbana

الأناقة الهادئة تسيطر على تنسيقات أنتونيلا روكوزو في كل الأوقات

أنتونيلا روكوزو استعرضت أناقتها بلوك أنيق وبسيط في شوارع عاصمة الموضة باريس، حيث نسقت إطلالةً بتوقيع Louis Vuitton، مكونة من تنورة ميني ضيقة مع كروب توب كلاهما باللون الأسود، وارتدت جاكيت من الدنيم مع انتعال بوت جلدي عالي الساق مطبوع في مقدمته بنقشة الدار الشهيرة، وكعادتها كسرت حدة اللون الأسود بحقيبة يد منعشة باللون الأحمر.

أنتونيلا روكوزو بإطلالة من توقيع Louis Vuitton
أنتونيلا روكوزو بإطلالة من توقيع Louis Vuitton

ونسقت بنطلون الدنيم الداكن مع جاكيت أنيق من التويد الأسود في إحدى الخروجات، وأكملت طلتها بحقيبة من الجلد الأسود مع حذاء مدبب باللون الفوشيا.

أنتونيلا بإطلالة بسيطة بصيحة الدنيم
أنتونيلا بإطلالة بسيطة بصيحة الدنيم

وظهرت مؤخرا بطقم أنيق باللون البيج المزين بخطوط ذهبية براقة، صمم من بنطلون عالي الخصر بالأرجل الفضفاضة، مع كروب توب ضيقة بحمالات على شكل حرف الـX، نسقت مع تلك الاطلالة حذاءًا بلاتفورم بنفس اللون البيج، مكتفية بأقراط صغيرة وساعة يد، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات ويفي.

أنتونيلا روكوزو بطقم أنيق باللون البيج المزين بخطوط ذهبية
أنتونيلا روكوزو بطقم أنيق باللون البيج المزين بخطوط ذهبية

تنسيقات رياضية بسيطة للخروجات بأسلوب أنتونيلا روكوزو

تفضل أنتونيلا روكوزو الإطلالات المريحة والعملية أثناء التنزه، وبالأخص الإطلالات ذات النكهة الرياضية، فمنذ أسبوع تألقت بطقم أنيق من توقيع Alo، مكون من تنورة ميني ضيقة باللون الازرق الداكن، مع بلوزة بالأكمام القصيرة والياقة المنفتحة بسحاب، حملت معها حقيبة كتف وانتعلت حذاءًا رياضيا مسطحا باللون الأبيض.

وظهرت قبلها بأيام بطقم آخر باللون الأزرق الداكن كذلك من نفس الماركة، تكون من تنورة ميني وقميص قصير بالأطراف الواسعة والأكمام الطويلة، نسقته مع حذاء رياضي أبيض بالجوارب العالية.

وفي ظهور آخر اختارت طقما باللون الفوشيا، مكونا من شورت وسويتشيرت، ارتدت معه الحذاء الرياضي الأبيض مع الجوارب البيضاء المزينة بشريط زهري، وتركت شعرها منسدلا مع جميع تلك الإطلالات.

تنسيقات رياضية بسيطة للخروجات بأسلوب أنتونيلا روكوزو
تنسيقات رياضية بسيطة للخروجات بأسلوب أنتونيلا روكوزو

الصور من حساب أنتونيلا روكوزو على انستجرام.