انتونيلا روكوزو

جولة على إطلالات أنتونيلا روكوزو "المرأة العظيمة" في حياة ليونيل ميسي

سما جابر

تعتبر قصة حب نجم كرة القدم العالمية ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو، واحدة من أشهر قصص الحب التي يهتم الجمهور بمعرفة تفاصيلها باستمرار ومشاهدة صور الثنائي ولقطاتهما الرومانسية معًا مع كل ظهور لهما، حيث إن أنتونيلا تعتبر هي المرأة القوية في حياة ميسي، وانطبقت عليها مقولة "وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم"، فدائمًا ما نجدها مساندة وداعمة له في المواقف الفارقة والمباريات الهامة، وتحرص على تشجيعه دائمًا والتعبير عن فخرها به وبنجاحه الساحق، وتزامنًا مع يوم المرأة العالمي الموافق 8 من شهر مارس الجاري؛ فنرصد لكم أجمل إطلالات أنتونيلا روكوزو التي عكست قوة شخصيتها في مواقف مختلفة.

إطلالات كلاسيكية من وحي أنتونيلا روكوزو

أنتونيلا روكوزو كان لها أكثر من إطلالة كلاسيكية جميعها توحي بالقوة، وحرصت على الظهور بها في مناسبات مختلفة، حيث ارتدت من قبل بدلة كلاسيكية باللون الوردي، جاءت بسروال مستقيم وبليزر طويل قليلا مع أكمام طويلة وبتصميم واسع، مع فتحة صدر على شكل حرف V. 

ونسقت أنتونيلا مع هذه الإطلالة حذاء وردي كعب عال وأمسكت حقيبة صغيرة مزينة بيد واكسسوارات ذهبية، واستعانت أيضًا بمجوهرات ذهبية أنيقة زادت من جمال إطلالتها.

غ
 أنتونيلا روكوزو ببدلة كلاسيكية باللون الوردي في ظهور سابق 

وفي إطلالة أخرى ظهرت أنتونيلا روكوزو بصحبة زوجها ليونيل ميسي، وهي مرتدية بدلة كلاسيكية باللون الأسود، عبارة عن سروال بأرجل واسعة، مع بليزر قصير بأكمام طويلة ومزين عن الأكتاف باكسسوارات فضية براقة ومنسدل منها سلاسل رفيعة أنيقة، مع أزرار سوداء أمامية وياقة حريرية سوداء.

بل
 أنتونيلا روكوزو ببدلة سوداء أنيقة مزينة بالسلاسل والاكسسوارات الفضية من عند الكتفين

وفي إطلالة كلاسيكية أخرى خاطفة للأنظار، استعرضت أنتونيلا روكوزو جمالها في بدلة نسائية سوداء عبارة عن سروال مستقيم مزين بخط أبيض من الأمام، وبليزر متوسط الطويل ومجسم مع أكمام طويلة، ونسقت أسفله توب باللون الأسود قصير، وأمسكت في يدها حقيبة جلدية لامعة باللون الأحمر وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود بكعب عال وعريض.

غ
 أنتونيلا روكوزو ببدلة كلاسيكية باللون الأسود زادت من جمالها 

كما ظهرت في جلسة تصوير أخرى وهي مرتدية بدلة شورت من نقشة الكاروهات باللونين الأبيض والأسود، بتصميم مريح، وجاء البليزر الخاص بها قصير وبأكمام طويلة، ونسقت أسفلها توب باللون الأسود، وارتدت جوارب سوداء شفافة مع حذاء بوت باللون الأسود.

غ
 أنتونيلا روكوزو ببدلة شورت بنقشة الكاروهات لتظهر بإطلالة أنيقة كالمعتاد 

كيف ظهرت أنتونيلا روكوزو باللون الأسود في إطلالات سابقة؟

أنتونيلا روكوزو كان لها أكثر من إطلالة باللون الأسود الذي دائمًا ما تعشقه النساء في إطلالاتهن المختلفة، حيث ظهرت مؤخرا في إحدى الفعاليات الخاصة بالموضة، وارتدت فستان قصير بهذا اللون، بصيحة الـ cut out، وانسدل مجسمًا وقصيرا ونسقت معه حذاء بوت باللون الأسود بكعب عال وعريض، وأمسكت بحقيبة صغيرة سوداء كذلك.

غ
 أنتونيلا روكوزو بفستان أسود قصير في أحدث ظهور لها 

وفي جلسة تصوير سابقة، خطفت أنتونيلا روكوزو الأنظار بظهورها بفستان أسود قصير بأكمام طويلة ومزين في جميع أنحائه بالخيوط البراقة والريش الأسود المتطاير، مع ياقة صغيرة ومغلقة، ومزينة من أسفلها بأزرار سوداء صغيرة.

ب
 أنتونيلا روكوزو بفستان أسود قصير مزين بالخيوط البراقة والريش المتطاير 

أنتونيلا روكوزو استمتعت مؤخرًا بأجواء الشتاء وسط الثلوج، وظهرت بإطلالة أنيقة باللون الأسود، عبارة عن سروال جلدي ضيق، مع توب بأكمام طويلة وضيقة واستعانت باكسسوارات مناسبة.

غ
 أنتونيلا روكوزو تستمتع بأجواء الشتاء بإطلالة باللون الأسود ظهرت بها وسط الثلوج 

وفي أحدث ظهور لها مع زوجها، أطلت أنتونيلا روكوزو بفستان أسود طويل تميز ببساطته الشديدة حيث انسدل مجسمًا وبأكمام طويلة مع رقبة مغلقة وفتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت معه حقيبة على شكل وردة باللون الأحمر 

غ
 أنتونيلا روكوزو بفستان أسود أنيق وبسيط في ظهور حديث لها مع ميسي 

 أنتونيلا روكوزو بإطلالات عملية مميزة

وللإطلالات العملية مكانًا مميزا في خزانة أنتونيلا روكوزو، حيث ظهرت من قبل سروال من الجينز الضيق الفاتح، بالتصميم الممزق من الأمام، ونسقت معه تيشيرت باللون الأسود بأكمام متوسطة الطول وحذاء رياضي باللون البنفسجي الفاتح، وحقيبة كروس باللون نفسه.

غ
 أنتونيلا روكوزو بإطلالة عملية في ظهور سابق 

وفي ظهور آخر أطلت بتنورة قصيرة باللون الأسود مع توب قصير باللون نفسه، ووضعت على كتفيها سترة من الجينز الأزرق، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود وأمسكت حقيبة باللون الأحمر، وفي إطلالة أخرى ظهرت أنتونيلا مرتدية طقم عبارة عن شورت وتوب بحمالات عريضة وفتحة صدر غير منتظمة وكل منهما مطبع في جميع أنحائه بزهور عباد الشمس.

ب
 أنتونيلا روكوزو بإطلالة عملية أنيقة في ظهور سابق لها 
ب
 أنتونيلا روكوزو بإطلالة عملية صيفية مطبعة بزهور عباد الشمس

أجمل إطلالات أنتونيلا روكوزو

من بين الإطلالات الأنيقة التي خطفت بها أنتونيلا روكوزو الأنظار، عندما ظهرت مرتدية سروال باللون الوردي انسدل مجسمًا وبخصر مرتفع، ونسقت معه كروب توب باللون الأبيض، بفتحة صدر غير منتظمة مع حمالات عريضة، وأمسكت حقيبة باللون البنفسجي الفاتح وصندل باللون نفسه.

غ
 أنتونيلا روكوزو بإطلالة أنيقة زادت من جمالها 

فيما ظهرت أنتونيلا روكوزو مع زوجها في إحدى جلسات التصوير وارتدت طقم عبارة عن تنورة قصيرة وضيقة باللونين الأسود والأبيض، مع توب قصير بنقشة الزيبرا بحمالات عريضة وانتعلت صندل باللون الأخضر وأمسكت بحقيبة سوداء صغيرة.

غ
 أنتونيلا روكوزو بإطلالة أنثوية باللونين الأبيض والأسود 

الصور من حساب أنتونيلا روكوزو على انستجرام وAFP.