بدلات نسائية باللون الفوشيا من وحي النجمات

في آخر عرض لدار فالنتينو، إختار المدير الإبداعي Pierpaolo Piccioli أن يسافر بنا في مجموعة خريف 2022 إلى عالم يسوده اللون الفوشيا، من الفساتين إلى المعاطف وحتى بدلات نسائية باللون الفوشيا، أما باقي دور الأزياء وإن لم تخصص عرضاً كاملاً لهذا اللون كما فعلت فالنتينو، إلا أن الفوشيا كان حاضراً بقوّة في عروض مجموعات الصيف والخريف على حدّ سواء. ولأن النجمات يعشقن اتباع أحدث الصيحات، فقد رأينا العديد منهنّ تتألقن ببدلات نسائية باللون الفوشيا في صورهنّ على إنستقرام.

والآن جاء دورك لتتألقي أنتِ أيضاً بأجمل بدلات نسائية باللون الفوشيا على طريقة النجمات، سواء مع الحذاء الرياضي للوك كاجول أو مع الستيليتو للمسة من الأناقة.

كاري واشنطن نسقت الستيليتو الفوشيا مع بدلتها

نسّقي بدلات نسائية باللون الفوشيا مع الحذاء الرياضي

درة زروق وفي إحدى صورها على إنستقرام تألقت بالبدلة الفوشيا التي نسّقت معها التوب ذات الياقة العالية، والحذاء الرياضي الأبيض والحقيبة الكروس باللون الأبيض أيضاً. كذلك إعتمدت عدد من النجمات تنسيق البدلة الفوشيا مع التيشيرت الأبيض والحذاء الرياضي مثل سينتيا صموئيل التي أطلت بلوك شبابي بامتياز مع القبعة باللون الأخضر الفوسفوري. وبالأسلوب نفسه أطلت الممثلة زوي سالدانا بالبدلة الفوشيا مع التيشيرت الأبيض.  

درة زروق تألقت بالبدلة الفوشيا مع الحذاء الرياضي الأبيض

تألقي ببدلات نسائية باللون الفوشيا في سهراتك

اخطفي الأنظار في الحفلات والسهرات أيضاً بصيحة بدلات نسائية باللون الفوشيا على طريقة النجمات. النجمة زندايا التي تعشق اعتماد الألوان حتى على السجادة الحمراء، تألقت في خلال حضورها عرض دار فالنتينو في أسبوع الموضة الباريسي بالبدلة الكاملة باللون الفوشيا ونسّقت فوقها المعطف الماكسي باللون الفوشيا. وفي إطلالة سابقة، إختارت البدلة من مجموعة Christiano Siriano تميّزت بالقماش الستان والقصة الضيقة.

تألقت زندايا خلال حضورها عرض دار فالنتينو في أسبوع الموضة الباريسي بالبدلة الكاملة باللون الفوشيا

إستوحي أيضاً من إطلالات النجمات تنسيق بدلات نسائية باللون الفوشيا مع الإكسسوارات باللون نفسه، مثل اختيار كاري واشنطن الستيليتو الفوشيا مع بدلتها، أما هايدي كلوم فنسّقت مع البدلة الفوشيا الحذاء الأحمر معتمدةً صيحة الـcolor block العصرية. أما العنود البدر فأطلت بالبدلة الأوفر سايز وأكملت اللوك بحقيبة يد كلاتش باللون الفوشيا.