داليا مبارك نجمة "هي هب"... استوحي إطلالات سهراتك من خيارتها الاستثنائية

داليا مبارك نجمة "هي هب"... استوحي إطلالات سهراتك من خيارتها الاستثنائية

سما جابر
3 نوفمبر 2023

النجمة السعودية الشهيرة داليا مبارك ستكون من أبرز النجمات اللواتي سيشاركن في مؤتمر "هي هب" 2023؛ والذي يعد أكبر مؤتمر للأزياء والأناقة والجمال في الشرق الأوسط، وتستضيفه مجلة هي في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا في حي جاكس، ومن المقرر إقامة فعاليات هي هب ابتداءً من اليوم الموافق 3 نوفمبر، وحتى 7 من شهر نوفمبر الجاري، وسط حضور قطاع واسع وضخم من النجوم والمشاهير الآخرين، مثل كيت موس ونادين نسيب نجيم وشيرين رضا وإليسا ويارا النملة ونجود الرميحي ويون آن وغيرهم.

ومن المقرر أن تروي داليا مبارك من خلال لقائها في هي هب، تفاصيل رحلة صعودها الاستثنائي إلى النجومية، كما تشارك داليا أحلامها، وتصميمها الذي لا يتزعزع، والتزامها العميق بموسيقاها، ويحاور داليا مبارك؛ رامي زيدان اليوم في جلستها الحوارية.

تر
النجمة داليا مبارك 

ويصبح الجمهور في "هي هب" على استعداد لملاقاة مجموعة مميزة من رواد قطاع الأزياء وأسلوب الحياة تتضمن مدراء الإبداع في دار أوسكار دي لارنتا، ويون آن، هنداش، وغيرهم، كما ستكون نسخة هذا العام بالتعاون مع Fashion Futures لإضفاء المزيد من الثراء على فعالياته عبر مجموعة غنية من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الفنية والعروض الموسيقية الحية، كما سيتم إلقاء الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم، بهدف إلهام الحضور من المحترفين في القطاع ومحبي الموضة والأزياء.

وبالتزامن مع هذا الحدث، ومشاركة داليا مبارك في مؤتمر هي هب، فإن للنجمة السعودية العديد من الإطلالات الجذابة التي تخطف بها الأنظار سواء في الحفلات التي تقوم بإحيائها أو الفعاليات الفنية التي تحضرها، ونرصد أجملها في التقرير التالي 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Hub (@hiahubofficial)

اللون الأسود لا غنى عنه في خزانة داليا مبارك 

اللون الأسود من بين الألوان التي لا غنى عنها في خزانة داليا مبارك، حيث إنها لديها العديد من الإطلالات الجذابة بهذا اللون المميز، ومن بينها عندما ارتدت فستان أسود من قماش المخمل، جاء تصميمه مجسمًا وطويلًا مع صيحة الكتف الواحد، وانسدل الفستان طويلًا حتى أسفل وتزين في أحد جوانبه بالكشكش من البارز من قماش مختلف، باللون نفسه.

ع
داليا مبارك بفستان أسود طويل 

داليا مبارك كان لها إطلالة أخرى جذابة عبارة عن فستان مجسم وطويل مزين بالثنيات وبأكمام طويلة ورقبة مرتفعة، وتزين الفستان من الأمام بفتحة ساق طويلة وانتعلت داليا صندل فضي بكعب عال وأمسكت حقيبة فضية صغيرة.

ع
النجمة داليا مبارك بفستان أسود طويل ومجسم 

في إطلالة أخرى مناسبة للسهرات أطلت داليا مبارك بفستان أسود مجسم وطويل، اتسع بداية من منطقة الركبة، وجاء بصيحة الكب، مع الصدر البارز لأعلى ليضفي لمسة أنيقة على تلك الإطلالة البسيطة، وانتعلت داليا مبارك صندل أسود بكعب عال.

تر
داليا مبارك بإطلالة باللون الأسود

أزياء ملونة ومبهجة من وحي إطلالات داليا مبارك

النجمة داليا مبارك كان لها إطلالات أخرى خاطفة من بينها عندما ارتدت جمبسوت باللون التركواز الفاتح، جاء بتصميم مريح مع أكتاف عريضة انسدل منها ما يشبه الوشاح، إلى الخلف، وتزين الجمبسوت من عند الخصر بثنيات صغيرة وانسدل واسعًا وبأرجل مريحة بداية من هذه المنطقة.

ع
داليا مبارك بجمبسوت باللون التركواز الفاتح 

إطلالة أخرى تألقت بها داليا مبارك في ظهور سابق، حيث ارتدت فستان باللون الأزرق اللامع الذي انسدل مجسمًا وطويلًا وجاء بثنيات صغيرة عند الخصر، وانسدل بداية من منطقة الركبة واسعًا ومنفوشًا قليلًا، وجاء الفستان بأكتاف عريضة انسدل إحداها على ذراعها، فيما استعانت بقفازات طويلة من نفس لون وخامة الفستان.

ع
داليا مبارك بفستان أزرق 

إطلالة أخرى مناسبة للسهرات تألقت بها داليا مبارك فارتدت جمبسوت باللون الأخضر جاء مجسمًا مع أرجل طويلة ومريحة وأكتاف عريضة انسدل منها ما يشبه الوشاح الطويل على ذراعيها، مع فتحة صغيرة عند منطقة الرقبة، أضفت لمسة استثنائية على تلك الإطلالة.

ف
داليا مبارك بجمبسوت أخضر 

أجمل إطلالات داليا مبارك 

النجمة السعودية تألقت في إحدى الفعاليات التي حضرتها بإطلالة أنيقة عبارة عن بليزر على شكل فستان قصير، جاء مجسمًا مع أكمام طويلة وياقة عريضة مزينة بفصوص كريستالية براقة وأزرار أمامية، وجيبين عند الخصر.

ع
داليا مبارك بفستان أبيض قصير

وفي إطلالة أخرى تألقت داليا مبارك بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم طويل ومجسم مع فتحة صدر غير منتظمة، وتزين في جميع أنحائه بالفصوص الكريستالية البراقة، مع الأكمام التي انسدل على شكل وشاح طويل مزين بنفس التطريزات، مع فتحة ساق أمامية قصيرة.

ع
داليا مبارك بفستان أبيض مطرز طويل 

معلومات عن داليا مبارك

ومن المعروف أن داليا مبارك هي مغنية سعودية، اشتهرت في الخليج العربي في الآونة الأخيرة حيث اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 2014 عندما أطلقت أول أغانيها "قلبت الطاولة"، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وبرزت موهبة الغناء لديها في عمرٍ مبكر، وكان ذلك بتشجيع من والدها، وكان لها مشاركات مستمرة أثناء مراحل الدراسة وفي الحفلات العائلية، وشاركت في عدة أوبريتات منها "سند الخير" وهي في الرابعة عشرة من العمر، حيث لمعت فكرة الغناء في مخيلتها واستطاعت الترشح لأن تكون ضمن المواهب المشاركة في أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب آرابز جوت تالنت، لكن وفاة والدها لاحقاً، حرمها من الذهاب إلى بيروت، فقررت بعد سنوات أن تتعلم أصول الموسيقى.

ف

الصور من حساب داليا مبارك على انستجرام