فساتين خطوبة باللون التركواز من وحي النجمات

فساتين خطوبة تركواز من أجمل الألوان التي تجمع بين الأخضر والأزرق. ويُناسب اللون التركوازي العروس في فصلي الخريف والشتاء.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون التركواز من وحي النجمات.

فساتين خطوبة تركواز من وحي النجمات العربيات

تألقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بفستان تركوازي جاء بأكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v بقصة عمودية مع تنورة مفتوحة من مجموعة لابورجوازي La Bourjoisie .

فساتين خطوبة تركواز من لابورجوازي

واعتمدت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص فستان من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika   جاء بأكمام طويلة ومفتوحة مع تنورة منسدلة بشق طويل.

فساتين خطوبة تركواز من جورج حبيقة

واختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فستان تركوازي لامع بكتف واحد من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب بقصة عمودية وتنورة مفتوحة.

فساتين خطوبة تركواز من ايلي صعب

وباللون التركوازي اللامع تألقت الفنانة المصرية أنغام بفستان بقصة عمودية وأكمام طويلة مُزيّنة بالريش على أطرافها من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد.

فساتين خطوبة تركواز من النجمات العالميات

وارتدت الممثلة الانكليزية Florence Pugh بفستان من تصميم Louis Vuitton  جاء بحمالات رفيعة مع تنورة بصيحة high low  متعددة الطبقات.

 فساتين خطوبة تركواز من louis vuitton

واختارت المغنية الأميركية Taylor Swift   فستان تركوازي بحمالات من تصميم ايلي صعب Elie Saab  جاء قصيرا مع تنورة متصلة طويلة.

فساتين خطوبة تركواز من مجموعة ايلي صعب

وأطلت الممثلة الأميركي Scarlett Johansson بفستان تركوازي من مجموعة Armani  تميّز بحمالاته الرفيعة مع قصته العمودية وظهره المكشوف.

فساتين خطوبة تركواز من armani

وبدورها Blake Lively  اختارت فستان تركواز بثنيات جانبية مع حمالات عريضة  مُزيّنا بتطريزات على منطقة الصدر من تصميم زهير مراد.

فساتين خطوبة تركواز من مجموعة زهير مراد

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون التركواز من وحي النجمات، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وتألقي خلال يومك المميز.