السعودية الأنيقة يارا النملا

مدونات سعوديات أثبتنَ نفسهنَّ بجدارة في عالم الموضة والأزياء

ملاك صولي
15 سبتمبر 2023

بمناسبة اليوم الوطني السعودي، يسعدنا أن نستعرض مشاهير من هذا الوطن الحبيب، إستطعنَّ من إثبات نفسهنَّ في عالم الموضة والأزياء محلياً وعالمياً. مدونات للموضة، ومؤثرات في عالم الأزياء، وحاضرات في كل ساحات الموضة العالمية، اليوم هنَّ نواة حديثنا، بلفتة مميّزة، وتقديرية لجهودهنَّ الكثيرة في هذا العالم الواسع والمتعب. نساء إستطعنَّ من تحقيق ذاتهنَّ متحديات الكثير من العوائق، والصعوبات، هنَّ اليوم مثال أعلى لكثير من السيدات في الوطن العربي، وملهمات في عالم الموضة والأزياء. إذا كنت من محبي هذا العالم المتشعب، تعرفي معنا على هذه الأسماء، وتابعيها بإستمرار، للتعرف في كل موسم على أحدث الصيحات العالمية فيما يخص الموضة، الأزياء والجمال.

يارا النملا أناقة وعشق للموضة لا حدود له

من عالم التجميل إلى عالم الموضة، عالمين إستطاعت يارا من خلالهما من تحقيق شهرتها الواسعة في وطنها الأم، والوطن العربي. هي الشابة السعودية، التي عرفت جيداً كيف تستغل السوشيل ميديا، وتحقق نجاحاً وشهرة عربية واسعة، تستحقها بجدارة. لها علامتها التجميلية الخاصة بالمستحضرات التجميلية للنساء، وهي بتعاون لافت اليوم مع دار الأزياء الشهيرة MAx Mara وLoewe. ليس سهلاً على فتاة سعودية محجبة، أن تحقق هذه الشهرة العربية الواسعة، متحدية كل العوائق والصعاب في حين أنها إستطاعت من تخطي كل هذه المطبات وتحقيق ذاتها للوصول رويداً رويداً إلى العالمية. 

مدونات موضة سعوديات
يارا النملا بصورة تسويقية لحقيبة من Loewe

 

مدونات موضة سعوديات
يارا النملا مستعرضة حذاء New Balance x Miu Miu

ندى بعشان سيدة سعودية يحتذى بها

هي سيدة أعمال سعودية، وملمة جداً  في عالم الأزياء والموضة العالمية، ومتابعة عن كثب لكل ما يحدث في هذا المجال، من صيحات وعروض أزياء وهي حاضرة في معظم أسابيع الموضة العالمية. تسوق لدور الأزياء التي تعجبها وتعتمد تصاميم عالمية، بذوق عالي ورفيع، لذا يتابعها الكثير من عشاق الموضة في العالم العربي، وتعد اليوم من الملهمات في هذا المجال، فتستوحي منها السيدات في الوطن العربي، أحدث الصيحات، وطرق تنسيقها بأساليب راقية ومميّزة، للوك أنيق ولافت لا مثيل له. 

مدونات موضة سعوديات
إطلالة عصرية لافتة لندى بعشان

 

مدونات موضة سعوديات
إطلالة من louis Vuitton

أسيل عمران أناقة وتميّز

أسيل تعد من الشابات العربيات اللّواتي إستطعنَّ إثبات نفسهنَّ بجدارة وفي وقت قياسي، من عالم التمثيل إلى عالم الموضة والأزياء، فهي أيضاً سفيرة لدار Dior العالمي الراقي بالإضافة إلى العلامة التجارية الرائدة في عالم التجميل L'oreal. بإطلالاتها الشبابية الأنيقة، وذوقها الرفيع إستطاعت من إثبات نفسها وتشكيل مساحة خاصة بها في ساحات الموضة لا ينافسها عليها أحد. قد تكون أختها الإعلامية لجين عمران ملهمتها، ولكن هي بجدارتها إستطاعت من ترك بصمة خاصة لا تشبه أحد. تتسم إطلالاتها بالأناقة، والعصرية، وروح الشباب، وهي تسعى دائماً لمشاركة متابعيها وجمهورها بإطلالاتها المميّزة وحتى اليومية الكاجوال. 

مدونات موضة سعوديات
إطلالة أسيل من حفل توزيع جوايز الشرق الأوسط برعاية  L'oreal

 

مدونات موضة سعوديات
إطلالة من Dior بمناسبة سحور أقيم في شهر رمضان

نجود الرميحي إطلالات عصرية وأسلوب خاص

نجود الرميحي من مدونات الموضة السعوديات التي تتمتع بشهرة عربية واسعة، وهي اليوم من أهم الأوجه المسوقة لأهم التصاميم العالمية، التابعة لأبرز دور الأزياء العالمية. نجود من مدونات الموضة المثابرات، والتي تسعى جاهدةً لتحقيق شهرة عالمية واسعة، من خلال حضورها لأسابيع الموضة العالمية، وقيامها بحملات تسوقية لأهم الماركات ودور الأزياء العالمية. تتسم إطلالاتها بالأناقة مع لمسة عصرية ستايلش لافتة، وهذا ما يميّزها عن غيرها، أسلوبها في تنسيق ملابسها، ولمستها الخاصة والفريدة من نوعها.

مدونات موضة سعوديات
نجود في إطلالة من CHANEL خلال حصورها لعروضه الخاصة لمجموعة خريف وشتاء 2023

 

مدونات موضة سعوديات
إطلالة لافتة من عروض Valentino الموسم السابق