جولة على إطلالات النجمة التركية جانسو دره بطلة مسلسل "الخائن" بالتزامن مع عرض النسخة العربية منه

جولة على إطلالات النجمة التركية جانسو دره بطلة مسلسل "الخائن" بالتزامن مع عرض النسخة العربية منه

سما جابر
2 نوفمبر 2023

مسلسل "الخائن" يعد من أشهر المسلسلات التركية التي سبق وعرضت قبل سنوات ونالت تفاعل وإعجاب قطاع كبير من الجمهور حول العالم، وهو ما جعل منصة شاهد تقوم بإنتاج النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير، والذي من المقرر عرضه خلال أيام قليلة على المنصة الشهيرة.

وبالعودة إلى المسلسل التركي فإن بطلته النجمة جانسو دره كان لها العديد من الإطلالات الجذابة التي نالت تفاعل الجميع وخطفت الأنظار وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتها.

إطلالات عملية من وحي جانسو دره

النجمة التركية جانسو دره خطفت الأنظار في أكثر من إطلالة عملية من قبل، حيث ظهرت في إحدى المرات مرتدية سروال مريح وطويل باللون الزيتي ونسقت معه قميص باللون الأبيض بأكمام طويلة وتصميم مريح وأزرار أمامية، وانتعلت صندل بني مسطح.

ع
جانسو دره بسروال مريح وطويل باللون الزيتي ونسقت معه قميص باللون الأبيض بأكمام طويلة

جانسو دره تألقت في إطلالة باللون الأبيض أيضًا كانت عبارة عن سروال مجسم نسقت معه توب مزين بأشكال بارزة على شكل أوراق شجر باللون الأبيض كذلك مع حمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف v.

ع
جانسو دره بسروال مجسم نسقت معه توب مزين بأشكال بارزة على شكل أوراق شجر باللون الأبيض كذلك مع حمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف v

وفي إطلالة أخرى ظهرت جانسو دره النجمة التركية بسروال واسع ومريح باللون البيج جاء بخصر مرتفع، ونسقت معه قميص مريح باللون البني بأكمام طويلة وأزرار أمامية وانتعلت صندل مسطح وأمسكت حقيبة باللون الأخضر.

ع
جانسو دره بسروال واسع ومريح باللون البيج جاء بخصر مرتفع، ونسقت معه قميص مريح باللون البني بأكمام طويلة وأزرار أمامية وانتعلت صندل مسطح

إطلالات مناسبة للسهرات على طريقة النجمة التركية جانسو دره

أما الإطلالات المناسبة للسهرات فكان لها نصيب كبير في خزانة جانسو دره، حيث تألقت مؤخرًا بإطلالة باللون الأبيض عبارة عن فستان طويل بتصميم مستقيم ومريح عبارة عن طبقات متراصة فوق بعضها البعض، وتزينت بشكل طولي من الجوانب الكرانيش العريضة، فيما جاءت الرقبة مرتفعة ومزينة بالفصوص الفضية البراقة التي انسدلت لتغطي بعض من مناطق الجزء العلوي.

ع
جانسو دره بفستان طويل بتصميم مستقيم ومريح عبارة عن طبقات متراصة فوق بعضها البعض، وتزينت بشكل طولي من الجوانب الكرانيش العريضة

جانسو دره تألقت في إحدى الفعاليات الفنية بفستان قصير باللون الأسود الذي جاء مزينًا بتطريزات ذهبية وزرقاء، مع رقبة مرتفعة وأكمام طويلة مكشوفة عند الأكتاف، مع رقبة مرتفعة، وجاء الفستان قصير ومجسم ووصل طوله حتى الركبة.

تر
جانسو دره بفستان قصير باللون الأسود الذي جاء مزينًا بتطريزات ذهبية وزرقاء، مع رقبة مرتفعة وأكمام طويلة مكشوفة عند الأكتاف

إطلالة أخرى مناسبة للسهرات خطفت بها جانسو دره الأنظار، عندما ارتدت فستان أسود قصير، جاء من الأعلى بقماش الدانتيل، مع خصر محدد، وانسدل بداية من الخصر منفوشًا ومزينًا بشرائط ساتان عرضية.

تر
جانسو دره بفستان أسود قصير، جاء من الأعلى بقماش الدانتيل، مع خصر محدد، وانسدل بداية من الخصر منفوشًا ومزينًا بشرائط ساتان عرضية

أجمل إطلالات جانسو دره 

النجمة التركية كان لها إطلالة ناعمة أيضًا كانت عبارة عن فستان مجسم باللون الأبيض بتصميم ميدي مع حمالات رفيعة وفتحة ساق جانبية طويلة تزينت أطرافها بتطريزات فضية براقة.

ع
جانسو دره بفستان مجسم باللون الأبيض بتصميم ميدي مع حمالات رفيعة وفتحة ساق جانبية طويلة تزينت أطرافها بتطريزات فضية براقة

كما خطفت الأنظار في إطلالة أخرى بظهورها بفستان أبيض كذلك بتصميم واسع ومريح مع الثنيات التي زينت منطقة الصدر والفتحات التي زادت من أناقة تلك الإطلالة، وانسدل الفستان بداية من الخصر طويلًا ومريحًا حتى أسفل، كما جاءت الرقبة مزينة باكسسوار ذهبي دائري.

ل
جانسو دره بفستان أبيض كذلك بتصميم واسع ومريح مع الثنيات التي زينت منطقة الصدر والفتحات التي زادت من أناقة تلك الإطلالة

معلومات عن جانسو دره

ومن المعروف أن جانسو دره ممثلة تركية، ولدت في 14 أكتوبر عام 1980 في أنقرة بتركيا، وعملت بالتمثيل في السينما والتلفزيون بجانب عملها بمجال عروض الأزياء وحصولها على لقب وصيفة ملكة جمال العالم، وتخرجت من جامعة اسطنبول من قسم الآثار قبل الاتجاه للتمثيل، وظهرت للمرة الأولى في مسلسل (Alacakaranlik) عام 2003.

تر
وبدأت جانسو في جذب معجبيها بشخصية سيلا بالمسلسل التي قامت ببطولته، وفي عام 2007 جسدت جانسو شخصية دفنة بفيلم "يانديم علي آخر العثمانيين" حيث قامت ببطولته مع الفنان كنان إميرزالي أوغلو وشاهد الفيلم أكثر من مليون مشاهد، وفي عام 2009 قامت بدور البطولة في فيلم "العشق المر" الذي أخرجه تانر إلهان وكتب سيناريو الفيلم أونور أونلو، وقامت جانسو دره بدور المصورة أويا في الفيلم الذي شاركت بطولته مع خالد أرغنتش وسونجول أودن وإزجي أسار أوغلو.

وفي عام 2009 تضاعفت شهرتها مرة أخرى بسبب دور "أيشن" في مسلسل إيزل حيث أنه أحدث ضجة في هذه الفترة، وفي عام 2009 جسدت شخصيات ماندي وأليكس في فيلم "جواسيس" وفي عام 2010 جسدت شخصية ماري لو في فيلم "ياهشي باتي".

ف

الصور من حساب جانسو دره على انستجرام وAFP.