باريس تفتتح عروض الأزياء بصيحات جمالية عصرية

باريس تفتتح عروض الأزياء بصيحات جمالية عصرية.. انتقي الأجمل منها

نانسي شربل
26 سبتمبر 2023

بصيحات جمالية مشرقة وجريئة، افتتحت عروض الازياء في باريس لموسم ربيع وصيف 2024 بنعومة الملامح المشرقة ورسمات العيون الساحرة الى جانب جرأة الشفاه الملونة التي تخلق طابعاً جمالياً مميزاً على الاطلالات.

1 رئيسية باريس تفتتح عروض الأزياء بصيحات جمالية عصرية من دار Patou
باريس تفتتح عروض الأزياء بصيحات جمالية عصرية من دار Patou

إليك من خلال الصور أجدد الاطلالات الجمالية والبارزة مباشرة من منصات أسبوع الموضة في باريس ضمن عروض الصيف المقبلة. فانتقي منها ما يعجبك وكوني السباقة في انتقاء الصيحات التي تعجبك.

الآيلاينر الفضي مع الحبيبات الكريستالية

الآيلاينر الفضي مع الحبيبات الكريستالية من دار Patou
الآيلاينر الفضي مع الحبيبات الكريستالية من دار Patou

من أجمل رسمات العيون التي تناسب اطلالاتك المقبلة في ربيع وصيف 2024، اختيارك مكياج عيون ناعم باللون النيود من دار Patou، مع الحرص على إبقاء الظلال طبيعية. فطبّقي خطوط الآيلاينر الهندسية بخطوط دائرية عريضة لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. فطبّقي اللون الفضي مع الحبيبات الكريستالية على نصف الجفون العليا بطريقة مشرقة بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة.

ننصحك باعتماد هذا اللوك مع تمرير البلاشر اللماع على الوجنتين بتدرجات فاتحة. وحافظي على اللون النيود المات على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

ألوان أحمر شفاه مات وقوية

ألوان أحمر شفاه مات وقوية من دار Vaquera
ألوان أحمر شفاه مات وقوية من دار Vaquera

تبرز في صيف 2024 أجمل ألوان الشفاه الحمراء المخملية بتدرجات مات، خصوصاً أن هذا اللون يبرز بشكل لافت ويناسب كافة ألوان البشرة.

طبّقي بأسلوب دار Vaquera التدرجات القوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون المات، استخدام محدّد الشفاه الاحمر الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

صبغات الشعر الاحمر الداكن

صبغات الشعر الاحمر الداكن من دار Marie Adam-Leenaerdt
صبغات الشعر الاحمر الداكن من دار Marie Adam-Leenaerdt

أما الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن فأيضاً رائجة في ربيع وصيف 2024 لجعل اطلالاتك ساحرة ومشرقة. لذلك يمكنك اختيار من دار Marie Adam-Leenaerdt الصبغات الداكنة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات الملفتة التي تضفي المزيد من التميز على اطلالاتك الجمالية.

هذه التدرجات تليق ببشرتك البيضاء، ومن الضروري تخصيص عناية يومية بخصل الشعر بطريقة تحافظ على اللون اللماع قدر المستطاع. والاهم أن هذه الصبغات تتناسب مع الخصل الطويلة والمنسدلة على جوانب الاكتاف، فاحرصي على عدم تطبيقها مع تسريحات الشعر الطويلة.

أكسسوارات شعر الدبابيس الذهبية

أكسسوارات شعر الدبابيس الذهبية من دار Patou
أكسسوارات شعر الدبابيس الذهبية من دار Patou

كما اختاري لاطلالاتك المقبلة أجمل أكسسوارات شعر الدبابيس العصرية مع الشعر المالس الطويل الذي يضفي سحراً خاصاً على اطلالاتك. فإذا أردت تطبيق تسريحات شعر طويلة مع الخصل المتدرجة والطويلة، اختاري القطع الهندسية المزدوجة والمتدرجة على جهة واحدة من الشعر قبل أن تصبح مترابطة مع الغرة الجانبية بشكل متجدد وخارج عن المألوف.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من المناسبات، فطبّقيها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل مع البكل الذهبية البراقة. وحافظي على الفرق الجانبي بطريقة تظهر جمال بشرتك وتحد من عرض الجبين.

تسريحات شعر الضفائر مع الباند

تسريحات شعر الضفائر مع الباند من دار Patou
تسريحات شعر الضفائر مع الباند من دار Patou

كما اختاري تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والمفرغة وقومي في تطبيق اكسسوارات شعر الباند الذهبي بطريقة هندسية على وسط فروة الرأس.

هذه الاكسسوارات المميزة تساعد على عدم تثبيت الشعر خلال النهار. فطبّقي بأسلوبها تفاصيل الباند الهندسية مع الحفاظ على تسريحات الشعر الهندسية بشكل طبيعي ما يمنحك إطلالة مشرقة وعصرية في الوقت عينه. وبكل بساطة يمكنك اختيار هذا الأكسسوار وضعيه من الجهة الامامية لفروة الرأس بطريقة تغطي جزء من الجبين. فاعتمدي اللوك الاكثر جاذبية بأساليب حيوية وساحرة.