كلير فوي

النجمات في حفل توزيع جوائز spirit..عدن لموضة الثمانينات و"الكرانيش والترتر" زينت إطلالات بعضهن

سما جابر

أقيم خلال الساعات الماضية، حفل توزيع جوائز spirit الذي يعد أبرز وأحدث حفلات الجوائز في هوليوود التي أقيمت مؤخرًا، حيث حضر الحفل عدد كبير من النجوم والنجمات، وكانت إطلالات بعض النجمات حديث الجمهور، حيث أشادوا بذوقهم وأسلوبهن المختلف في اختيار تلك الأزياء الأنيقة، وحرصهن على الظهور في كل فعالية فنية، بإطلالة مختلفة عن الأخرى.

إطلالات يسيطر عليها اللون الأسود في حفل توزيع جوائز spirit 

اللون الأسود لا غنى عنه في حفلات توزيع الجوائز، فدائمًا ما نجد عدد من النجمات اللواتي يخترن هذا اللون ليرسم أناقتهن اللافتة، وفي حفل توزيع جوائز spirit، كانت النجمة كيت بلانشيت من أكثر النجمات حرصًا على الظهور بإطلالة أنيقة بهذا اللون الخاطف، فتألقت في بدلة رسمية أنيقة عبارة عن سروال شارلستون، مزين بخطوط باللون الأزرق، مع بليزر طويل قليلًا بأكمام طويلة على شكل وشاح، مع جيبين في أماكن متفرقة، وتزين البليزر بخطوط زرقاء أيضًا.

غ
كيت بلانشيت بإطلالة باللون الأسود في حفل توزيع جوائز spirit 

أما الفنانة ستيفاني هسو فقد اختارت للظهور في الحفل فستان ميدي باللون الأسود، جاء تصميمه مجسمًا مع حزام من المخمل حدد منطقة الخصر، وفتحة ساق أمامية، وجاءت أكمام الفستان باللون الأبيض بقصة منفوشة، وانسدل على ذراعيها قليلا.

بل
ستيفاني هسو بفستان أسود وأكمام بيضاء في حفل spirit 

النجمة إيميلي هامبشاير تألقت في إطلالة بسيطة عبارة عن تنورة منفوشة باللون الأسود انسدلت طويلة بداية من الخصر، ونسقت معها بلوزة باللون الأبيض بأكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V، وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون الأسود، أما النجمة جيمي لي كيرتيس، فاختارت الظهور ببدلة كلاسيكية تقليدية مزينة بصور لشخصيات مختلفة باللون الأبيض ونسقت أسفلها توب باللون الأسود.

بل
إيميلي هامبشاير بإطلالة يغلب عليها اللون الأسود في حفل توزيع جوائز spirit 
بل
جيمي لي كيرتيس ببدلة سوداء أنيقة مزينة بوجوه شخصيات مختلفة

صيحة الكرانيش والترتر ترسم أناقة النجمات في حفل spirit 

صيحة الكرانيش زينت بعض من إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز spirit، حيث ظهرت النجمة الصينية الماليزية بفستان ميدي من قماش المخمل باللون الأزرق، والذي انسدل مجسمًا حتى أسفل مع فتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان الأنيق بكرانيش باللون نفسه جاءت بتصميم ضخم، لتزين منطقة الصدر وتغطي جزء من أحد الكتفين، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء باللون الأزرق بكعب عال.

غ
ميشيل يوه بفستان أزرق مزين بالكرانيش 

أما النجمة إم جيه رودريجيز فتألقت في فستان قصير باللون الوردي عبارة عن كرانيش متتالية من التل المجعد، وتزين الفستان بحمالة رفيعة التفت حول الرقبة بشكل زاد من أناقتها، ونسقت مع الفستان صندل ذهبي بسيط.

غ
إم جيه رودريغيز بفستان وردي مزين بالكامل بالكرانيش 

فيما كانت للأزياء المزينة بالترتر البراق مكانًا خاصا بين إطلالات النجمات في الحفل، حيث ظهرت النجمة الشابة هالي لو ريتشاردسون بإطلالة باللون الفضي، عبارة عن سروال بصيحة الشارلستون، ونسقت معه بلوزة طويلة بحمالات رفيعة، وكل منهما تزين بالترتر الفضي البراق في جميع أنحائه، كما انتعلت حذاء فضي وأمسكت بحقيبة فضية صغيرة.

غ
 هالي لو ريتشاردسون بإطلالة فضية مزينة بالكامل بالترتر البراق 

أما النجمة غابرييلي يونيون فنالت تفاعل الجمهور بإطلالتها التي اختارتها باللون البنفسجي، وجاءت عبارة عن بليزر على شكل فستان طويل في بعض من أنحائه وقصير من أحد جوانبه، وتزين البليزر في جميع أنحائه بالترتر البراق، وجاء بأكمام طويلة وأزرار أمامية وياقة طويلة باللون الأسود، ونسقت معه صندل باللون الأسود أيضًا.

غ
غابرييلي يونيون بإطلالة مزينة بالترتر البنفسجي البراق 

أجمل إطلالات النجمات في حفل spirit

النجمة كلير فوي تألقت في الحفل بفستان أنيق نال إعجاب محبيها، حيث جاء الفستان مجسمًا وطويلًا بدون أكتاف أو أكمام مع فتحة صدر غير منتظمة، محددة باللون الأسود، فيما تزين في جميع أنحائه بالكريستالات البراقة التي زادت من فخامته.

بل
كلير فوي بفستان أنيق مزين بالكريستالات البراقة 

فيما ارتدت النجمة شيريل لي رالف فستانًا بدرجات مختلفة من اللون الوردي، بصيحة الكب، جاء ضيقًا من الأعلى وبراقا، وانسدل منفوشا بداية من الخصر على شكل ثنيات منتظمة بدرجات ألوان مختلفة، أما النجمة روني مارا فارتدت بدلة كلاسيكية التصميم ولكن بلمسة عصرية باللون الأحمر، وجاءت عبارة عن سروال واسع للغاية بخصر مرتفع، مع بليزر طويل حتى أسفل بأكمام طويلة وياقة طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V.

بل
شيريل لي رالف بفستان بدرجات مختلفة باللون الوردي 
بل
روني مارا بإطلالة باللون الأحمر 

النجمة جودي ترنر سميث تألقت في فستان قصير وواسع مزين في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة مع الريش المتطاير، وجاء بأكمام طويلة وفتحة رقبة مربعة، بينما النجمة كينتا برونسون، فقد اختارت فستان باللون الأصفر لتظهر به في الحفل، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا من الأعلى ومريحا بداية من الخصر، وبدون أكتاف، وتزين الفستان من الأعلى بنقشات ذهبية بشكل غير منتظم، فيما تزين الجزء السفلي بالريش الأصفر المتطاير في جميع أنحائه.

بل
جودي ترنر سميث بفستان قصير عصري 
غ
كينتا برونسون بفستان أصفر أنيق 

العودة لأناقة الثمانينيات على طريقة بياتريس غرانو في حفل spirit 

النجمة بياتريس غرانو عادت في حفل توزيع جوائز spirit لحقبة الثمانينيات، حيث ظهرت مرتدية سروال جلدي باللون الأسود انسدل مستقيمًا، ونسقت معه سترة واسعة بأكمام طويلة مزينة بالترتر الفضي البراق مع رسومات على شكل ورد باللون الأزرق، مع أزرار أمامية ونسقت معه قفازات سوداء شفافة قصيرة، وانتعلت صندل باللون الفضي، كما رفعت شعرها للوراء وزينته باكسسوارات فخمة كذلك باللون الأسود مستوحاة من تلك الحقبة، وارتدت أقراط فضية ضخمة ناسبت هذه الإطلالة.

بل
بياتريس غرانو تعود لأناقة الثمانينيات 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام وAFP.