كيم كارداشيان وأخواتها تتنافسن في التشبه بـ مارلين مونرو.. هوسهن بإطلالاتها يلفت الانتباه

كيم كارداشيان وأخواتها تتنافسن في التشبه بـ مارلين مونرو.. هوسهن بإطلالاتها يلفت الانتباه

سما جابر
30 أكتوبر 2023

يبدو أن كيم كارداشيان وعدد من إخوتها لديهن هوس بالنجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو وإطلالاتها الأيقونية، حيث سارت بعضهن على خطاها في عدد من المناسبات وقمن بتقليد أسلوبها في اختيار أزيائها الجذابة، واستعرضن أناقتهن بهذه الإطلالات والملامح التي ظهرن بها وباتت متشابهة تمامًا مع النجمة العالمية الراحلة.

كيندال جينر تقلد مارلين مونرو في أحدث ظهور

كيندال جينر العارضة الشهيرة والأخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان؛ باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما قامت بتقليد مارلين مونرو، حيث أطلت كيندال بإطلالة أيقونية تشبه إحدى إطلالات مارلين السابقة، فارتدت سروال ضيق باللون الأبيض، ونسقت معه توب باللون الأسود بأكمام طويلة وتصميم ضيق ورقبة مرتفعة، وحرصت على أن تجعل شعرها باللون الأصفر ومنسق بنفس التسريحة الشهيرة الخاصة بالراحلة مارلين مونرو.

ع
كيندال جينر تظهر بإطلالة متشابهة مع الراحلة مارلين مونرو 

وباتت صور كيندال جينر حديث الجمهور بسبب الملامح المتقاربة جدًا بينها وبين مارلين مونرو، إضافة إلى قدرتها على تقمص شخصيتها وحركاتها في بعض الصور والفيديوهات كذلك، وقدرتها على استعراض رشاقتها وجسدها بطريقة جعلتها قريبة من نفس شكل جسد النجمة العالمية الراحلة.

ع
كيندال جينر حديث الجمهور بسبب الملامح المتقاربة جدًا بينها وبين مارلين مونرو، إضافة إلى قدرتها على تقمص شخصيتها وحركاتها في بعض الصور

كيم كارداشيان مهووسة بإطلالات مارلين مونرو

ولم تكن كيندال جينر الوحيدة من بين أخواتها التي قررت أن تقلد مارلين مونرو من قبل، بل سبقها أيضًا أختها كيم كارداشيان التي كانت محل اهتمام قطاع كبير من الجمهور في جميع أنحاء العالم، بعدما قررت أن تقوم بارتداء أحد الفساتين الأيقونية للنجمة الراحلة مارلين مونرو في أحد الفعاليات الهامة.

ع
كيم كارداشيان بفستان مارلين مونرو الشهير باللون الأخضر الزمردي 

ففي أحد المرات أطلت كيم كارداشيان بفستان من أشهر الفساتين الأيقونية الخاصة بمارلين مونرو، وجاء مرصعا بحبات الترتر باللون الأخضر الزمردي الفاخر، ذو القصة الضيقة، كما تميز بياقة دائرية ضيقة وحمالتين عريضتين، والملفت في تصميمه كذلك هو الظهر المكشوف الذي زاد إطلالة كيم كارداشيان جاذبية وجرأة، كما تزينت كيم مع إطلالتها بأقراط ماسية متدلية، لتصبح متشابهة كثيرًا بتلك الإطلالة مع مارلين مونرو.

ع
كيم كارداشيان بفستان مارلين مونرو الأنيق مع بعض التعديلات

ولكن يبدو أن كيم قررت أن تضع بعض التغييرات على تلك الإطلالة من ناحية الصدر، حيث جاء تصميم فستان كيم كارداشيان بياقة دائرية بسيطة بينما صمم فستان مارلين بياقة متدلية على شكل حرف الـV مع فتحتين جانبيتين، كما أن فستان كيم يحتوي على شريط عرضي ناحية الظهر المكشوف.

ع
فستان مارلين مونرو من الظهر 

كيم كارداشيان تحدثت من قبل كذلك عن تفاصيل عثورها على هذا الفستان، حيث أوضحت أن خلال رحلة بحثها عن فستان جين لويس الذي ارتدته مارلين مونرو في عام 1962 في احتفال عيد ميلاد جون إف كينيدي، اكتشفت وجود فستان مارلين الأخضر الشهير من تصميم نورمان نوريل، مما جعلها تتشجع لارتداء الفستان.

وفي ظهور آخر للنجمة كيم كارداشيان في حفل Met Gala، أطلت كيم بالفستان الفاتح الشهير للنجمة مارلين مونرو والذي يُعتبر من الإطلالات الأيقونية التي حفرت تاريخ الموضة والذي تمت خياطته يدويا من قبل مصمم الأزياء جان لويس Jean Louis، ووقتها نشرت كيم عددا من صورها بالفستان عبر حسابها على "انستجرام"، وكشفت أن التصميم مزين بأكثر من 6000 حبة كريستال.

ع
مارلين مونرو وكيم كارداشيان 

كما أكدت نجمة تليفزيون الواقع، أنها فقدت أكثر من سبعة كيلوجرامات لكي يلائمها هذا الفستان الشهير، الذي تم إعارته لها من قبل متحف Ripley’s Believe It or Not.

ع
كيم كارداشيان تتألق بفستان مارلين مونرو الشهير

كايلي جينر تتقمص شخصية مارلين مونرو

أما الأخت الثالثة لهما؛ كايلي جينر فقد تألقت قبل سنوات بالتزامن مع الاحتفال بالهالوين كذلك؛ بإطلالة قلدت فيها مارلين مونرو، ليس بملابسها وأسلوبها الجمالي وتنسيق شعرها فحسب، بل أيضًا نفذت خطوات الرقصة ذاتها التي سبق وأدتها مارلين مونرو في أغنية Diamonds Are a Girl’s Best Friend من فيلم "Gentlemen Prefer Blondes".

تر
كايلي جينر بإطلالة متطابقة مع إطلالة مارلين مونرو

وظهرت كايلي جينر بفستان متطابق مع فستان النجمة الراحلة، الذي جاء باللون الوردي بتصميم مجسم وطويل حتى اسفل، مع صيحة الكب، وتزين من الخلف بفيونكة ضخمة، واستعانت معه بقفازات طويلة من نفس اللون ومجوهرات فخمة، كما اعتمدت نفس تسريحة الشعر الخاصة بالنجمة الراحلة.

ل
مارلين مونرو بالإطلالة الوردية الجذابة

واعتبر البعض أن كايلي جينر هي أكثر الأخوات الثلاثة اللواتي نجحن في تقليد مارلين مونرو، خاصة وأنها ظهرت بكافة التفاصيل كالتي ظهرت بها الراحلة من قبل في الفيلم الشهير، كما علق الجمهور على تقليد كيم كارداشيان وأخواتها للنجمة مارلين مونرو بأن حب الأخوات الثلاثة لمارلين وإعجابهم بها وصل إلى حد الهوس بها وبإطلالاتها.

ع
كايلي جينر تقلد مارلين مونرو

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام وموقع IMDB