مصمم الازياء جان لويس ساباجي ابتكار وشغف في تصميم الفساتين الفاخرة

مصمم الازياء جان لويس ساباجي بات اسماً بارزاً في مجال تصميم الأزياء الفاخرة بعد أن سار على خطى والده في مجال الازياء الجريئة والمتجددة. فاتسمت تصاميم مصمم الازياء جان لويس ساباجي بالأناقة والرقي والتميز.

تابعي أبرز المحطات المهنية في حياة مصمم الازياء جان لويس ساباجي، وواكبي مسيرته الناجحة في عالم الموضة.

تصاميم تحاكي الطبيعة

تصاميم تحاكي الطبيعة

مصمم الازياء جان لويس ساباجي تخرّج من الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت، وقرّر تحقيق حلمه من خلال استكمال دراسته في أكاديمية دومس في ميلانو، حيث اكتسب الكثير من الخبرة والمهارة. بعدها قام بإطلاق خطه الخاص في مجال الأزياء الراقية، وحرص في كل مجموعة يطلقها منذ العام 2018 على ابراز قدرته الملفتة في تصميم الأعمال الرائعة والتي ارتكزت في أغلبيتها على اختيار القطع التي تحاكي الطبيعة والتي تبرز من خلال النقشات وتفاصيل الريش الاحب على قلبه.

نجمات بتوقيع جان لويس ساباجي

اطلالة مايا دياب بفسنان زهري فاخر

ومنذ ذلك الحين، طبع مصمم الازياء جان لويس ساباجي بصمته في اطلالات العديد من النجمات العالميات والعربيات وأبرزهن اطلالة Danai Gurira بفستان أسود منقوش بالطيور الفاخرة والمرصعة بـ3000 قطعة من كريستال الشواروفسكي و2000 الى جانب تفاصيل الريش النافر والمزخرف على جهة واحدة من التصميم. كما ارتدت بيونسيه فستاناً مصنوعاً من الحرير مع الثنيات باللون الذهبية والتطريزات الشرقية التي حملت توقيع دار جان لويس ساباجي. بدورها لفتت النجمة مايا دياب الانظار في اطلالاتها الاخيرة متألقة بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة بتوقيع دار جان لويس ساباجي سواء من خلال الفستان الاحمر العصري أو التصميم الزهري الفاخر والمرصع بالاحجار الكريمة الذي جعلها في غاية الاناقة والرقي.