كارن وازن

تألقي هذا الموسم بأسلوب كارن وازن الأنيق.. تنسيقاتها نابضة بالحيوية والتجدد

محمود صلاح
19 أكتوبر 2023

كارن وازن تعتبر إحدى أشهر مدونات الموضة المعروفات بأناقتهن وأسلوبهن المتفرد في تنسيق الأزياء وفق أشهر الصيحات المتجددة والرائجة، حيث تلهم متابعاتها كل موسم بإطلالات جديدة عنوانها التجدد بأسلوب نابض بالحياة، يبرز رشاقتها ويعكس أنوثتها ويوحي دائما بالثقة بالنفس، فإذا كنت من عاشقات الاختيارات الملفتة اجعلي كارن وازن ملهمتك هذا الموسم وتألقي على خطاها بإطلالات تخطف الأنظار.

لوك خريفي بستايل المعطف الجلد لكارن وازن

كارن وازن تألقت أثناء تواجدها بفرنسا في الأيام الماضية بستايل خريفي عصري استعرضته في شوارع باريس، حيث ارتدت الفاشينيستا اللبنانية تنورة ميني ضيقة باللون الرمادي، ارتدت معها توب مريح باللون الأبيض، كما نسقت مع تلك القطع معطفا طويلا بقصة الأوفر سايز من الجلد الأسود وتركته مفتوحا.

كارن وازن بستايل خريفي عصري في شوارع باريس
كارن وازن بستايل خريفي عصري في شوارع باريس

كما حملت حقيبة يد Prada Arque باللون الأبيض، أما بالنسبة للحذاء ففضلت تصميما مفتوحا من الخلف مع الكعب العالي العريض من الجلد الأسود أيضا، وارتدت كارن نظارة شمسية من علامتها الخاصة كما سحبت شعرها للخلف على شكل كعكة.

كارن وازن بتنورة ميني باللون الرمادي ومعطف طويلا بقصة الأوفر سايز
كارن وازن بتنورة ميني باللون الرمادي ومعطف طويلا بقصة الأوفر سايز

كارن وازن بستايل خريفي بلمسة النقشة البرية

نسقت كارن وازن في ظهور آخر لوك مميز من توقيع دار Louis Vuitton، عبارة عن شورت باللون البني مطبوع بنقشة برية بالخطوط السوداء، مزين بسحابات جيوب مائلة مع حزام عريض باللون الأسود، ارتدت معه توب ضيق باللون الأسود مميز بالأكمام الطويلة، ارتمت فوقه جيليه بدون أكمام من الدنيم الأبيض، مزين بجيوب جانبية مع أزرار معدنية، واكتفت بغلق الزر العلوي فقط، ليبرز فوقه العقد الذهبي العريض الذي تزينت به، وأكملت كارن اللوك بأسلوب أنثوي بالصندل الأسود المفتوح مع جوارب شفافة عالية، كما حملت حقيبة يد صغيرة من الجلد الأسود مزينة بلوجو معدني على شكل لوجو Louis Vuitton، أما شعرها ففضلت تركه منسدلا مع تلك الإطلالة.

كارن وازن بلوك ملفت من توقيع دار Louis Vuitton
كارن وازن بلوك ملفت من توقيع دار Louis Vuitton

نسقي التنورة في موسم الخريف بأسلوب كارن وازن

إطلالة جذابة وأنثوية من توقيع Gucci أطلت بها الفاشينيستا الأنيقة كارن وازن خلال أسابيع الموضة، حيث ارتدت تنورة ميدي مستقيمة بمن المخمل الأحمر مزينة بربطات معدنية، نسقت معها توب ضيق باللون الأسود ذو ياقة عالية وأكمام طويلة، وانتعلت حذاءًا عالي الساق باللون الأسود مع المقدمة المدبب والكعب العالي، وفضلت حمل حقيبة يد سوداء كما سحبت شعرها للخلف على شكل كعكة، دون أن تتخلى عن بعض قطع المجوهرات الذهبية.

كارن وازن بتنورة ميدي من المخمل الأحمر وتوب ضيق باللون الأسود ذو ياقة عالية
كارن وازن بتنورة ميدي من المخمل الأحمر وتوب ضيق باللون الأسود ذو ياقة عالية

كارن وازن خطفت الأنظار مؤخرا بستايل ملفت آخر باللون البني الفاتح من توقيع Prada، حيث ارتدت معطفا أنيقا جمع بين الروح الكلاسيكية والتصميم المعاصر، حيث اتخذ قصة أوفر سايز بأطراف سفلية منفتحة بأسلوب الكلوش، كما زين بجيوب جانبية وأغلق بخط أزرار مخفية مع الياقة العالية، وصممت أكمام المعطف أيضا بقصة واسعة.

كارن وازن ارتدت معطفا أنيقا جمع بين الروح الكلاسيكية والتصميم المعاصر من توقيع Prada
كارن وازن ارتدت معطفا أنيقا جمع بين الروح الكلاسيكية والتصميم المعاصر من توقيع Prada

وتركت كارن المعطفَ مفتوحا وارتدت معه توب ضيقا باللون الأسود مع تنورة ميني ضيقة مصممة بنفس قماش المعطف، وارتدت هي أيضا جوارباً عالية باللون الأسود مع حذاء جلدي مدبب، أما شعرها فرفعته على شكل كعكة، كما حملت حقيبة Prada arque من الجلد البني.

كارن وازن بتنورة ميني ضيقة مصممة بنفس قماش المعطف
كارن وازن بتنورة ميني ضيقة مصممة بنفس قماش المعطف

الفستان الأسود خيار لا يفارق كارن وازن في كل الأوقات

من أبرز القطع التي لا تفارق خزانة الفاشينيستا كارن وازن في كل المواسم هي الفستان الأسود الذي يعتبر من اختياراتها المفضلة سواء في الخروجات أو السهرات، ومن بين تنسيقاتها الملفتة هذا الموسم ذلك اللوك المونوكروم الجذاب باللون الأسود، بفستان ميدي ضيق من Maxmara، مميز بياقة عالية مع أكمام طويلة شفافة يمتد قماشخا لمنطقة الظهر كذلك، وأبرز ذلك الفستان الذي يناسب تماما الأجواء الخريفية رشاقتها وجمال قوامها بقصة المجسمة، ونسقته بكل أناقة مع بوت عالي مخملي عالي مع حقيبة يد جلدية معتمدة تسريحة الكعكة التي تفضلها في الكثير من الأحيان.

واختارت كارن وازن فستاناً ناعماً باللون الأسود الموحد خلال عرض Dior، تميز بقصة الـShirt dress بفتحة الأزرار الأمامية الممتدة على طول الفستان، مع أكمام قصيرة، أما الجزء السفلي فبدأ اتّساعه بداية من الكسرات أسفل الخصر، وحملت مع فستانها حقيبة Lady Dior باللون الزهري الشاحب، أما شعرها ففضلت تركه منسدلا بخصلات مالسة.

وظهرت كذلك في نيويورك بفستان أنيق من المخمل الأسود من توقيع Ralph Lauren، تميز هو أيضا بتصميم مجسم على قوامها الرشيق، مع حمالة مرصعة متصلة حول رقبتها بأكتاف مكشوفة ممتدة على منطقة الظهر المكشوف، وانسدل أطراف الفستان بقصة مستقيمة، ونسقت ذلك الفستان أيضا بصيحة المونوكروم بحمل حقيبة من الجلد الأسود.

الفساتين السوداء اختيار ملفت لكارن وازن
الفساتين السوداء اختيار ملفت لكارن وازن

كارن وازن بصيحة البدلة المخملية 

كارن وازن أطلت كذلك بستايل عصري جذاب عبارة عن بدلة مخملية باللون البيج اللامع من Schiaparelli، مصممة ببنطلون الأرجل الواسعة مع جاكيت ذو زر ذهبي وحيد مع تطريزات عند المعصم، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان اللولبي، مع التزين بمجوهرات ذهبية خاطفة للأنظار من إبداع الدار، وحملت حقيبة كتف جلدية باللون البيج مزينة بحامل ذهبي.

 كارن وازن بدلة مخملية باللون البيج اللامع من Schiaparelli
 كارن وازن بدلة مخملية باللون البيج اللامع من Schiaparelli

كارن وازن متألقة بفستان سهرة رقيق يناسب الليالي الخريفية

من بين إطلالاتها العصرية الساحرة خلال هذا الموسم، أبهرت كارن عشاقها بلوك سهرة رقيق باللون الأخضر الباستيل اختارته بعناية للتألق خلال الحفل السنوي Bof 500، حيث أطلت بفستانٍ حريري طويل تتوسطه عقدة، ومميز بياقة عالية مع أكمام تتدلى أطرافها عند المعصم، وبدت في غاية الأناقة بذلك الفستان الناعم الذي اعتمدت معه تسريحة الكعكة مع التزين بأقراط ماسية.

كارن وازن ترتدي بفستانٍ حريري طويل تتوسطه عقدة، ومميز بياقة عالية
كارن وازن ترتدي بفستانٍ حريري طويل تتوسطه عقدة، ومميز بياقة عالية

الصور من حساب كارن وازن على انستجرام.