PRADA تسدل الستار عن فيلم الحملة الإعلانية الخاصّة بعطر PRADA PARADOXE

أعلنت علامة Prada عن إطلاق عطر Prada Paradoxe النسائي الجديد حول العالم، احتفاءً بشخصيّة المرأة التي لا تحدّها أيّ قيود على تعدّد أبعادها. وتلعب إيما واتسون دور الشخصية الرئيسية في الفيلم القصير، كما أنّها تتولى إخراجه، في أول تجربة لها في هذا المجال.

تحتفي الحملة بالجوانب المختلفة والفريدة التي تجتمع معاً لتصوغ شخصية امرأة حقيقية تطوّر نفسها باستمرار من دون المساومة على قناعاتها ومبادئها السامية.

تلعب الممثلة الحائزة على عدّة جوائز وسفيرة المرأة لدى الأمم المتحدة إيما واتسون دور البطولة في الحملة، فتبتكر سيمفونية ديناميكية مميّزة متعددة الأبعاد تحتفي بالفنانة والناشطة والممثلة والمرأة في داخلها، لإسدال الستار عن فيلم قصير ديناميكي يكشف عن روح التمكين الكامنة في عطر Prada Paradoxe.

"كان من دواعي سروري أن تدعوني علامة Prada للمشاركة في هذا المشروع، ومن محاسن الصدف أنني كنت قد بلغت مرحلة في حياتي، تأكّدت خلالها أنني أريد أن أدخل عالم الإخراج، وقد فرحت بأن أجسّد في أوّل تجاربي مفهوم التباين الذي تتباهى به شخصيّة المرأة. آمل أن تحثّ القيم التي ننشرها عن طريق عطر Prada Paradoxe النساء على الاحتفال بإنجازاتهنَّ أكثر، فيفهمنَ أنّ قوّتهنَّ تكمن في تفاصيل شخصياتهنَّ المعقّدة، ويغصنَ إلى عمق أعماقهنَّ لاستكشاف جوانبها المختلفة، حتّى يجدنَ الجرأة للتعبير عن أنفسهنَّ من دون أي قيود". - إيما واتسون، ممثلة، مخرجة، ناشطة

"إنّه لشرفٌ كبيرٌ لنا أن نعمل مع إيما واتسون، فنشاركها، ليس في مهاراتها التمثيلية فحسب، بل في أولى تجاربها الإخراجية أيضاً. لقد استوحينا عطر Prada Paradoxe من جوانب شخصية النساء اللامتناهية، التي تجعل كلّ امرأة فريدة بحدّ ذاتها، وتجسّد إيما هذا المفهوم خير تجسيد، إذ تتمتّع بمهارات كثيرة وبقدرة كبيرة على التعبير عن رأيها وإلهام الأجيال، لتشكّل الوجه الأمثل لحملة عطر Prada Paradoxe". - يان أندريا، المدير العام العالمي لعلامة Prada Beauty

سيتمّ إطلاق فيلم الحملة الإعلانية لعطر Prada Paradoxe في 22 أغسطس عبر جميع التلفزيونات والقنوات الرقمية ووسائل الإعلام الخارجية حول العالم.

الممثلة والمخرجة: إيما واتسون

الموسيقى: أغنية "Lord It’s a Feeling" لفرقة لندن غرامر