مشاهير اختاروا برج خليفة للإحتفال بأجمل مناسباتهم السعيدة .. كارن وازن وزوجها أحدثهم

برج خليفة في مدينة دبي، استقطب العديد من المشاهير ليكون محطة في احتفالاتهم السعيدة، وتحديدا في المناسبات العائلية المميزة لهم، فإختارت الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن هذا المعلم المميز ليكون شاهدا على عهود حبها مع زوجها بمناسبة مرور عشر سنوات على ذكرى زواجها، مع الإشارة الى ان زوجها كان قد طلب يدها للزواج ايضا في نفس المكان، كذلك كان برج خليفة محطة احتفالية لـ كريستاينو رونالدو الذي فاجأ حبيبته جورجينا رودريغيز بالاحتفال بعيد ميلادها الـ28 بصور لها على واجهة البرج الزجاجية، وايضا اتجه الثنائي الشهير على موقع يوتيوب أنس وأصالة، الى الإعلان عن جنس مولودهما من خلال واجهة برج خليفة، فنستعرض معكم تفاصيل هذه الإحتفالات المميزة.

كارن وازن تحتفل بذكرى زواجها في برج خليفة

الفاشينيستا والمدونة اللبنانية كارن وازن لفتت الأنظار بطريقة احتفالها بعيد زواجها العاشر حيث اختارت ان يكون احتفالها بهذه الذكرى المميزة مع زوجها إلياس بوخازي، في أعلى برج خليفة في دبي، فنشرت صورها من هناك حيث ظهرت برومانسية تامة برفقة شريك حياتها، وتناولا عشاء رومانسيا على ضوء الشموع بينما التقطا الصور من داخل البرج وامام واجهته ذات المنظر الساحر.

ولفتت كارن وازن في تدوينتها على انستغرام بأنها قررت الاحتفال بعيد زواجهما في نفس المكان الذي طلب فيه زوجها يدها حيث علقت على اختيارها لبرج خليفة قائلة : "ليلة أمس في نفس المكان الذي طلب فيه لوش أن يتزوجني قبل 10 سنوات".

رونالدو يهنئ جورجينا بعيد ميلادها في برج خليفة

نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو اختار كذلك الاحتفال بعيد ميلاد حبيبته جورجينا رودريغيز في دبي بطريقة مفاجئة ومميزة، فنشر عبر حسابه في "إنستغرام" شريط فيديو يظهر صوراً لجورجينا على واجهة برج خليفة، وأرفقها بعبارة: "تهانينا الحارة حبيبتي"، وجاء ذلك تزامنا مع إطلاق فيلم جورجينا الوثائقي "أنا جورجينا" على منصة "نتفلكس" العالمية.

وأمضى الثنائي اجازتهما لأيام في دبي وتناولا العشاء في برج خليفة حيث استمتعا بهذا المعلم الذي يعتبر أطول ناطحة سحاب في العالم، وتوجه كريستيانو بالشكر لمدينة دبي وسكانها، برسالة باللغة العربية، على حساباته الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي حيث كتب : "شكرا دبي على الأوقات الجميلة.. شكرا دبي على الأحاسيس الدافئة.. شكرا دبي على توفير أجمل اللحظات العائلية".

وأردف: "دبي بيتي الثاني.. وعائلتي ممتنة لحسن الاستقبال وكرم أخلاق شعبكم الجميل.. مع خالص محبتي لكم".

الثنائي أنس وأصالة يعلنان عن جنس طفلهما

الثنائي أنس وأصالة، وهما زوجان سوريان شهيران على موقع يوتيوب، فاجآ متابعيهم على اليوتيوب عام 2020 باختيار طريقة مميزة للكشف عن جنس مولودهما، وذلك من خلال الإعلان عن جنس الجنين على واجهة برج خليفة في دبي.

ونشر الثنائي حينها مقطع فيديو لحفلة الكشف عن جنس المولود عبر قناتهما على موقع يوتيوب، وكشفا من خلاله  تفاصيل التجهيز للحفلة التي أقيمت في منطقة downtown بدبي الإماراتية، وجاء الفيديو بعنوان "أكبر حفلة معرفة جنس مولود في العالم" .

واختار الثنائي أن يكون معرفتهما لجنس الجنين مفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعتبر الأطول في العالم، وتم الاعلان عن النتيجة بأن المولود ذكر.

 

الصور المرفقة من حسابات انستغرام وفيسبوك كل من: كارن وازن، كريستيانو رونالدو، والثنائي أنس وأصالة.