الستايلست KArla welch

Karla Welch ستايلست المشاهير الشهيرة.. إبداعات وشغف في التنسيق

ملاك صولي
20 أكتوبر 2023

من أهم الأمور التي تلجأ إليها الشخصيات العالمية والوجوه الشهيرة هي تحسين مظهرهم والظهور بأفضل إطلالة، لأن الموضة هي تعبير عن الشخصية ولأن الإطلالة هي الانطباع الأول عن الشخص ولأن الإطلالة لها دلالات كثيرة مهمة في عالم الشهرة. من هنا برز شخصيات كثيرة عالمية مهمة في عالم تنسيق الأزياء وتفردوا بالتخصص في تنسيق أزياء المشاهير ومنها أسماء عالمية لمعت كـ"لوو روتش" Law Roach الذي اشتهر بتنسيقه لأزياء الشابة زندايا وسيلين ديون وغيرهما، كأيضاً الشهير "روب زانغردي" Rob Zangardi الذي ينسق إطلالات ليلي كولينز وجي لو وغيرهما.. من هنا اليوم نلقي الضوء على الستايليست العاملية "كارلا ويلش" Karla Welch من أهم منسقي الأزياء والمدراء الإبداعيين في العالم.

Karla Welch ستايلست المشاهير العالمية

كارلا ويلش هي واحدة من أبرز المصممين والمخرجين المبدعين في صناعة الأزياء والموضة في العالم، تم عرض إطلالاتها في أحداث السجادة الحمراء في لوس أنجلوس وعروض الأزياء في نيويورك على حد سواء. على مدار حياتها المهنية في مجال الأزياء، قامت بتنسيق إطلالات العشرات من المشاهير لتصوير أبرز وأهم أغلفة المجلات العالمية. بالاعتماد على أسلوب الشارع والأزياء الراقية والبساطة، إستطاعت كارلا من تطوير نهجها وخطها المميّز والمعروف بغرابته وعصريته، لتكون إسم بارز في هذا المجال. كارلا ويلش بإبداعها، وشغفها، إستطاعت أن تنطلق من لوس أنجلوس إلى نيويورك ومن ثم باريس لتنسيق أفضل وأجمل إطلالات المشاهير في العالم.

كارلا ويلش حاضرة دائماً في تنسيق إطلالات المشاهير في هوليوود، في حفلات ومهرجانات عالمية مثل جوائز الأوسكار وغولدن غلوب وجرامي. كما ظهرت لأول مرة في الكثير من مجموعات الملابس في أسبوع الموضة في نيويورك وحفل Met Gala. إنها تركز على بساطتها، مع لمستها العصرية والجريئة، التي إشتهرت بها.  إنها بارعة في الموضة الراقية والفخمة، والتي تبرز كل قطعة معتمدة، وتعطيها حقها. على مدار حياتها المهنية، تعاونت مع مشاهير كثر، أمثال Busy Phillips Hailey Bieber ،Justin Bieber ،Karlie Kloss ،Olivia Wilde ،Sarah Paulson ،Tracee Ellis Ross واللاّئحة تطول.

أما بالنسبة للدور الأزياء العالمية التي تتعاون معها كارلا، فهي كثيرة جداً، فهي تعاونت مع أبرز العلامات التجارية العالمية، وساعدت في تصميم حملات دعائية أيضاً  لديور، هانز، ليفيز، لويس فويتون، برادا وغيرهم من دور أزياء عالمية راقية. 

هي هب
الستايلست المميّزة KArla Welch 

 بين البساطة والرقي.. لمسة عصرية خاصة

قد يعتقد البعض، أن بساطة كارلا هي سبب نجاحها، نعم قد يكون هذا من أسباب نجاحها، ولكن الأهم هو تميّزها الدائم، في إضافة لمسة عصرية على كل إطلالة لا تقاوم. فهي تتعامل مع المشاهير، فرداً فرداً، وتستطيع من تجسيد شخصية المشهور عبر إطلالات تشبهه، وتبرزه بشكلٍ أفضل، مرتاح مع نفسه، يشبه نفسه، لا شخص آخر. هذا التعامل المرن مع المشاهير، يجعل من يتعامل معها مرة، يعود الكرة، مراراً وتكراراً، لذا ملاحظ أن الأسماء التي تتعامل معها من الصعب أن تتخلى عنها، فبعض الأسماء كـHailey Biber، و Tracee Ellis Ross، تتعاون معها بإستمرار، في إطلالات مختلفة، بين حملات دعائية، وإطلالات مهمة على السجادة الحمراء. لمسة عصرية، على أي إطلالة بسيطة، أو إطلالة فخمة، تضيفها كارلا، إن كان من ناحية تنسيق الأكسسوارات، الألوان، الشعر، الماكياج، هي دائماً تسعى إلى كسر روتين أي إطلالة، وجعلها إطلالة حية، تتكلم، بعيدة عن الملل والكلاسيكيات. 

هي هب
Hailey Bieber بإطلالة من تنسيق Karla Welch

 

هي هب
Vanessa Kirby بإطلالة بالأبيض من Brunello Cucinelli من تنسيق KArla Welch

الجرأة.. جزء من أسلوبها

في حملات دعائية كثيرة، وإطلالات مختلفة لأبرز نجوم ومشاهير العالم، تسعى كارلا جاهدةً أن تكون جريئة، إن كان من ناحية التنسيق، أو إختيار التصاميم، الألوان، الأقمشة والخامات. هذا يعتمد أيضاً على ذوق السيدة التي تتعامل معها، ولكن هذا يبدو متكرراً من خلال الإطلالات التي رصدناها. فهي متجددة، مواكبة لصيحات الموضة العالمية، لا تهاب الموضة، وجريئة ومرنة في التعامل مع كل صيحة، مهما كان غريبة وجديدة. من الممكن أن تنسق إطلالة كلاسيكية، وتكرر من رتابتها بأكسسوار معين، بقطعة معدنية لافتة، وبغيرها من الأفكار الساحرة، نعم لمستها السحرية في جعل إطلالة ناعمة بسيطة، إطلالة أيقونية مميّزة، هي سر نجاحها وتفوقها. 

 

هي هب
Tracee Ellis Ross بإطلالة من Proenza schouler من تنسيق KArla Welch

 

هي هب
olivia wilde بإطلالة من Gabriella Hearst من تنسيق KArla Welch