إطلالات صيفية في التنورة البليسيه لمختلف المناسبات

التنورة البليسيه مازالت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وقد شاهدناها لدى الكثير من دور الأزياء العالمية في ربيع وصيف 2022 وقد تنوعت قصاتها وألوانها بشكل ملفت واليوم سنقدم لك مجموعة إطلالات صيفية في التنورة البليسيه لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.

 

أفكار لتنسيق التنورة البليسيه موضة هذا الموسم:

التنورة المكسرة أو كما تسمى في المعنى الرائج بالـ Pleated Skirt موجودة في الموضة منذ زمن بعيد جداً غير أنها عادت لتكون الصيحة الأقوى هذا العام على منصات لعروض.

وقد رأينا منها مختلف التصاميم من الموديلات الماكسي، والقصيرة أو الميدي التي يصل طولها حد الركبة، أما ألوانها فقد تنوعت بشكل كبير بين الألوان الحيادية كالأسود، البني، والزيتي، والأبيض كما بين الألوان الهادئة كالزهر والأزرق الفاتح والبيج، وبين الألوان الصاخبة كالأحمر والأصفر والبيج وإليك بعض الأفكار لاعتماد وتنسيق هذه التنانير:

 

تنورة بليسيه معرقة نسقيها مع القميص الأبيض

اختاري تنورة بليسيه معرقة ومعها اعتمدي قميص باللون الأبيض وأكملي اللوك باكسسوارات أنيقة من حقيبة اليد الى الحذاء والمجوهرات.

نسقي تنورة بليسيه معرقة مع قميص باللون الأبيض
نسقي تنورة بليسيه معرقة مع قميص باللون الأبيض

 

لوك أنثوي في التنورة البليسيه

تألقي في لوك أنثوي ناعم اختاري فيه تنورة بليسيه ماكسي باللون الزهري الهادئ ونسقي معها بليزر باللون الفوشيا وأكملي اللوك بحقيبة يد أنيقة وصندل صيفي مميز بكعب عال.

أجمل الاطلالات الأنثوية في التنورة البليسيه
أجمل الاطلالات الأنثوية في التنورة البليسيه

 

تنسيق صيفي في التنورة البليسيه

تنسيق صيفي شبابي اعتمديه في التنورة البليسيه من خلال تنسيقها مع توب قصيرة وأكملي اللوك بحقيبة يد وصندل بالكعب العالي.

اطلالة عصرية في تنورة بليسيه بيضاء مع توب قصيرة
إطلالة عصرية في تنورة بليسيه بيضاء مع توب قصيرة

 

التنورة البليسيه واحدة من أبرز صيحات الموضة وأكثرها أناقة لهذا الموسم، شاهدي أفكار تنسيقها لمختلف المناسبات والمشاوير هذا الصيف.